صحافة العرب:
2024-07-06@12:11:33 GMT

أحمد خليل ينضم إلى معسكر البطائح في النمسا

تاريخ النشر: 21st, July 2023 GMT

أحمد خليل ينضم إلى معسكر البطائح في النمسا

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن أحمد خليل ينضم إلى معسكر البطائح في النمسا، nbsp;علي معالي دبي ينضم أحمد خليل إلى معسكر البطائح في النمسا، اليوم، بعد إنهاء إجراءات سفره، ليعود laquo;المهاجم القناص raquo; من .،بحسب ما نشر جريدة الاتحاد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أحمد خليل ينضم إلى معسكر البطائح في النمسا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أحمد خليل ينضم إلى معسكر البطائح في النمسا

 علي معالي (دبي)

ينضم أحمد خليل إلى معسكر البطائح في النمسا، اليوم، بعد إنهاء إجراءات سفره، ليعود «المهاجم القناص» من جديد في الصورة، بعد غياب لفترة طويلة، ويتم وضع برنامج تأهيلي خاص له، لأن الروماني ميريل رادوي مدرب «الراقي» يرغب في وجود لاعب بحجم وقوة خليل «32 عاماً»، وقرار العودة إلى مستواه السابق يعتمد على رغبة نفسه، خاصة أنه لم يقدم المنتظر منه مع الفريق في الموسم الماضي.لعب خليل في الموسم الماضي 195 دقيقة فقط في 7 مباريات، ولم يسجل أي هدف، ومع انتظامه في بداية فترة إعداد الموسم الجديد فإن فرصة مواتية أمامه للتأهيل جيداً.وأصبح المدافع علي الظنحاني «32 عاماً»، ضمن قائمة البطائح، ليكون إضافة جيدة، في ظل الخبرة الكبيرة التي يملكا اللاعب المُتوج من قبل بلقب دوري المحترفين موسم 2018- 2019 مع الشارقة، قبل الانتقال معاراً إلى خورفكان، ورغم عودة الظنحاني إلى «الملك»، إلا أنه لم يتدرب مع الفريق الأول، لأن خيار عدم الاستعانة به كان مطروحاً، حتى تم انتقاله إلى البطائح.ويخوض الظنحاني اليوم تدريبه الأول مع الفريق، ليبدأ رحلة جديدة من التحدي في الملاعب، بدأها مع دبا مرورا بالشارقة وخورفكان حتى البطائح، وشارك خلال الموسم الماضي في 24 مباراة «1542 دقيقة» بـ «دوري أدنوك للمحترفين».

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

البايرن يبيع تذاكر مبارياته على أليانز أرينا

 
ميونيخ (د ب أ)

أخبار ذات صلة شتوتجارت يعلن رحيل جيراسي وأنتون بايرن ميونيخ يقترب من ضم بالينيا


تمكن نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم، من بيع كل التذاكر الخاصة بمباريات الموسم المقبل من الدوري الألماني (البوندسليجا)، بعد صدور جدول المباريات، وذلك رغم أن الفريق أنهى الموسم الماضي في المركز الثالث.
وقال يان كريستيان دريسين، الرئيس التنفيذي للنادي، إن الاهتمام كان «أكبر من أي وقت مضى» حيث سيتولى فينسنت كومباني تدريب الفريق، بعد أن فشل الفريق في تحقيق أي لقب في الموسم الماضي للمرة الأولى منذ عام 2012.
وأضاف، في بيان: «دائماً ما يكون ملعب أليانز أرينا مسرحاً للأرقام القياسية، يرغب عدد أكبر من المشجعين من أي وقت مضى في حضور مباريات بايرن لمشاهدة كرة قدم جميلة وناجحة، ونريد أن نحقق ذلك في الموسم المقبل».
وأضاف: «الطلبات القياسية لتذاكر المباريات التي يستضيفها بايرن توضح مدى قدرة فريقنا ونادينا على تحريك مشاعر الجماهير والحماس الذي يثيره جو الملعب الفريد في أليانز أرينا. بالنسبة للاعبينا ولنا كلنا، هذا يعني تحفيزاً إضافياً».

مقالات مشابهة

  • البايرن يبيع تذاكر مبارياته على أليانز أرينا
  • رسميًا.. أتالانتا يستعير نجم جلطة سراي
  • انطلاق معسكر منتخب مصر للناشئين مواليد 2008 اليوم بمشروع الهدف
  • شتوتجارت الألماني يؤكد رحيل جيراسي وأنتون
  • شتوتجارت يعلن رحيل جيراسي وأنتون
  • أحمد الكأس يعلن قائمة منتخب مصر للناشئين خلال معسكر يوليو
  • إدارة شباب قسنطينة تجدد عقد هداف الفريق
  • أرسنال يعلن تعاقده مع حارس برينتفورد
  • الرئيس السيسي يشهد أداء اليمين الدستورية للمحافظين ونوابهم
  • إيفرتون يتعاقد مع نداي لاعب مارسيليا