سجل البديل ماركو أرناوتوفيتش هدفا قبل النهاية ليمنح إنتر ميلان فوزا مهما 1-صفر على ضيفه أتليتيكو مدريد في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، الثلاثاء.

وعوض المهاجم النمساوي، الذي حل بديلا لماركوس تورام المصاب بين الشوطين، الفرص العديدة التي أهدرها بالتمركز في المكان المناسب لمتابعة تسديدة مرتدة من زميله لاوتارو مارتينيز تصدى لها يان أوبلاك حارس أتليتيكو في الدقيقة 79.



وأتيحت عدة فرص لمارتينيز وتورام قبل الاستراحة لمنح إنتر التقدم لكنهما واجها صلابة دفاعية من أتليتيكو مع تصدى الحارس أوبلاك للتسديدات التي ذهبت نحو مرماه.

وامتعضت جماهير إنتر بعد نحو ساعة بسبب أداء أرناوتوفيتش الذي أهدر فرصة خطيرة بعد أن سدد فوق العارضة بعد هروبه من الرقابة.

وتقام مباراة الإياب في إسبانيا يوم 13 آذار/مارس.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية اتلتيكو مدريد دوري أبطال أوروبا انتر رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يضم خوسيلو نهائيًا قبل انتقاله إلى الغرافة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن نادي إسبانيول الإسباني، اليوم الخميس، عن بيع مهاجمه خوسيلو ماتو إلى ريال مدريد بشكل نهائي، بعد تفعيل بند أحقية الشراء المتضمن في عقد الإعارة بين الطرفين.

وكان ريال مدريد قد ضم خوسيلو على سبيل الإعارة في صيف العام الماضي، مع وجود بند أحقية شراء بقيمة 1.5 مليون يورو.

ووفقا لتقارير صحفية، فإن خوسيلو توصل بالفعل إلى اتفاق مع نادي الغرافة القطري للانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكر فابريزيو رومانو، خبير سوق الانتقالات، أن صفقة انتقال خوسيلو إلى الغرافة جرى الاتفاق عليها بالفعل، وأن اللاعب سيوقع عقدًا لمدة عامين مع إمكانية التمديد لعام آخر.

خوسيلو إلى الغرافة القطري

وأشارت صحيفة «ماركا» الإسبانية إلى أن المفاوضات بين الغرافة وإسبانيول، صاحب عقد خوسيلو الأصلي، لم تكن تسير بشكل سلس، مما دفع ريال مدريد إلى تفعيل بند أحقية الشراء في عقد الإعارة.

وأوضحت الصحيفة أن خوسيلو تلقى عرضًا مغريًا من الغرافة براتب سنوي يصل إلى 8.5 مليون يورو، وهو مبلغ لا يستطيع ريال مدريد دفعه أو حتى المنافسة عليه.

وبالتالي، فإن تفعيل ريال مدريد لبند أحقية الشراء سيسمح له ببيع خوسيلو إلى الغرافة دون الدخول في مفاوضات مع إسبانيول، مع تحقيق ربح مالي من الصفقة.

مقالات مشابهة

  • أتلتيكو مدريد يجدد عقد أزبيليكويتا
  • ممفيس ديباي خارج أسوار أتلتيكو مدريد
  • ميركاتو 2024.. أتلتيكو مدريد يعلن رحيل الثلاثي ديباي وهيرموسو وباوليستا
  • رسميا.. أتلتيكو مدريد يتخلى عن 4 من نجومه
  • سويسرا تقصي الأبطال وتبلغ ربع النهائي بصحبة ألمانيا المضيفة
  • أتلتيكو مدريد يعلن رحيل 4 لاعبين رسميًا
  • فليك يحسم مصير فيليكس مع برشلونة
  • عطال مطلب نجم أتليتيكو مدريد سابقا في فريقه
  • هل يحرم اتفاق في الكواليس بين الفيفا والريال المغرب من شرف استضافة نهائي مونديال 2030
  • ريال مدريد يضم خوسيلو نهائيًا قبل انتقاله إلى الغرافة