في الساعات الأخيرة، تزايد البحث على محركات البحث عن طرق حجز تذاكر مباراة النصر والفيحاء، المقررة على ملعب الأول بارك مساء اليوم الأربعاء الموافق 21 فبراير 2024. يتطلع عشاق كرة القدم إلى الحضور ومتابعة هذا اللقاء المثير بين الفريقين، ولذا يسعى الجميع للحصول على تذاكر الدخول للملعب. 

ومن خلال هذا المقال، سنقدم لكم خطوات بسيطة لحجز تذاكر مباراة النصر ضد الفيحاء، لتتمكنوا من حضور هذا الحدث الرياضي المميز بكل يسر وسهولة.

خطوات حجز تذاكر مباراة النصر والفيحاء

لكي تقوم بحجز تذاكر لقاء النصر والفيحاء في دوري أبطال أسيا 2024، اتبع الخطوات التالية: 

توجه لصفحة «الأول بارك»، وهو الموقع الرسمي الخاص بحجز تذاكر مباريات نادي النصر.ثُم بعد ذلك قُم باختيار مباراة النصر والفيحاء من المباريات المتوفرة أمامك.وبعد اختيار المباراة، اضغط على شراء التذاكر.وعند الضغط على شراء التذاكر، سيوجهك الموقع، لصفحة تسجيل الدخول.سجل الدخول باستخدام حسابك، أو إنشاء حسابا جديدا.وبعدها حدد من الخريطة التي ستظهر أمامك عدد ونوع التذاكر التي تريدها.إملأ بياناتك الخاصة بالدفع، وأتمم عملية الشراء. مباراة النصر ضد الفيحاء

عند تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الأربعاء الموافق 21 فبراير بتوقيت مكة المكرمة، يستضيف ملعب الأول بارك مباراة تجمع بين نادي النصر السعودي ونظيره الفيحاء، ضمن منافسات إياب الدور ثُمن النهائي بدوري أبطال أسيا 2024، حيث إنتهى لقاء الذهاب الذي يجمع الفريقين بانتصار بهدف نظيف للنصر، سجله كريستيانو رونالدو.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مباراة النصر والفيحاء مباراة النصر والفیحاء تذاکر مباراة النصر

إقرأ أيضاً:

الجيش الملكي والرجاء البيضاوي يعلنان توزيع تذاكر نهائي كأس العرش مجانا

أعلن كل من الجيش الملكي، والرجاء الرياضي، عن توزيع تذاكر المباراة التي ستجمع بينهما غدا الإثنين، بملعب أدرار بأكادير، لحساب نهائي كأس العرش، « أعلنا توزيعها » بالمجان.

وتنطلق عملية توزيع التذاكر الخاصة بالرجاء الرياضي، بشكل مجاني، يومه الأحد، انطلاقا من الساعة الثالثة زوالا، بمركب « الوازيس »، شريطة حصول كل مشجع على تذكرة واحدة.

وبدأت عملية توزيع التذاكر يومه الأحد، الخاصة بجماهير الجيش الملكي، على الساعة التاسعة والنصف صباحا، بكل من متجر النادي بالمعمورة وملعب الهلال بالرباط.

وحجز الرجاء الرياضي مقعدا له في النهائي، عقب انتصاره بخمسة أهداف لثلاثة على مولودية وجدة، في المباراة التي جرت أطوارها الثلاثاء الماضي، على أرضية ملعب أدرار بأكادير، لحساب نصف نهائي كأس العرش، علما أن اللقاء تجاوز 90 دقيقة، بعد المرور للشوطين الإضافيين.

وتأهل الجيش الملكي إلى النهائي، عقب انتصاره بهدفين نظيفين على المغرب الفاسي، في المباراة التي جرت أطوارها الأحد الماضي، على أرضية ملعب أدرار بأكادير، لحساب نصف نهائي كأس العرش.

وسيواجه الرجاء الرياضي نظيره الجيش الملكي، غدا الإثنين، بداية من الساعة الخامسة عصرا، على أرضية ملعب أدرار بأكادير، لحساب نهائي كأس العرش، علما أن العساكر يبحثون عن لقبهم 13، فيما يريد رفاق يسري بوزوق رفع الكأس الفضية للمرة التاسعة في تاريخ النادي.

كلمات دلالية الجيش الملكي الرجاء الرياضي نهائي كأس العرش

مقالات مشابهة

  • اتحاد كأس الخليج يطلب من أهلي صنعاء تحديد ملعبه لمباريات دوري أبطال الخليج
  • المولودية تطرح حصتها من تذاكر نهائي الكأس بملعب “5 جويلية”
  • إدارة شباب بلوزداد تعلن موعد انطلاق بيع تذاكر نهائي كأس الجمهورية
  • إنجلترا تنتزع التعادل من سلوفاكيا في اللحظات الأخيرة وتُحجز مكانها في ربع نهائي يورو 2024!
  • كيفية استخدام ChatGPT لرقمنة ملاحظاتك المكتوبة بخط اليد مجانًا
  • موعد قرعة دور مجموعات دوري أبطال أوروبا 2024-2025 بنظامها الجديد
  • الجيش الملكي والرجاء البيضاوي يعلنان توزيع تذاكر نهائي كأس العرش مجانا
  • دوري أبطال أوروبا 2024.. بث مباشر مباراة ألمانيا الدنمارك الليلة
  • أستون فيلا يتعاقد مع المدافع النيذرلاندي ماتسن
  • كيفية الاستعلام عن مخالفات المرور ودفعها إلكترونيًا في 2024