شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تقارير بورتو يقترب من التعاقد مع لاعب برشلونة، توصل نادي بورتو البرتغالي لاتفاق مبدئي بخصوص التعاقد مع لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني خلال موسم الانتقالات الصيفية .،بحسب ما نشر أهل مصر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تقارير: بورتو يقترب من التعاقد مع لاعب برشلونة ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تقارير: بورتو يقترب من التعاقد مع لاعب برشلونة

توصل نادي بورتو البرتغالي لاتفاق مبدئي بخصوص التعاقد مع لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي.

وحسبما أفادت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، فإن نادي بورتو البرتغالي توصل لاتفاق مع برشلونة على التعاقد مع نيكو جونزاليس، لاعب خط وسط البرسا، عن طريق شراء اللاعب بشكل نهائي.

اتفاق بورتو مع برشلونة

وذكرت الصحيفة أن نادي برشلونة وضع بندًا يسمح له بإعادة شراء نيكو جونزاليس من بورتو، وهو الأمر الذي وافق عليه النادي البرتغالي.

وأشارت الصحيفة إلى أن نادي بورتو البرتغالي يعمل على حسم اتفاقه مع نيكو جونزاليس بخصوص راتبه قبل أن تتم الصفقة بشكل نهائي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

دي يونج يكشف موعد عودته للملاعب وينفي شائعة راتبه الخيالي مع برشلونة

 

أعرب الدولي الهولندي فرينكي دي يونج لاعب برشلونة، عن استيائه من الشائعات التى ترددت خلال الآونة الأخيرة حول راتبه والتزامه مع الفريق.

لاعب برشلونة: لقد تسببت لي ثلاث إصابات في نفس الكاحل في صدمة نفسية بسيطة

وقال فرينكي دي يونج في تصريحات صحفية، صباح اليوم " لقد قالوا الكثير عني، قالوا إنني لا أريد الخضوع لعملية جراحية وأنهم يدفعون لي الكثير من المال، قالوا إنني أحصل على راتب 37 مليون يورو وهذا مزيف، إنه بعيد جدًا جدًا عن ذلك".

أديب لـ ناصر منسي: "اوعى تروح كده ولا كده".. واللاعب: "الزمالك قلبي" تعليق مفاجئ من حسين لبيب بشأن تجديد عقد زيزو

وأضاف "لست قريبًا من كسب هذا الراتب، أنا بعيد جدًا، يعتقد الناس أنني أكسب الكثير من المال ويقولون إنني يجب أن أجري عملية جراحية لكنني لا أريد ذلك وأنا في إجازة، ولا أتدرب، لكن هذا ليس صحيحًا".

وأكمل لاعب برشلونة حديثه، قائلًا "اتفق الجميع في النادي على أن عدم الخضوع لعملية جراحية هو الخيار الأفضل، لقد تسببت لي ثلاث إصابات في نفس الكاحل في صدمة نفسية بسيطة".

وأوضح "أستعيد ثقتي تدريجيًا في ركل الكرة بقوة، والتدخل بقوة. سأعود قريبًا".

وأختتم حديثه، قائلًا "إنه أمر محبط للغاية بالنسبة للاعب يتنفس كرة القدم أن يكون خارج الملعب".

وكان دي يونج قد تعرض لإصابة قوية خلال مواجهة فريقه ضد ريال مدريد في أبريل الماضي بعد التحام قوي مع فيديريكو فالفيردي تسبب في التواء فى كاحله الأيمن.
 

مقالات مشابهة

  • الزمالك يرفض إعارة سيف جعفر إلى نادي نوفي بازار الصربي
  • التحقيق مع المتهمين بإصابة لاعب نادي السكة الحديد في كرداسة وبتر يده
  • المثلوثي: عبدالله السعيد أسطورة مصرية..وشيكابالا يعشق نادي الزمالك
  • دي يونج: "كان هناك اتفاق مع برشلونة بشأن إصابتي"
  • دي يونج يكشف موعد عودته للملاعب وينفي شائعة راتبه الخيالي مع برشلونة
  • بسبب لامين يامال.. بيدري يهاجم حكم مباراة أوساسونا
  • بكاء ‏مشجعة بعد الحصول على توقيع بيدري نجم برشلونة ..فيديو
  • خاص|جرح قطعي باليد.. ننشر التقرير الطبي الخاص لاعب نادي السكة الحديد المعتدى عليه في كرداسة
  • بقطع في يده.. القبض على المتهمين بإصابة لاعب نادي السكة الحديد في كرداسة
  • مجهولين يقطعون يد لاعب نادي السكة الحديد