قالت الإعلامية قصواء الخلالي، إن دور الإعلام هو نقل الحقيقة للمواطنين والتعبير عنه، موضحة أننا نتحدث عن إيجاد الحلول ونطرحها للحكومة من خلال استضافة الخبراء والمتخصصين بشكل مستمر.

وأضافت قصواء الخلالي خلال تقديمها برنامج " في المساء مع قصواء " المذاع على قناة سي بي سي ان الإعلام يحاول تأدية الدور المنوط به ناحية المصريين، ويخبر الحكومة بما يعانون منه، وهو الأمر الطبيعي مستنكرة غضب الحكومة من حديث الإعلام عن الأزمات الاقتصادية مضيفة:" ليه عايزينا نسكت .

. طب مين هيكلم الناس".
 

وعقبت قصواء الخلالي، أن الإعلام والصحافة وصل لمرحلة سابقا، أنه لا يُرى ولا يُسمع بسبب سكوته وعدم تفاعله، متسائلة:" متى ستتحدث حكومة الدكتور مصطفى مدبولي للمصريين،  لماذا لا يتحدث رئيس الحكومة للمواطنين من خلال أي وسيلة اعلانية راديو او تلفزيون مصرية ام عربية".

وتابعت موجهة حديثها للحكومة:" لماذا الاعتماد على حديث الرئيس عبد الفتاح السيسي للمواطنين، لماذا لا تخاطب الحكومة الشعب عن خطتها وعملها، معقبة:" لماذا تختبئ حكومة الدكتور مصطفى مدبولي وتعتمد على رئيس الجمهورية في الحديث إلى المواطنين".

وأشارت قصواء الخلالي إلى أن المواطنين في انتظار حلول للأزمة الاقتصادية والخروج من هذه المرحلة الحالية، ونتمنى الخروج والتفاعل والرد على المواطنين وخلع عباءة الصمت".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: قصواء الخلالي الاعلام المصريين الحكومة الأزمات الاقتصادية قصواء الخلالی

إقرأ أيضاً:

عاجل من الحكومة بشأن صرف التعويضات للمواطنين المستحقين لتطوير جزيرة الوراق (فيديو)

كشف السفير محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، تفاصيل اجتماع الدكتور مصطفى مدبولي بشأن متابعة الموقف التنفيذي لأعمال التجمع العمراني في جزيرة الوراق.

متحدث الوزراء يكشف تفاصيل تحضيرات استضافة القاهرة للمنتدى الحضري العالمي (فيديو) الوزراء: ندرك ما يلقيه تخفيف الأحمال من أعباء على المواطنين (فيديو)

وقال "الحمصاني" في اتصال هاتفي ببرنامج "90 دقيقة" المذاع على فضائية "المحور" مساء اليوم الأربعاء، "الاجتماع ركز على تطوير الجزيرة وأكد أن هذا المجتمع العمراني يحظى بأهمية كبيرة من القيادة السياسية".

نقلة نوعية 

وأضاف "ويمثل نقلة نوعية وتطوير شامل للجزيرة والاجتماع شهد دراسة صرف التعويضات للمواطنين المستحقين ومتابعة المخطط العام للمشروع والجهات المشرفة على تنفيذه".

وتابع متحدث الوزراء "كافة الجهات المعنية تتولى عملية صرف التعويضات وسيتم صرف التعويضات المادية والعينية المستحقة بالتراضي للمواطنين المستحقين".

مقالات مشابهة

  • العمل: متابعة ميكنة خدمات المواطنين المقدمة بمديرية الإسماعيلية
  • رئيس مدينة ابوقرقاص يتابع سير عمل المركز التكنولوجي  لتلقى طلبات التصالح
  • وزارة العمل تتابع ميكنة خدمات المواطنين المقدمة بمديرية الإسماعيلية
  • بتوجيهات المحافظ.. السكرتير العام يتفقد أماكن ضخ المياه للمواطنين بمطروح
  • للمواطنين المسافرين.. هذه الوصفة لعودتكم سالمين إلى الإمارات
  • تعرف إلى أبرز تحذيرات «الخارجية» للمواطنين المسافرين إلى الخارج
  • النظام السوري يحث المواطنين على فتح حسابات بنكية.. هل يُمهد لرفع الدعم؟
  • النظام السوري يحث المواطنين علي فتح حسابات بنكية.. هل يُمهد لرفع الدعم؟
  • عاجل من الحكومة بشأن صرف التعويضات للمواطنين المستحقين لتطوير جزيرة الوراق (فيديو)
  • الداخلية: نستخدم الذكاء الاصطناعى فى التواصل مع المواطنين