انتهت منافسات أمس الثلاثاء من الجولة 13 لبطولة الدوري المصري الممتاز، وتصدر نادي إنبي جدول ترتيب الدوري برصيد 23 نقطة من 13 مباراة وخلفه نادي زد الوصيف بـ 21 نقطة من 12 مباراة.

ومن خلال ذلك التقرير نرصد لكم ترتيب جدول الدوري الممتاز حتى الآن:

جدول ترتيب الدوري المصري

الترتيبالفريقالنقاط
1إنبي 23
2زد21
3بيراميدز21
4المصري20
5الاتحاد السكندري19
6طلائع الجيش18
7سموحة18
8سيراميكا كليوباترا15
9الجونة15
10الأهلي 14
11مودرن فيوتشر14
12بلدية المحلة13
13الزمالك12
14الإسماعيلي12
15البنك الأهلي11
16المقاولون العرب8
17الداخلية 8
18فاركو6
جدول ترتيب الدوري المصري.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جدول ترتیب الدوری

إقرأ أيضاً:

بعد قرار خوض القمة.. تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز

تتجه أنظار عشاق الكرة المصرية والعربية أيضًا، صوب أرضية ستاد القاهرة الدولي، والذي يحتضن قمة الأهلي والزمالك، في الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024.

تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز

والتقى الأهلي والزمالك 128 مرة بالدوري الممتاز، وحقق أبناء ميت عقبة الفوز في 29 مناسبة، وفاز المارد الأحمر 49 مرة، بينما انتهت 50 مواجهة بالتعادل.

الأهلي والزمالك

وكانت آخر مباراة قد جمعت الأهلي والزمالك في الدور الأول من الدوري المصري 2023-2024، يوم 15 أبريل 2024، وفاز الفارس الأبيض بنتيجة (2-1)، حيث سجل سيف الدين الجزيري ثنائية أبناء ميت عقبة، بينما سجل أحمد عبد القادر هدف الأحمر.

الزمالك يدخل معسكرًا مغلقًا استعدادًا لمواجهة الأهلي

وعلمت «الأسبوع» من مصادرها داخل نادي الزمالك، بأن الإدارة اخطرت الجهاز الفني واللاعبين بخوض المباراة بشكل طبيعي على ان يتم إعلان بعد القرارات خلال الساعات القليلة المقبلة.

الزمالك

وكان نادي الزمالك قد أعلن في وقت سابق عن عدم خوض أي مباريات جديدة من مواجهات الدور الثاني، حتى خوض جميع الفرق مباريات الدور الأول.

ترتيب الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز

عقب العديد من الأزمات، سيخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مباراة الأهلي، في الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي تلك القمة النارية، وهو في وصافة ترتيب الدوري الممتاز، وذلك برصيد 42 نقطة من 18 مباراة، وذلك بواقع 13 انتصارًا، وسقط في فخ التعادل خلال 3 مباريات، وتلقى الهزيمة في مباراتين.

الأهلي والزمالك

بينما يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مباراة القمة أمام الأهلي، وهو في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الممتاز، وذلك برصيد 34 نقطة من 20 مباراة، بواقع 10 انتصارات و4 تعادلات، و6 هزائم.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز

وحددت رابطة الأندية المصرية المحترفة، مساء غد الثلاثاء، الموافق 25 من شهر يونيو الجاري لهذا العام، ليكون هو موعد مباراة الأهلي والزمالك، وذلك في قمة مباريات المسابقة والجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

مباراة الأهلي والزمالك الأخيرة

وتنطلق مباراة الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز، عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز

وتُعد مجموعة قنوات أون سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الممتاز هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك.

مقالات مشابهة

  • المصري يواجه الإسماعيلي في ديربي القناة اليوم
  • جدول مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري الممتاز
  • صراع بيراميدز والأهلي.. جدول ترتيب الدوري المصري قبل مباريات اليوم الخميس 27- 6- 2024
  • أخر مستجدات مفاوضات الخلود السعودي مع الأهلي لضم بيرسي تاو
  • الأهلي يدرس طلب مبلغ 40 ألف دولار بعد إلغاء مباراة القمة
  • موعد مباراة الأهلي بعد انسحاب الزمالك من القمة
  • موعد مباراة بيراميدز وسموحة في الدوري المصري
  • ترتيب الدوري المصري بعد إلغاء مباراة الأهلي والزمالك
  • موعد مباراة الأهلى والزمالك فى الدوري المصري الممتاز
  • بعد قرار خوض القمة.. تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز