صحافة العرب:
2024-09-19@06:12:52 GMT

السفارة السويدية و المسجد الأقصى

تاريخ النشر: 21st, July 2023 GMT

السفارة السويدية و المسجد الأقصى

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن السفارة السويدية و المسجد الأقصى، بسم الله الرحمن الرحيم السفارة_السويدية و المسجد_الأقصى ضيف_الله_قبيلات أدانت كل دول العالم حادثة اقتحام السفارة .،بحسب ما نشر سواليف، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السفارة السويدية و المسجد الأقصى، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السفارة السويدية و المسجد الأقصى

بسم الله الرحمن الرحيم #السفارة_السويدية و #المسجد_الأقصى

#ضيف_الله_قبيلات أدانت كل دول العالم حادثة اقتحام السفارة السويدية و حرقها في بغداد على أيدي عراقيين غاضبين رداً على حرق المصحف الشريف بالسويد، و قد أعلنت الحكومة العراقية عن نيتها بوضع استراتيجية جديدة لحماية السفارات منعاً لتكرار الحادث و وعدت باعتقال الأشخاص الذين اقتحموا السفارة و حرقوها، كما وعدت بمحاسبة أفراد الحراسة الذين لم يقوموا بواجبهم لحماية السفارة، كل ذلك إرضاءً للدول الاستعمارية .. واعجبي ؟؟!!يحدث ذلك في حين يتعرض المسجد الأقصى في القدس المحتلة على أيدي الغزاة الصهاينة لاقتحام و الإعتداء على المصلين كل يوم، لكننا لم نسمع من هؤلاء الذين يطالبون بحماية السفارات و لو مرة واحدة بالطلب من قوات الإحتلال الصهيوني أن يمنعوا نهائياً و للأبد اقتحام المسجد الأقصى و الإعتداء على المصلين.. لماذا يا ترى ؟ثم إن المفارقة العجيبة أيضاً أن تقوم دول أوروبا كلها و أمريكا بمد الشعب الأوكراني بالمال و السلاح اللازم لدفع الغزاة الروس على حد زعمهم و إخراجهم من الأراضي الأوكرانية المحتلة و يتحدثون عن حق الشعب الأوكراني في الدفاع عن نفسه، في حين لم نسمع من هؤلاء و لا من الدول العربية عن تقديمهم المال و السلاح للشعب الفلسطيني لدفع الغزاة الصهاينة و إخراجهم من فلسطين المحتلة و عن حق الشعب الفلسطيني في الدفاع عن نفسه.كما أننا لم نسمع أن طالبت أي دولة في العالم حكومة الغزاة الصهاينة “اليهودية الإرهابية” باعتقال المقتحمين للمسجد الأقصى و محاكمتهم أو محاسبة الجنود الذين لم يقوموا بواجبهم في حماية هذا المكان المقدس.أخيراً نقول إلى متى ستظل سياسة الكيل بمكيالين و ازدواجية المعايير هذه قائمة بحق الفلسطينيين و بحق العرب و المسلمين في كل أنحاء العالم ؟.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عشرات المستعمرين يقتحمون المسجد الأقصى

سرايا - اقتحم مستعمرون، اليوم الثلاثاء، باحات المسجد الأقصى المبارك في مدينة القدس المحتلة، بحماية شرطة الاحتلال الإسرائيلي.

وأفاد شهود عيان، بأن عشرات المستعمرين اقتحموا المسجد الأقصى من جهة باب المغاربة، على شكل مجموعات متتالية، وأدوا طقوسا تلمودية، ونفذوا جولات استفزازية في باحاته.

وتواصل قوات الاحتلال حصارها للمسجد الأقصى منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر 2023، من خلال تقييد دخول المصلّين المسلمين إليه، وعبر تشديد إجراءاتها عند أبوابه، ووضع السواتر الحديدية وتوقيف الوافدين إليه، وعرقلة دخولهم.

يذكر أن أكثر من 46293 مستعمرا اقتحموا المسجد الأقصى في الفترة ما بين السابع من تشرين الأول/ أكتوبر 2023 والثامن من أيلول/ سبتمبر الجاري.

__
وفا


مقالات مشابهة

  • مستوطنون صهاينة يقتحمون المسجد الأقصى المبارك
  • مستوطنون يقتحمون الأقصى ويُؤدون طقوسًا تلمودية
  • عشرات المستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى بحماية شرطة الاحتلال
  • عشرات المستوطنين يقتحمون المسجد الأقصى
  • مستعمرون يقتحمون المسجد الأقصى بحماية الاحتلال
  • عشرات المستعمرين يقتحمون المسجد الأقصى
  • بدأ التنفيذ الفعلي لمخططه .. الاحتلال يعلن الحرب على المسجد الأقصى
  • صاروخ يمني واحد يُرعب الصهاينة ويُوقظ العالم
  • أبو دياب لـ"صفا": الاحتلال أعلن الحرب على المسجد الأقصى
  • مستوطنون يجددون اقتحام المسجد الأقصى