افتتحت وزارة الطاقة والبنية التحتية، معرض الابتكار الذي تنظمه بديوانها في إمارة دبي على مدار ثلاثة أيام، بالتزامن مع فعاليات «الإمارات تبتكر 2024».
وأعلنت الوزارة خلال الفعالية، التي حضرها المهندس حسن محمد جمعة المنصوري، وكيل شؤون البنية التحتية والنقل، والمهندس شريف العلماء، وكيل شؤون الطاقة والبترول، والوكلاء المساعدون، ومديرو الإدارات، وموظفو الوزارة، عن إطلاق مبادرات ابتكارية نوعية تخدم التوجهات المستقبلية للوزارة المنبثقة من مستهدفات حكومة الإمارات للخمسين عاماً المقبلة، وبهدف دعم الجهود الوطنية في ترسيخ ثقافة الابتكار.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات وزارة الطاقة والبنية التحتية

إقرأ أيضاً:

بحضور وكيل الوزارة.. استئصال ورم من بطن مريضة تعاني سمنة مفرطة بمستشفى إدكو المركزي

شهد اليوم الدكتور هانى جميعة، وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، اجراء عملية جراحية ناجحة لاستئصال ورم من بطن مريضة تعاني سمنة مفرطة بمستشفى إدكو المركزي، وذلك أثناء تواجده بالمستشفى، لافتتاح وحدة إذابة الجلطة الدماغية بالمستشفى.

وكان استقبال المستقى المركز بإدكو، قد استقبل مريضة تعاني من سمنه مفرطة، وتم عمل الفحوصات الطبية اللازمة لها، وتبين وجود ورم كبير بجدار البطن، وقرر الفريق الطبي إجراء عملية جراحية لاستئصال الورم، ونحج الفريق من استئصال الورم و دهون البطن وعمل شد بطن، وعمل شفط الدهون.

و وفقًا لبيان إعلامي أعلنت مديرية الصحة بالبحيرة، أن الفريق الطبي الذي أجري العملية الجراحية ضمن كل من: الدكتور وائل عبد الجواد، مدرس مساعد بمستشفى دمنهور التعليمي دكتوراه في جراحة التجميل، والدكتور أحمد فريد الناقوري، استشاري الجراحة العامه وجراحة المناظير.

جاء ذلك فى حضور الدكتور أحمد الجميل، مدير عام إدارة الطب العلاجي بالمديرية، والدكتور سعيد عوض، مدير إدارة المستشفيات بالمديرية، والدكتور أحمد خضر، مدير مستشفى إدكو المركزي والفريق الطبي بالمستشفى.

هذا وتابع وكيل صحة البحيرة جولته، بالمرور على الحضانات لمتابعة العمل بها والاطمئنان على جودة الخدمات الطبية المقدمة، حيث تم التبرع بجهاز تنفس صناعي من خلال المجتمع المدني، والمرور على عناية الأطفال الجديدة، التي يتم تجهيزها بقوة ١١ سرير عناية أطفال و٤ حضانات، من خلال مساهمة المجتمع المدني أيضا، والتي على وشك الانتهاء من التجهيزات الخاصة بها افتتاحها قريبا بما يخدم أهالي إدكو والمراكز المجاورة.

وأشاد وكيل الوزارة، بالدور الكبير للمجتمع المدني فى عملية التطوير لكافة المنشآت الصحية، ووجه الشكر والتحية لكل من ساهم فى التطوير، وفي ختام زيارته، قدم الدكتور هاني جميعه، الشكر لمدير المستشفى، ولجميع العاملين وكذلك المجتمع المدني على الجهد المبذول وحث الجميع على تقديم المزيد من الجهد لتوفير خدمات تساهم في رفع المعاناة عن المرضى.

مقالات مشابهة

  • تدشين التحصيل الإلكتروني بفرع هيئة تنظيم شؤون النقل البري في تعز
  • وزيرة الطاقة: مصير شركة لاسامير بيد المحكمة الدولية وطلبات الإستثمار ضئيلة
  • “دومة” يبحث مشاكل المياه والبنية التحتية في أجدابيا
  • «التعليم العالي»: المبتكرون والنوابغ مستقبل الوطن.. ودعمهم على رأس أولويات الوزارة
  • مختص في شؤون الطاقة: الذين ينتقدون المملكة لتوسعها في مجال الغاز لا يستوعبون أن هذا يخفف من استهلاكها للنفط
  • بحضور وكيل الوزارة.. استئصال ورم من بطن مريضة تعاني سمنة مفرطة بمستشفى إدكو المركزي
  • «ديوا» تعدّل تسمية «مركز الابتكار» ليصبح «مركز الاستدامة والابتكار»
  • 30 يونيو.. حياة كريمة تغير وجه عروس الصعيد .. مشروعات للتنمية والبنية التحتية في المنيا
  • تباين آراء طلاب الثانوية العامة بالشرقية حول امتحانات التاريخ والفيزياء
  • انتظام أعمال امتحانات الثانوية العامة في بني سويف