sayidaty، بالصور بطريقة فكاهية صلح بين إيميه صياح وطفلتها بعد خلاف،نشرت الفنانة والإعلامية اللبنانية إيميه صياح صوراً لها برفقة ابنتها عبر ستوري .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بالصور.. بطريقة فكاهية صلح بين إيميه صياح وطفلتها بعد خلاف، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بالصور.. بطريقة فكاهية صلح بين إيميه صياح وطفلتها...

نشرت الفنانة والإعلامية اللبنانية إيميه صياح صوراً لها برفقة ابنتها عبر "ستوري" حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" حيث أطلتا من خلالها بطريقة لطيفة ومميزة.

وأوضحت إيميه أن ابنتها كانت منزعجة منها وأنبتها وقالت في تعليقها على الصورة بطريقة فكاهية: "بهدلتني بس والله مش عاملة شي أنا".

لتتبعها إيميه بصورة أخرى بعد ان صالحتها ابنتها وأردفت في تعليقها: "ورجعنا تصالحنا" حيث كانت الطفلة تقبل والدتها.

وتناقل عدد كبير من محبي ومتابعي الإعلامية اللبنانية الصور وتمنوا لإيميه وعائلتها حياة سعيدة وهانئة كما عبروا عن إعجابهم بالطريقة اللطيفة والفكاهية في التعاطي بين إيميه وطفلتها.

إيميه صياح وابنتها - الصورة لقطة شاشة من ستوري حسابها على انستغرامتقضي عطلتها الصيفية

وكانت إيميه قد نشرت مجموعة من الصور مع عائلتها حيث تقضي عطلتها الصيفية وسط أجواء مميزة وساحرة وظهرت من خلالها في أحد المنتجعات السياحية حيث تقضي عطلة الصيف وسط أجواء من السعادة والفرح حيث أطلت على متابعيها بإطلالة صيفية مميزة.

وقالت إيميه في تعليقها على الصور: "دائما في اجازة.. في ذهني".

إيميه صياح وابنتها بعد الصلح - الصورة لقطة شاسة من ستوري حسابها على انستغرامقدمت حفل روائع الموجي

وكانت الإعلامية إيميه صياح قد شاركت بتقديم حفل روائع الموجي الذي أقيم في الرياض لتكريم الموسيقار محمد الموجي وشارك فيه نخبة من النجوم العرب.

لا جديد درامي

من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني لم تعلن إيميه عن مشاريعها الإعلامية أو التمثيلية لغاية الوقت الحالي بينما كانت قد سجلت حضوراً مميزاً في الموسم الخامس من مسلسل "الهيبة" برفقة النجم السوري تيم حسن حيث لفت حضورها الأنظار كما شاركت إيميه ببطولة مسلسل "رقصة مطر" برفقة الفنان مكسيم خليل حيث حقق العمل نجاحاً جيداً.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ذكرى ميلاد حلاوة العنتبلي.. تعرف على قصة خلاف صلاح نظمي وعبدالحليم حافظ

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تحل علينا ذكرى ميلاد الفنان صلاح نظمي، الذي اشتهر في السينما المصرية بدور "حلاوة العنتبلي" الشخصية التي جسدها في فيلم "على باب الوزير"، ولد في مثل هذا اليوم عام 1918 في حي محرم بك بمحافظة الإسكندرية، عاش يتيم الأب واهتمت أمه بتربيته وتربية أشقائه الثلاثة.

تخرج في كلية الفنون التطبيقية ليعين مهندسا في هيئة التليفونات وظل بالوظيفة حتى وصل إلى درجة مدير عام، التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية وتخرج فيه عام 1946، وبدأ مشواره الفني في الفرق المسرحية من خلال فرقة الفنانة ملك حيث شارك في مسرحيات "بترفلاي" و"الأمير الصعلوك"، ثم انتقل إلى فرقة الفنانة فاطمة رشدي و بعدها إلى فرقة رمسيس.

خلاف صلاح نظمي مع العندليب عبدالحليم حافظ

ظهر عبدالحليم حافظ في إحدى البرامج الإذاعية موضحًا رأيه في الفنان صلاح نظمي، وقال: "صلاح نظمي الأثقل ظلًا"، غضب نظمي غضبًا شديدًا واعتبر ذلك إهانة من حليم على الهواء أمام ملايين المستمعين من محبي وعشاق فن العندليب، فقرر مقاضاته ليثأر لنفسه من هذه الإهانة، فأقام دعوى سب وقذف وتشهير ضده، لتصبح قضيتهما من أشهر قضايا الفنانين.

وقضت المحكمة ببراءة العندليب، يوضح القصة كاملة مع الإعلامي مفيد فوزي، وقال عبدالحليم حافظ: "سر شعوري بثقل ظل نظمي هو الدور الذي جسده في فيلم "بين الأطلال"، عندما تزوج من فاتن حمامة وحرمها من حبيبها الذي جسده عماد حمدي".

وتابع: "شعرت وقتها بأن ما قام به صلاح نظمي قسوة من شخص ثقيل الظل، و وصلت لدرجة البكاء لتشابه أحداث شخصية من عدم نجاح قصة حبي مع الفتاة التي أحببتها".

أبرز أعمال صلاح نظمي الفنية

قدم الفنان الراحل صلاح نظمي عدد كبير من الأعمال الفنية المؤثرة ما تزيد عن 300 عمل فني، من أبرزها؛ "حب ودلع، عصابة حمادة وتوتو، على باب الوزير، اتنين على الطريق، الجحيم، أبي فوق الشجرة، شيء من الخوف، الرجل الثاني، الخيط الرفيع، الأفوكاتو، قطار الليل، رقصة الوداع، الفارس الأسود، ليالي الحب، ضحكات القدر، دعوني اعيش، دعوة المظلوم، معجزة السماء، عشاق الليل، أرض السلام، أنا وقلبي، حياة غانية، أبو عيون جريئة".

مقالات مشابهة

  • شقيقان ينهيان حياة عمهما بسبب خلاف على الورث في ديالى
  • قطة ترفض الأشياء بطريقة طريفة بعدما عاشت مع عائلة هندية .. فيديو
  • جريمة من زمن فات.. خلاف حول 140 جنيه ينهى أحلام عصابة سرقة المواشي
  • الحديدة.. نجل قيادي حوثي يختطف وجهاء بسبب خلاف على الأراضي
  • وزارة الصحة: 7 عادات مهمة لبدء اليوم بطريقة صحية
  • القبض على المتهم بقتل زوجته بسبب خلاف أسري في بولاق الدكرور
  • دهوك.. شاب يحرق شقيقته بسبب خلاف عائلي
  • الكويت ترفع الحظر عن تأشيرات العمل المقدمة للفليبينيين بعد خلاف مع مانيلا
  • تأجيل محاكمة متهم بخلية اللجان النوعية بالمرج
  • ذكرى ميلاد حلاوة العنتبلي.. تعرف على قصة خلاف صلاح نظمي وعبدالحليم حافظ