بوابة الوفد:
2024-07-23@00:39:19 GMT

حبس 4 تجار مخدرات فى البساتين

تاريخ النشر: 21st, February 2024 GMT

أمرت جهات التحقيق بالبساتين، اليوم الثلاثاء، بحبس 4 متهمين بحيازة المواد المخدرة والاتجار بها بدائرة قسم شرطة البساتين،أربعة أيام على ذمة التحقيقات، وطالبت النيابة بالتحفظ على المضبوطات وإرسالها إلى المعمل الكيميائى لفحصها وإرسالها تقرير وافٍ بها.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما نجحت أجهزة الأمن فى ضبط ٤ أشخاص بدائرة قسم شرطة البساتين وبحوزتهم (كمية من مخدر الشابو  - مبلغ مالى "متحصلات بيع المواد المخدرة")، ووبمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار وتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.

ومن جهة أخري أسفرت جهود قطاع الأمن العام بالاشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة ومديريات الأمن خلال 24 ساعة الأخيرة، عن ضبط (49) قضية "اتجار" في العملات الأجنبية المختلفة بقيمة مالية قرابة 51 مليون جنيه.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وجار العرض على النيابة العامة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الإدارة العامة لمكافحة جرائم العامة لمكافحة جرائم بيع المواد المخدرة جهود قطاع الأمن البساتين مخدر الشابو حيازة المواد المخدرة قسم شرطة البساتين نيابة العامة الإجراءات القانونية اللازمة قطاع الأمن المواد المخدر

إقرأ أيضاً:

الاطاحة بـ 7 تجار مخدرات في بغداد وبابل

20 يوليو، 2024

بغداد/المسلة الحدث: أعلنت مديرية الاستخبارات والأمن بوزارة الدفاع، السبت، الإطاحة بـ7 تجار مخدرات في محافظتي بغداد وبابل.

وقالت المديرية في بيان، إنه “بجهد استخباري دقيق، تمكنت مفارز مديرية استخبارات وأمن بغداد، من إلقاء القبض على (5) تجار مخدرات بالجرم المشهود في مناطق متفرقة من العاصمة، صادرة بحقهم مذكرات قضائية وفق أحكام المادة (28) مخدرات”.

ووفقا للبيان وفي السياق ذاته “ألقت مفارز مديرية استخبارات وأمن بابل القبض على 2 من تجار ومروجي المواد المخدرة في المحافظة، وضبطت بحوزتهم كميات من مادة الكريستال والحبوب المخدرة، حيث جرت مصادرتها وإحالة المتهمين الى الجهات المختصة”.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author زين

See author's posts

مقالات مشابهة

  • بقصد الاتجار.. قرار قضائي ضد "ديلر" لحيازته مخدرات بالسلام
  • المؤبد للمتهمين بالاتجار وتعاطي المواد المخدرة في الخانكة
  • الأمن يضبط مخدرات بـ 5 ملايين جنيه
  • الاستخبارات تطيح بـ 18 تاجرا ومروجا للمخدرات في ثلاث محافظات
  • ضبط 3 مواطنين لترويجهم المواد المخدرة بعدة مناطق مختلفة
  • جنايات النجف: السجن المؤبد بحق تجار مخدرات
  • ضبط مخدرات بقيمة 5 ملايين جنيه خلال حملات أمنية مكبرة
  • المشدد 3 سنوات للمتهم بالاتجار في مخدر الحشيش بالدقي
  • مخدرات بقيمة 2.5 مليون جنيه.. حبس عصابة الاتجار بالكيف في المرج
  • الاطاحة بـ 7 تجار مخدرات في بغداد وبابل