صحيفة صدى:
2024-10-05@09:36:43 GMT

سبب تأخر ريال مدريد الإعلان عن صفقة مبابي

تاريخ النشر: 21st, February 2024 GMT

سبب تأخر ريال مدريد الإعلان عن صفقة مبابي

وكالات

كشفت مصادر عن سبب تأخر نادي ريال مدريد الإسباني إعلان صفقة ضم نجم باريس سان جيرمان الفرنسي كيليان مبابي، رغم الأنباء الموثوقة من فرنسا عن اقتراب اللاعب من ارتداء قميص النادي في الموسم المقبل.

وأوضحت هيئة الإذاعة البريطانية “BBC” في تقرير لها، اليوم أن نجم باريس سان جيرمان انتهي من اتفاقيات انتقاله إلى ريال مدريد، ويقرر أن يحصل على راتب سنوي قيمته 15 مليون يورو، ومكافأة توقيع بقيمة 150 مليون يورو.

وأضافت الهيئة أن مكافأة التوقيع التي سيحصل عليها مبابي ستكون موزعة على 5 مواسم مدة تعاقده مع النادي، وسيحتفظ بنسبة مئوية من حقوق صورته.

وتابعت “BBC” أن سبب تأخر إعلان انضمام مبابي إلى ريال مدريد، عندما يصبح مستحيلاً أن يلتقي ريال مدريد نظيره باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا.

وأردفت الإذاعة البريطانية أن النجم الفرنسي سيرتدي القميص رقم 10 مع ريال مدريد بدلاً من اللاعب الكرواتي لوكا مودريتش، الذي اقترب من الرحيل نهاية الموسم.

ويذكر أن كيليان مبابي 244 هدفًا، وقدم 93 تمريرة حاسمة في 291 مباراة مع باريس سان جيرمان، وساعد النادي على تحقيق 5 ألقاب في الدوري الفرنسي.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: باريس سان جيرمان ريال مدريد الإسباني كيليان مبابي باریس سان جیرمان ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

عاجل.. باريس سان جيرمان يصدم صلاح

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية، إن نادي باريس سان جيرمان يستهدف التعاقد مع المصري الدولي محمد صلاح نجم ليفربول، وذلك حال رحيله عن “الريدز” في صيف العام المقبل.

ينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول في 30 يونيو 2025، وبحسب ما قاله اللاعب في تصريحات سابقة فإن النادي الإنجليزي لم يفتح محادثات التجديد معه.

باريس سان جيرمان يفضل لياو على صلاح

ويمكن أن يدخل صلاح في محادثات مع أي نادٍ بدايةً من يناير المقبل، عندما يصبح في الفترة الحرة التي تتيح له التفاوض دون العودة لإدارة ناديه.

ووفقًا لموقع “TEAMtalk” الإنجليزي فإن باريس سان جيرمان يرغب في التعاقد مع جناح جديد بالصيف المقبل ويراقب وضع صلاح.

وأشار الموقع الإنجليزي إلى إن الأولوية لدى باريس سان جيرمان لضم لاعب أصغر من صلاح البالغ من العمر 32 عامًا، على عكس التقارير التي تزعم أن النادي الباريسي قد يعرض على نجم ليفربول عقدًا لمدة ثلاث سنوات.

حال مغادرة ليفربول.. قرار حاسم من صلاح بشأن عروض الدوري السعودي عاجل.. فرانكفورت يحسم موقفه من رحيل عمر مرموش بعد اهتمام ليفربول وآرسنال

وذكر المصدر ذاته إن هناك اهتمام بضم البرتغالي رافائيل لياو من ميلان في الصيف المقبل ولكن إدارة النادي الباريس ترى أن ثمنه سيكون باهظًا.

ووفقًا لمصادر داخل ليفربول فإن الدوري السعودي هو الوجهة الأقرب لمحمد صلاح عندما يغادر ملعب “آنفيلد” مرجحين عدم انتقاله إلى فريق أوروبي آخر.

ولفتت المصادر إلى إن صلاح كان في محادثات مع المفاوضين السعوديين وهم على استعداد لمنحه عقدًا مشابهًا لما يكسبه البرتغالي كريستيانو رونالدو مع النصر.

مقالات مشابهة

  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام فياريال في الدوري الإسباني.. موقف مبابي
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد فياريال في الدوري الإسباني.. موقف مبابي
  • عاجل.. باريس سان جيرمان يصدم صلاح
  • قائمة ريال مدريد لمواجهة فياريال.. غياب ثلاثي وتواجد مبابي وسيبايوس
  • أول تحرك من ريال مدريد لضم نجم ليفربول في صفقة مجانية
  • دوري أبطال أوربا... اللاعبون المغاربة بليل الفرنسي يساهمون في فوز فريقهم على البطل ريال مدريد
  • خسارة مفاجئة لـ ريال مدريد في ملعب ليل الفرنسي بدوري الأبطال «فيديو»
  • الشوط الأول.. ريال مدريد متأخرًا بهدف أمام ليل الفرنسي
  • أنشيلوتي يُعلن تشكيل ريال مدريد لمواجهة ليل الفرنسي بدوري الأبطال
  • أنشيلوتي يعلن تشكيل ريال مدريد ضد ليل في دوري الأبطال.. موقف مبابي