تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بروسيا دورتموند إيجابيًا مع نظيره آيندهوفن بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على ملعب "فيليبس"، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا 2023-2024.

أحداث مباراة بروسيا دورتموند وآيندهوفن في دوري أبطال أوروبا

سجل دونيايل مالين أول أهداف اللقاء لصالح بروسيا دورتموند في الدقيقة 24 من عمر الشوط الأول، بعد تمريرة من مارسيل سابيتزر إلى زميله مالين الذي توغل بالكرة إلى داخل منطقة الجزاء، ثم سدد كرة قوية، ارتطمت بالقائم الأيسر للمرمى ثم العارضة العلوية وسكنت الشباك.

وتمكن لوك دي يونج من تسجيل هدف التعادل لصالح فريقه آيندهوفن في الدقيقة 55 عن طريق ركلة جزاء، نفذها دي يونج بتسديدة أرضية رائعة، سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

رامي نصوحي: نسعى لتحقيق المزيد من وعودنا مع الزمالك.. وسنبرم المزيد من الصفقات مع بداية الموسم الجديد خبير تحكيمي يوضح مدى أحقية الإسماعيلي في الحصول على ضربة جزاء أمام الزمالك

ومنعت العارضة الهدف الثاني لصالح بروسيا دورتموند في الدقيقة 72 بعد تسديدة قوية من ماريوس وولف لاعب الفريق الألماني.

وحدث سجال على الكرة بين أقدام لاعبي الفريقين في الوقت المتبقي من عمر المباراة ولكن دون جدوى لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بروسيا دورتموند أيندهوفن دوري أبطال أوروبا فيليبس دورتموند بروسیا دورتموند

إقرأ أيضاً:

استئناف مباراة ألمانيا والدنمارك في دور الـ16 من اليورو

استأنفت مباراة ألمانيا والدنمارك بعد توقفها بسبب ظروف الطقس والمقامة الآن على ملعب سيغنال ايدونا بارك ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024.

استئناف مباراة ألمانيا والدنمارك في دور الـ16 من اليورو رقم مميز لـ منتخب ألمانيا في بطولة أمم أوروبا توقف مباراة ألمانيا والدنمارك بسبب الطقس

وتسببت العواصف الثلجية والأمطار الغزيرة في توقف المباراة كما تسبب تسريب المياه فوق المدرجات وإغراق الجماهير في توقف المباراة لحين إشعار أخر.

وأصدر الحكم قرارًا بتعليق مباراة ألمانيا و الدنمارك مؤقتًا على أن تصدر تفاصيل إضافية لتحديد موعد استئناف المباراة خلال الدقائق المقبلة.

رقم مميز لـ منتخب ألمانيا في بطولة أمم أوروبا

سجل منتخب ألمانيا رقمًا مميزًا في سجل مشاركاته ببطولة كأس أمم أوروبا وذلك بعد خوض مباراته اليوم ضد الدنمارك بدور الـ 16 من بطولة " يورو 2024 " المقامة على أرضه.

وخاض منتخب ألمانيا، مباراته رقم 21 في مرحلة خروج المغلوب بتاريخ مشاركاته ببطولة أمم أوروبا.

وذكرت شبكة “Stats Foot” الفرنسية في تقرير لها اليوم، أن المنتخب الألماني يعد الأكثر خوضا للمباريات في مرحلة خروج المغلوب ببطولة اليورو برصيد 21 مباراة.

مقالات مشابهة

  • عاجل| نجم الأهلي يغيب عن مواجهة الأهلي القادمة بدوري nile
  • يورو 2024.. مواجهة شرسة بين النمسا ضد تركيا في ختام دور الـ16 لكأس أمم أوروبا
  • النجمة يحصد لقبه التاسع ببطولة الدوري اللبناني بفوزه على الأنصار
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا في كأس أمم أوروبا 2024
  • موعد مباراة إنجلترا أمام سلوفاكيا اليوم الأحد في دور الـ16 بأمم أوروبا
  • نجم دورتموند: الأجواء كانت رائعة أمام الدنمارك
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة ألمانيا ضد الدنمارك في كأس أمم أوروبا 2024
  • رسميًا.. منتخب ألمانيا يتأهل إلى ربع نهائي أمم أوروبا 2024 عقب الفوز على الدنمارك
  • استئناف مباراة ألمانيا والدنمارك في دور الـ16 من اليورو
  • موعد مباراة الداخلية والاتحاد السكندري بدوري نايل