صحيفة عاجل:
2024-06-29@22:11:03 GMT

الجامعة السعودية الإلكترونية تحتفي بيوم التأسيس

تاريخ النشر: 21st, February 2024 GMT

نظّمت ‫الجامعة السعودية الإلكترونية، فعاليات متنوعة، احتفاءً بيوم التأسيس في بهو الجامعة بالرياض.

وشملت الفعاليات، مجموعة من الأدوات الأثرية، ومسابقة الأكلات الشعبية، وعرض الصقور، والشعارات الوطنية، والأفلام القصيرة، التي تحكي جزءًا من تاريخ المملكة.

وأبدى الحضور مشاعرهم تجاه هذه المناسبة الغالية على الجميع، وبما يجسد الاعتزاز بهذا الوطن الغالي وتاريخه المجيد، ويؤكد ارتباط أبناء الوطن الوثيق بقادته منذ عهد

الإمام المؤسس محمد بن سعود، وصولًا إلى العهد الزاخر بالإنجازات في كل الميادين، سائلين الله عز وجل أن يحفظ الوطن وقيادته الرشيدة، وأن يديم عليه الأمن والأمان والرخاء والازدهار.


المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: الجامعة السعودية الإلكترونية يوم التأسيس

إقرأ أيضاً:

"مزن" تطلق بوابة التجارة الإلكترونية لتعزيز الأعمال التجارية

 

مسقط- الرؤية

انطلاقًا من التزامها المستمر بتعزيز الحلول الرقمية المقدمة لعملائها من الشركات، دشّنت مزن للصيرفة الإسلامية من البنك الوطني العُماني، بوابة التجارة الإلكترونية المصممة لتيسير المعاملات التجارية وتوفيرها على منصة واحدة سهلة الاستخدام، تمكن العملاء من تنفيذ معاملاتهم رقميا، مما يعزز سلاسة وكفاءة الخدمات المقدمة.

وقالت سليمة بنت عبيد المرزوقية رئيسة مُزن للصيرفة الإسلامية: "نسعى باستمرار في مزن للصيرفة الإسلامية إلى المساهمة في تنمية قطاع الأعمال التجارية في عُمان، وتعزيز تجربة العملاء من خلال توفير حلول وخدمات مبتكرة ومتوافقة مع الشريعة الإسلامية. حيث تمكن بوابة التجارة الإلكترونية العملاء من إدارة جميع معاملاتهم التجارية بكفاءة عالية، وعلى مدار الساعة، كما توفر لهم لوحة خاصة للمعلومات تقدم نظرة شاملة على جميع الأعمال وتتيح للعميل التحكم الكامل بها. كما صُممت البوابة الجديدة لتلبي متطلبات الممارسات التجارية الإسلامية الحديثة، وتعزيز قدرة الشركات على إدارة رأس المال بفاعلية".

ويمكن الوصول إلى بوابة التجارة الإلكترونية من خلال منصة الخدمات المصرفية للشركات عبر الإنترنت من مزن للصيرفة الإسلامية. وتشمل البوابة على خدمات التمويل التجاري، وخطابات الاعتماد بالاطلاع، وخطابات اعتماد الدفع المؤجل، والمرابحة باستخدام خطاب اعتماد بالاطلاع، والمرابحة باستخدام خطاب اعتماد الدفع المؤجل، والمرابحة باستخدام التحصيل المستندي، والبديل الإسلامي للخصم على الكمبيالات المحلية والصادرة، إلى جانب الضمانات المصرفية. كما توفر البوابة للعملاء تحديثات فورية حول معاملاتهم، إلى جانب الاستشارات، والرسائل السريعة، والمستحقات المتبقية، والكشوفات.

وتسهم بوابة التجارة الإلكترونية في توفير الوقت والجهد للعملاء مما يعزز عملياتهم التجارية، حيث تغني عن زيارة الفروع إذ تمكن العملاء من الاطلاع على جميع تقاريرهم في مكان واحد، الأمر الذي يتيح لهم اتخاذ قرارات مدروسة بسهولة، كما يتم دعم الخدمات المقدمة من خلال فريق متخصص لمساعدة العملاء من الشركات والرد على استفساراتهم.

مقالات مشابهة

  • "مزن" تطلق بوابة التجارة الإلكترونية لتعزيز الأعمال التجارية
  • تحذيرات مما يجري في مسقط .. المجلس الرئاسي ومواجهة التأسيس لحروب قادمة ومطالب بمكاشفة الشعب
  • «آداب المنصورة» تحتفي بمشروعات التدريب بقسم الإعلام بالكلية
  • كوبا أمريكا.. منتخب الأرجنتين يعلن غياب ميسي عن مواجهة بيرو
  • مغردون: مشاهد أشبه بيوم القيامة في حي الشجاعية
  • السجائر الإلكترونية أو الـ “Vape” .. هل هي أقل ضرراً من السجائر التقليدية؟
  • السعودية.. «الداخلية» مستمرة في التصدي بقوة وصرامة لكل ما يهدد أمن الوطن واستقراره
  • حزب الوفد يهنئ سفير فرسان مالطا بعيد التأسيس
  • الجيومكانية تحتفي باليوم العالمي للمسح البحري الهيدروغرافي
  • امسيات بالحديدة احتفاء بيوم الولاية