أجرى محمد أحمد المغربي سكرتير عام مركز ومدينة الحسنة بوسط سيناء، أمس الثلاثاء، جولة ميدانية بالمدينة؛ لمتابعة أعمال النظافة والخدمات المقدمة للمواطنين وحل أي معوقات وللتأكيد على حسن سير العمل ومدى الالتزام بأداء الأعمال اليومية والحالة العامة للشوارع من أعمال تجريد ورفع كفاءة.


وذلك فى إطار توجيهات نائب المركز والمدينة بالمتابعة المستمرة لأعمال النظافة والتأكيد على تفعيل منظومة النظافة داخل مدينة الحسنة والقرى التابعة لها مع ضرورة التواصل الدائم لحل مشاكل المواطنين وإبراز جهود الدولة فى كافة الخدمات.


حيث قام فريق عمل النظافة بالمجلس تحت إشراف ومتابعة سكرتير عام المركز والمدينة ومدير النشاط اليومي لرئاسة مركز ومدينة الحسنة في قطاع النظافة والتجميل حسام النحال مدير إدارة البيئة بحملة نظافة موسعة تم خلالها رفع وإزالة كميات هائلة من القمامة والمخلفات الصلبة من الشوارع الفرعية والرئيسية بنطاق المدينة وذلك باهتمام وحرص للحفاظ على الشكل الجمالي لمداخل المدينة الحسنة.


كما التقى سكرتير المركز والمدينة أثناء المرور ببعض المواطنين حيث كانوا يتضررون من مشكلة خاصة بالكهرباء ووجه سكرتير المدينة بسرعة إيجاد حل لتلك المشكلة وذلك لرفع المعاناة عن المواطنين أهالينا بمركز ومدينة الحسنة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مركز ومدينة الحسنة بوسط سيناء مدينة الحسنة بوسط سيناء وسط سيناء

إقرأ أيضاً:

سكرتير مساعد الفيوم ورئيس إطسا يبحثان عدة مشكلات بلقاء خدمة المواطنين.. صور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقد أحمد شاكر سكرتير عام مساعد محافظة الفيوم، والدكتور أحمد ثابت أحمد عبدالله رئيس مركز ومدينة إطسا، لقاء "خدمة المواطنين" للاستماع إلى شكواهم والاستجابة السريعة لمطالبهم .

جاء ذلك بحضور محمد لطفي الماوي نائب رئيس المركز لشئون المدينة ومحمد ابوالقاسم نائب رئيس المركز لشئون القرى ومديري الإدارات التنفيذية المختلفة بمركز أطسا ورؤساء الوحدات المحلية القروية وعدد من أهالي مركز اطسا أصحاب الشكوى .

خلال اللقاء استمع السكرتير العام المساعد لمحافظة الفيوم ورئيس مركز ومدينة اطسا لعدد من المواطنين من مختلف قرى مركز إطسا، وتنوعت الطلبات ما بين طلب الحصول على وحدة من الوحدات السكنية، وطلب تقنين قطعة أرض، ونقل ملكية أرض ومشكلات تخص الإدارة الهندسية من تراخيص إلى إزالات وشكوى من ذوي الاحتياجات الخاصة متعلقة بطلب عمل او ترخيص كشك .

وأكد  ثابت، على استمرار عقد اللقاءات مع المواطنين بشكل مستمر لخلق قنوات اتصال مباشرة مع الأهالي والاستماع إلى مشاكلهم وإيجاد حلول سريعة لها .

وجاء ذلك بناءً على توجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم بالتواصل المستمر مع المواطنين لتلبية احتياجاتهم . 

مقالات مشابهة

  • حملات مكبرة للنظافة ورفع القمامة بمركز ومدينة جرجا
  • محافظ الشرقية: إزالة أي معوقات ليشعر المواطنين بحجم ما تبذله الدولة
  • محافظ كفر الشيخ يتابع مستوى المرافق والخدمات بشوارع عاصمة المحافظة
  • رئيس مدينة قويسنا يلتقي رؤساء الوحدات القروية
  • سكرتير مساعد الفيوم ورئيس إطسا يبحثان عدة مشكلات بلقاء خدمة المواطنين.. صور
  • محافظ المنيا … وضع آليات عاجلة والإستجابة الفورية لطلبات المواطنين
  • العمل: متابعة ميكنة خدمات المواطنين المقدمة بمديرية الإسماعيلية
  • رئيس مدينة ابوقرقاص يتابع سير عمل المركز التكنولوجي  لتلقى طلبات التصالح
  • وزارة العمل تتابع ميكنة خدمات المواطنين المقدمة بمديرية الإسماعيلية
  • رفع 150 طن مخلفات صلبة بسمالوط