شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن هلعٌ في صور مودعٌ يُهدّد بتفجير مصرف عبر حزام ناسف !، اقتحم صباح اليوم الجمعة مودعٌ بنك سو يسرا فرع صور, حاملاً بجعبته حزام ناسف يهدد بتفجيره داخل المصرف إذا لم يحصل على وديعته.،بحسب ما نشر التيار الوطني الحر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هلعٌ في صور.

. مودعٌ يُهدّد بتفجير مصرف عبر حزام ناسف !، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هلعٌ في صور.. مودعٌ يُهدّد بتفجير مصرف عبر حزام ناسف !

اقتحم صباح اليوم الجمعة مودعٌ بنك سويسرا فرع صور, حاملاً بجعبته حزام ناسف يهدد بتفجيره داخل المصرف إذا لم يحصل على وديعته.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: يسرا موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی صور

إقرأ أيضاً:

مصرف الإمارات للتنمية يستعرض حلوله التمويلية دعماً لقطاع الطاقة المتجددة

دبي: «الخليج»
اختتم مصرف الإمارات للتنمية («المصرف»)، المحرك المالي الرئيسي لأجندة التنويع الاقتصادي والتحول الصناعي في دولة الإمارات، مشاركته في الدورة السادسة والعشرين من معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة «ويتيكس» الذي أقيم في مركز دبي التجاري العالمي من 1 إلى 3 أكتوبر 2024، حيث سلّط الضوء على حلوله التمويلية المخصصة لدعم قطاع الطاقة المتجددة في الإمارات، والتي تم تصميمها لتحقيق الهدف الوطني الطموح بتحقيق الحياد المناخي بحلول عام 2050.
وأكد أحمد النقبي، الرئيس التنفيذي لمصرف الإمارات للتنمية، أن المشاركة في معرض ويتيكس يعكس الالتزام الراسخ بتعزيز قطاع الطاقة في الدولة، وقال: «يعتبر قطاع الطاقة المتجددة من الأولويات الرئيسية التي يسعى المصرف، وضمن رؤيته الاستراتيجية، لتحقيق النمو الاقتصادي المستدام للقطاعات الحيوية، إلى تقديم الدعم لها وتحفيز بناء الشراكات العالمية، بما يدعم تحقيق الأهداف المحددة، ويتماشى مع استراتيجية الإمارات لتحقيق الحياد المناخي 2050».
وأضاف النقبي: «إن الحلول التمويلية المبتكرة التي يوفرها المصرف تسهم بشكل فاعل في دفع العديد من الجهات للاستثمار في قطاع الطاقة النظيفة، ومن خلال الدعم المستمر لأصحاب المصلحة، نسعى إلى تعزيز البنية التحتية للطاقة في الدولة وتزويدها بتقنيات متقدمة تسهم في بناء المستقبل المستدام في الإمارات».
وشارك خلال المعرض، نيراج غاندي، نائب الرئيس الأول لتطوير منتجات الشركات الصغيرة والمتوسطة في مصرف الإمارات للتنمية، في حلقة نقاشية بعنوان «تمويل التحول إلى الطاقة النظيفة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: دور الحكومات والقطاع الخاص».

مقالات مشابهة

  • حبس مدير مصرف للاستيلاء على أكثر من 22 مليون دينار
  • النائب العام يأمر بحبس مدير مصرف الجمهورية فرع القادسية لاستيلائه على 27 مليون دينار
  • مصرف الإمارات للتنمية يستعرض حلوله التمويلية دعماً لقطاع الطاقة المتجددة
  • وسط إقبال كبير من الأهالي.. إطلاق حملة للتبرع بالدم في سرت
  • ارتفاع الإصابة بالسرطان والفشل الuلوى بديرب نجم
  • ضابط مرور يوضح هل تشمل مخالفة عدم ربط حزام الأمان الراكب بجوار السائق .. فيديو
  • مصرف «أبو ظبي الإسلامي- مصر ADIB-Egypt» يفتتح الفرع الـ71 بمدينتي
  • رفع حالة القوة القاهرة في كافة حقول وموانئ النفط
  • قتلى وجرحى في صفوف جيش الاحتلال بتفجير عبوات ناسفة بجنود من لواء غولاني على الحدود اللبنانية
  • مصرف الادخار والاستثمار العقاري يوقع على عقد تمويل استكمال مشروع الملايطة الاسكاني بمدينة مصراتة