حرص عدد من نجوم الفن على المشاركة في عزاء والدة المخرجةساندرا نشأت، والذي يقام مستء اليوم الثلاثاء في كنيسة مريم سيدة السلام بالقصر العيني في جاردن سيتي.

بالصور نجوم الفن يتوافدون على عزاء والدة ساندرا نشأت

وكان من أبرز الحضور في عزاء والدة المخرجة ساندرا نشأت، والتي رحلت عن عالمنا أول أمس الأحد، الفنانين: عمرو سعد، وعمر متولي، اللذين حرصا على تقديم واجب العزاء وموآساة صديقتهما التي ظهرت وهي في حالة انهيار على فراق والدتها.

عمرو سعد وعمر متولي في عزاء والدة ساندرا نشأتريهام عبد الغفور ومحمد رجبالاعلامي محمود سعد وآخرونإلهام شاهين في واجب عزاء ساندرا نشأتعمرو يوسف وكندا علوشوفاة والدة المخرجة ساندرا نشأتعمرو سعد وعمر متوليالمخرج هاني عبد اللة

ورحلت عن عالمنا، الأحد الماضي 18 فبراير، السيدة انطوانيت توفيق نصري دحدوح، والدة المخرجة ساندرا نشأت، بعد صراع طويل مع المرض، حيث كانت محتجزة داخل أحدى المستشفيات الكبرى بمحافظة القاهرة، بعد تدهور حالتها الصحية، ومكثت داخل العناية المركزة خلال الأيام الأخيرة.

وأعلن خبر وفاة والدة ساندرا نشأت، المنتج الفني هاني عبد الله، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قائلًا: «انتقلت إلى الأمجاد السماوية السيدة انطوانيت توفيق نصري دحدوح، الشهيرة بـ تونا، والدة المخرجة ساندرا نشأت».

مسلسلات رمضان 2024.. أحمد السقا: لو كلها معلمين إحنا العتاولة

ناهد السباعي: بسم الله توكلنا على مسلسل محارب رمضان 2024

«إن شاء الله يعجبكم».. تامر حسني يشارك في إعلان بـ رمضان 2024

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: موعد عزاء ساندرا نشأت والدة المخرجة ساندرا نشأت والدة ساندرا نشأت فی عزاء والدة

إقرأ أيضاً:

طارق وعمر العريان مع زوي سالدانا  في سينمات الشرق الأوسط

بعد نجاح فيلمه "ولاد رزق" الذي حقق أعلى نسبة إيرادات في تاريخ السينما العربية، تعلن شركة Raw  للمنتج طارق - العريان  عن طرح فيلم The Absence of Eden في صالات ودور العرض السينمائية في الشرق الأوسط  وذلك بداية من ٢٧ يونيو ٢٠٢٤.

 

 

 

تفاصيل فيلم  The Absence of Eden: 

 

 

الفيلم  من بطولة نجمة فيلم افاتار Zoe Saldana  النجمة ذات الأصول اللاتينية Adria Arjone ،Garrett Hedlund   ومن إخراج Marco Perego  وشارك في الإشراف على العمل المخرج العالمي مارتن سكورسيزي.

 

 

وتدور أحداثه حول قصة حبيبين يتصارع حبهما للبقاء في ظل توتر الأوضاع على الحدود الجنوبية الامريكية، كما يكشف الفيلم معاناة المهاجرين وصعوبة حياتهم من خلال موظف الهجرة الذي يقابل حبيبته السابقة في وقت تكافح للهروب من ماضيها.   

 

 

آخر أعمال طارق العريان: 

 

ويذكر أن آخر أعمال طارق العريان هو فيلم "ولاد رزق " الجزء الثالث، والذي يحقق نجاحًا كبيرًا في دور العرض السينمائية، وحقق الفيلم حتى الآن أكثر من 180 مليون جنية ويتصدر شباك التذاكر. 

 

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار تشويقى أكشن عن اخوه من عين الصيرة، يضعهم القدر مع مجموعة من العصابات، ويحاولون التخلص منهم. 

 

 

ويشارك في بطولة الفيلم كلا من أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، نسرين أمين، أسماء جلال، علي صبحي، أحمد الرافعي، ومجموعة من النجوم كضيوف شرف، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان 

مقالات مشابهة

  • نجوم الفن يهنئون أمل رزق بخطوبة ابنتها هيا: «أحلى أم عروسة»
  • بسمة بوسيل وسعد لمجرد وشذى حسون.. نجوم الفن ينعون والدة ملك المغرب
  • بيومي فؤاد ومحمد سلام أبرزهم.. نجوم تعرضوا لدعوات المقاطعة الفنية
  • حفل الموضة العالمي IFA ٢٠٢٤ بحضور نجوم الفن وخبراء الموضة
  • بسبب والدة ملك المغرب.. إلغاء حفل محمد رمضان في مهرجان موازين
  • عايشين عشانه.. أول تعليق من محمد رمضان على أزمة عمرو دياب
  • نجوم العالم العربي في "بيت السعد" مع أحمد وعمرو سعد
  • فى جو عائلي.. أمل رزق تحتفل بخطبة ابنتها الكبرى «هيا» (صور)
  • بعد ولاد رزق:- طارق وعمر العريان مع زوي سالدانا في سينمات الشرق الأوسط
  • طارق وعمر العريان مع زوي سالدانا  في سينمات الشرق الأوسط