شمسان بوست / متابعات:

قدم تطبيق واتساب ميزة جديدة من المؤكد أنها ستوفر على بعض المستخدمين فقدان الرسائل المهمة، وبشكل خاص للأشخاص المعرّضين لخسارة المواعيد والمناسبات الكبيرة.

فبحسب صحيفة ذي صن البريطانية فإن أيام الحاجة إلى البحث بشكل يائس في الدردشات لإيجاد رسالة مهمة قد ولت، والآن يتيح لك التطبيق المملوك لشركة “ميتا” تثبيت الرسائل.



وستؤدي هذه الميزة إلى بقاء هذه الرسائل المثبتة في أعلى الدردشة حيث لا يمكنك تفويتها. ولا تعمل هذه الميزة فقط مع الرسائل التقليدية، ولكن أيضا مع استطلاعات الرأي والصور، ويمكن للمستخدمين اختيار تثبيت الرسالة لمدة محددة (إما 24 ساعة أو سبعة أيام أو 30 يوما)، وهو مصمم للبقاء مثبتا لسبعة أيام بشكل افتراضي.

ولا داعي لقلق مسؤولي المجموعة بشأن الأشخاص الذين يقومون بتثبيت الرسائل بشكل عشوائي في المجموعة، حيث يمكنهم اختيار من لديه القدرة على تثبيت الرسائل في الإعدادات.

كيف تثبت رسالة على واتساب؟
ولتثبيت رسالة على واتساب، تأكد من وجودك في الدردشة الصحيحة، ثم اضغط مع الاستمرار على الرسالة التي ترغب في تثبيتها في مجموعة أو دردشة فردية، وسيظهر شعار، مما يسمح لك باختيار المدة.

ويمكنك حينها الاختيار بين 24 ساعة و7 أيام و30 يوما.

المصدر: شمسان بوست

إقرأ أيضاً:

رسالة مؤثرة من نجل طارق الوحش بعد ساعات من رحيل والده.. «ضهري وسندي وصاحبي»

عانى طارق الوحش، نجم النادي الإسماعيلي السابق، من مرض السرطان لفترة كبيرة ليرحل عن عالمنا تاركًا رصيدًا من المحبة في قلب أسرته وجمهوره، وبكلمات مؤثرة نعى نجل الراحل أبيه بعد 6 ساعات من وفاته واصفا إياه بـ«الضهر والسند»، وذلك عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، فماذا قال في رسالته؟

رسالة مؤثرة من نجل طارق الوحش بعد رحيله

10 أيام كانت المدة التي مكثها طارق الوحش في المستشفى، ليرحل في صمت بعد صراع مع مرض السرطان، ليودعه نجله بكلمات مؤثرة «ارتاحت أنت وربنا يصبرنا ويقوينا على فراقك، بقلوب مؤمنة مطمئنة، ولا نقول إلا ما يرضي ربنا سبحانه وتعالى، إنا لله وإنا اليه راجعون توفى إلى رحمة الله تعالى، الكابتن طارق الوحش ضهري وسندي وصاحبي وحبيب قلبي وروحي».

معاناة عمر الوحش بعد رحيل والده

وعبّر عمر الوحش عن مدى المعاناة التي عاشها والده مع المرض، «أنا والدي بالنسبالي من يوم ما وعيت على الدنيا، ليه جزء كبير وكبير جداً في حياتي بكل تفاصيلها، من بعد ما ربنا ابتلانا بمرضه من أكتر من سنة وبعد ما اتحجز من أكتر من 10 أيام في المستشفى، وبعدين من أيام اتحجز في العناية».

وكشف نجل الوحش عن مدى تأثره بوفاة والده «أنا شغفي في حاجات كتير بدأ يقل وتركيزي بدأ يقل و عقلي حتى بقى مشوش في أغلب الأوقات، لكن ترتيب ربنا وحكمته والرضا بالقضاء يخليني أكمل في حياتي وشغلي عشان يشوفني كويس، لأن دي أكتر حاجة هتبسطه، ربنا يصبر كل من فقد حد من أهله عزيز عليه».

نعي نادي الإسماعيلي

نعى نادي الإسماعيلي الراحل طارق الوحش عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» «ببالغ الحزن والأسى ينعى النادي الإسماعيلي ابنًا غاليًا من أبنائه، وأحد أبرز المخلصين للنادي، الكابتن طارق الوحش، المشرف على قطاع البراعم، الذي وافته المنية خلال الساعات الماضية عقب صراع طويل مع المرض»، داعين للمولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته.

مقالات مشابهة

  • السعودية.. البحث عن مواطن مفقود منذ ثاني أيام عيد الأضحى
  • ميزة جديدة من واتساب طال انتظارها
  • ميزة جديدة من واتساب طال انتظارها.. لا داعي لحفظ الأرقام بعد الآن
  • ميزة جديدة منتظرة من واتساب.. لا داعي لحفظ الأرقام بعد الآن
  • لتحسين تجربة المستخدم وقدرات التطبيق.. ميزة جديدة من واتساب طال انتظارها
  • بـ«ضغطة زر واحدة».. ميزة جديدة لمستخدمي «واتساب» طال انتظارها
  • تحذير أمريكي من حرب وشيكة بين حزب الله وإسرائيل خلال أيام.. رسالة استخباراتية مهمة
  • آبل تعتزم دعم قطع غيار الجهات الخارجية لاستخدامها في عمليات الإصلاح
  • «مرآة آيفون» .. ميزة جديدة من أبل
  • رسالة مؤثرة من نجل طارق الوحش بعد ساعات من رحيل والده.. «ضهري وسندي وصاحبي»