شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن إعلام السخط في صفوف القوات الأوكرانية يمكن أن يؤدي إلى صراعات داخلية، ونقلت الصحيفة عن طبيب عسكري أوكراني لن أخفي حقيقة أن السخط يتزايد في صفوف الجيش ، وبدأ بعض الجنود يتساءلون لماذا يقاتل بعض الأوكرانيين وبعضم الآخر .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إعلام: السخط في صفوف القوات الأوكرانية يمكن أن يؤدي إلى صراعات داخلية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إعلام: السخط في صفوف القوات الأوكرانية يمكن أن يؤدي...
ونقلت الصحيفة عن طبيب عسكري أوكراني: "لن أخفي حقيقة أن السخط يتزايد في صفوف الجيش، وبدأ بعض الجنود يتساءلون لماذا يقاتل بعض الأوكرانيين وبعضم الآخر لا يقاتل".وفقًا للجيش، إذا لم تقم حكومة الرئيس الأوكراني، فلاديمير زيلينسكي، بإجراء تغييرات على إجراءات مشاركة كل أوكراني في النزاع المسلح، سيكون جنود القوات المسلحة الأوكرانية غير راضين عن الظلم المرتبط بحقيقة أنه لا يخدم جميع المواطنين في الجيش أو يسهمون بطريقة أو بأخرى.ويعتقد "بأن هذا التوتر قد يؤدي لاحقًا إلى صراع داخلي".وكما أشار الطبيب إلى أن مقاتلي القوات المسلحة الأوكرانية يشعرون بالإرهاق العقلي والبدني، لأن العديد منهم بقيوا في الخطوط الأمامية لأكثر من عام.وبحسب صحيفة "بوليتيكو"، نقلا عن الطبيب: "قدرتنا على التحمل النفسي والفيزولوجي ليست بلا حدود، نحن نفهم هذا. وعشية الهجوم المضاد، كنا خائفين لأننا فهمنا أن الهجوم أصعب بكثير من الدفاع".وتواصل القوات المسلحة الروسية تنفيذ عمليتها العسكرية الخاصة بهدف نزع سلاح أوكرانيا، لدرء التهديدات الصادرة من الأراضي الأوكرانية لأمن روسيا.وحددت موسكو منذ إطلاق العملية، يوم 24 شباط / فبراير 2022، أهدافها بحماية سكان إقليم دونباس، والقضاء على التهديدات الموجهة لأمن روسيا، وإجبار أوكرانيا على الحياد العسكري، والقضاء على التوجهات النازية فيها. الدفاع الروسية تنشر لقطات لتدمير رتل من المدرعات الغربية للجيش الأوكراني... فيديو جنود أوكرانيون يتطايرون جراء ضربات روسية شلت هجومهم... فيديوالكشف عن مشاهد لمقبرة "دبابات النخبة" الغربية دفنها الجيش الروسي... صور

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الجيش موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إعلام رسمي سوري: الدفاعات الجوية تعترض أهدافا معادية في محيط دمشق

أفادت وسائل إعلام رسمية سورية، أن الدفاعات الجوية السورية اعترضت أهدافا معادية فوق محيط دمشق، حسبما جاء في نبأ عاجل لقناة «القاهرة الإخبارية».

وأعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي رسميًا بدء العملية العسكرية البرية في جنوب لبنان، وذلك بعد أيام من التوتر على الحدود الجنوبية بين إسرائيل ولبنان، وفقًا لما أعلنته قناة «القاهرة الإخبارية».

وزعم جيش الاحتلال أنه بدأ عملية برية مركزة ومحدودة، ضد أهداف لحزب الله في المناطق القريبة من الحدود.

القوات الإسرائيلية تعمل في جنوب لبنان

وأضاف أن القوات الإسرائيلية تعمل في جنوب لبنان وفق خطة منتظمة بمشاركة سلاح الجو والمدفعية، مشيرًا إلى أن عربات محملة بجنود إسرائيليين بدأت التوغل البري في المنطقة.

وفي الساعات الماضية، نشرت وسائل إعلام إسرائيلية وأمريكية تقارير تفيد بأن القوات الإسرائيلية تستعد لشن هجوم بري على لبنان، وذلك بعد اغتيال الأمين العام لحزب الله، حسن نصر الله، في غارة جوية إسرائيلية استهدفته في مقر القيادة العليا للحزب بحارة حريك، في الضاحية الجنوبية لبيروت.

وزعم الجيش الإسرائيلي، أن العملية البرية تأتي في إطار تحقيق أهداف الحرب لإعادة سكان الشمال إلى منازلهم، مضيفًا: «نعمل وفق خطة تشرف عليها هيئة الأركان العامة والقيادة الشمالية».

مقالات مشابهة

  • إعلام رسمي سوري: الدفاعات الجوية تعترض أهدافا معادية في محيط دمشق
  • إعلام إسرائيلي: اعتراض جسم جوي فوق البحر قبالة شواطئ تل أبيب
  • إسرائيل تبدأ عملية برية محدودة في لبنان| الجيش الإسرائيلي: يرافق القوات البرية في الهجوم جنود من سلاح الجو والمدفعية
  • إعلام إسرائيلي: الجيش يدعو سكان بلدات حدودية بجنوب لبنان لإخلائها
  • إعلام لبناني: لا صحة لطلب اليونيفيل من الجيش اللبناني إخلاء مراكزه
  • هيئة الأركان الأوكرانية: الوضع على طول خط الجبهة لا يزال متوترا
  • في يوم التوحيد.. ماذا قال بوتين عن الحرب الأوكرانية؟
  • الهواتف ممنوعة داخل مراكز الاقتراع.. داخلية كوردستان تصدر قراراتها لتأمين انتخابات الإقليم
  • إعلام إسرائيلي: تجنيد طالبي اللجوء في صفوف الجيش مقابل الحصول على إقامة دائمة
  • إعلام الاحتلال الإسرائيلي: الجيش يخطط للاستمرار بعد اغتيال «نصر الله»