شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الأهلي يبدأ محاولاته لضم زيزو واللاعب يطلب 30 مليون جنيه للتوقيع، بدأت إدارة النادي الأهلي من الأن البحث عن الحيلة أو السيناريو الذي سيتم به التعاقد مع أحمد سيد زيزو نجم فريق الزمالك في السنوات القادمة بعد صفقة .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأهلي يبدأ محاولاته لضم زيزو واللاعب يطلب 30 مليون جنيه للتوقيع، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأهلي يبدأ محاولاته لضم زيزو واللاعب يطلب 30 مليون...

بدأت إدارة النادي الأهلي من الأن البحث عن الحيلة أو السيناريو الذي سيتم به التعاقد مع أحمد سيد زيزو نجم فريق الزمالك في السنوات القادمة بعد صفقة إمام عاشور لاعب القلعة البيضاء ونجم فريق ميتلاند الدنماركي السابق لمدة 5 مواسم والذي تم الاعلان عنها رسمياً أمس الثلاثاء.

إقرأ أيضًا..

وقال الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :" تواصل أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي وحسام عضو مجلس الإدارة بالقلعة الحمراء مع أحمد سيد زيزو نجم فريق الزمالك عن طريق إمام عاشور لاعب فريق ميتلاند الدنماركي السابق يوم التوقيع للنادي الأهلي في محاولة لإقناعه بارتداء الفانلة الحمراء عن طريقة محمود كهربا وإمام عاشور واحضار عرض رسمي من تركيا أو أوروبا له".

وتابع:" أمير توفيق وغالي أكدوا على نجم فريق الزمالك زيزو بأن تعاقد النادي الأهلي معه طلب فني من جانب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وليس كولر فقط المدير الفني للفريق الأحمر وأن سيناريو انتقاله إلى القلعة الحمراء سيكون مسؤلية النادي ولا علاقة لزيزو به".

وأضاف:" زيزو أبلغ أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي وغالي أنه يرغب في الرحيل عن الزمالك وخوض تجربة الاحتراف الخارجي في أوروبا ثم التفكير في الانتقال إلى الأهلي فيما بعد"؛  مشيراً إلى أنه في حال موافقته على الانتقال إلى القلعة الحمراء سيحصل على 30 مليون جنيه في الموسم مقابل التوقيع رسمياً.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نجم فریق الزمالک النادی الأهلی ملیون جنیه

إقرأ أيضاً:

الأهلي النادي الأول في مصر الذي يستخدم الذكاء الاصطناعي

أعلن الدكتور محمود عيسوي، الشريك المؤسس والمدير التنفيذي لشركة سبيشيال ميد A I عن الشراكة بين شركته و النادي الأهلي، في حفل أقيم يوم الإثنين الماضي بالمتحف المصري الكبير.

تضمن الحفل الاعلان عن أحدث الأجهزة التي سيتم استخدامها من قبل النادي الأهلي، لمساعدة لاعبيه في عمليات الاستشفاء والعودة السريعة لاملاعب، ويأتي هذا بمساعدة الذكاء الاصطناعي والخاصيات الحديثة التي توجد بالأجهزة.

وأعرب الدكتور محمود عيسوى عن سعادته أثناء الحفل، قائلا: "نحن فخورون بشراكتنا مع النادي الأهلي، أحد أكبر الأندية الرياضية في المنطقة".

وواصل: "نؤمن بأن الابتكار في مجال الرعاية الصحية يعد جزءاً لا يتجزأ من تحقيق النجاح الرياضي. من خلال حلولنا المتقدمة، نسعى لتعزيز رفاهية الرياضيين وضمان الحفاظ على مستويات أدائهم القصوى".

مقالات مشابهة

  • الأهلي النادي الأول في مصر الذي يستخدم الذكاء الاصطناعي
  • الأهلي يُهدي ممثل اليونيسيف قميص وعلم النادي
  • لاعب الزمالك يطلب الرحيل عن الفريق قبل مباراة الأهلي.. عاجل
  • مليون جنيه .. مكافآت إضافية للاعبي الزمالك حال الانتصار على الأهلي في السوبر الأفريقي
  • رسميا.. نجم الزمالك ينتقل إلى هذا النادي
  • ميشالاك يتحدى الأهلي: الزمالك يمكنه الفوز على أي فريق بأفريقيا
  • صدمة في الأهلي بعد هروب لاعبة فريق الكرة إلى الدوري السعودي
  • عاجل| صفقة الزمالك الجديدة خارج قمة الأهلي رغم القيد.. وجوميز يطلب فسخ عقده
  • خالد الغندور: أحمد فتوح يعاني نفسيا واللاعب خارج حسابات الزمالك في السوبر الأفريقي  
  • خالد الغندور: أحمد فتوح يعاني نفسيا واللاعب خارج حسابات الزمالك في السوبر الأفريقي