تكنولوجيا، تجربة خَبز بيتزا داخل سيارة للتحذير من الطقس الحار شاهد النتيجة،شهدت مدينة فينيكس بولاية أريزونا الأمريكية 17 يومًا متتاليًا من ارتفاع بالحرارة تخطت .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تجربة خَبز بيتزا داخل سيارة للتحذير من الطقس الحار..

شاهد النتيجة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تجربة خَبز بيتزا داخل سيارة للتحذير من الطقس الحار.....

شهدت مدينة فينيكس بولاية أريزونا الأمريكية 17 يومًا متتاليًا من ارتفاع بالحرارة تخطت 110 درجات فهرنهايت (43 درجة مئوية). لذلك قامت إدارة الطوارئ بإجراء تجربة بالبيتزا. بعدما مدّ العجين غير المطبوخ، والصلصة، والجبن، وقطع البيبروني في وعاء من الصفيح، وضعت البيتزا على لوح القيادة داخل السيارة لمعرفة الوقت الذي ستستغرقه للخبز.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

3 أبراج يصاب أصحابها بالعصبية بسبب الحر.. هل أنت منهم؟

يتأثر بعض الأشخاص بموجات الحرارة المرتفعة، ويدخلون في حالة مزاجية سيئة تصيبهم بالعصبية وتتغير طباعهم للأسوأ، ويحتاج الأشخاص دائمًا لمعرفة سبب تلك التقلبات، خاصةً وأن البعض يصبح غير قادر على القيام بأي أعمال أثناء الطقس السيئ.

وخلال السطور التالية نستعرض الأبراج التي يعاني أصحابها من التقلبات المزاجية وقت ارتفاع درجة الحرارة، وفقًا لصحيفة «تايمز» البريطانية.

مواليد برج الحمل

من المعروف أن مواليد برج الحمل هادئين طوال الوقت، ومحبين للمرح والضحك ويحبون المغامرات، لكن خلال ارتفاع درجات الحرارة لا يفضلون التعامل مع أي شخص كون مزاجهم يتأثر كثيرًا بالطقس الحار.

أصحاب برج الأسد

يعرف أصحاب برج الأسد بعشقهم لدفء وحرارة الشمس، باعتبارهم برج ناري، ويتمتعون بجاذبية خاصة وشخصية قيادية، وعادةً ما يكون لهم حكمة كبيرة خلال إدارة الحديث، لكن أصحاب برج الأسد يكرهون الطقس الحار وتتأثر أعصابهم بدرجات الحرارة العالية سلبًا، ولا يفضلون الخروج في النهار والطقس الحار.

أصحاب برج السرطان

أصحاب برج السرطان لهم مزاج حاد الطباع، وفي بعض الأحيان يتعاملون بعنف دون أي سبب واضح، وعادةً ما يشعرون بحالة مزاجية صعبة وسيئة أثناء ارتفاع درجة الحرارة، بل يميلون أكثر للجو البارد اعتقادًا منهم أنه يساعدهم على التعامل بشكل أفضل وأكثر هدوءًا.

مقالات مشابهة

  • أضرار تناول المثلجات في الطقس الحار
  • في ظل الطقس الحار.. تعرف على درجة الحرارة المثالية لغرفة النوم
  • استعدّوا: بعد المنخفض الجوي المحدود.. الطقس الحار سيعود في هذا اليوم
  • 3 أبراج يصاب أصحابها بالعصبية بسبب الحر.. هل أنت منهم؟
  • بسبب الطقس الحار.. النعاس الشديد يشير إلى ارتفاع درجة حرارة الدماغ
  • الأطعمة الدهنية في الحرارة تسبب التعب.. طبيبة تكشف التفاصيل
  • "انخفاض بالحرارة غدًا".. بشرى من هيئة الأرصاد بشأن طقس نهاية الأسبوع
  • تنالوا “الحبحب”فوائده كثيرة في الطقس الحار
  • كم كوبا من الماء تحتاج في هذا الطقس الحار؟
  • “القاعدة -5”.. تجنبك أضرار المكيفات في الطقس الحار