أكد الإعلامي إبراهيم عيسى، أنه يجب أن تتخلى الحكومة عن الإحساس الشديد بأنها تملك الحقيقة، موضحًا أن الحكومة وهي إدارة الحكم التنفيذي تصبح خلال رصد تصرفاتها وقراراتها وردود أفعالها أنها تتمتع بالغرور ولا بد أن تنتبه إلى التواضع؛ لأن إنكار المسئولية عن المشكلة يحدث بعد الإنكار لمسئولية القرارات شئ من الدفاع عن السياسية وسنوات العمل.

الحكومة في مصر

وأوضح "عيسى"، خلال تقديم برنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أنه يتم إزاحة الأزمة لأسباب وأشياء خارجة عن عمل الحكومة وهو ما يجعلنا نصل إلى مرحلة الاستخفاف، مشددًا على أن هذا خطر يحدق ويحيط بنا.

شعبة البن عن ارتفاع الأسعار: الدولار السبب.. وأغلى كيلو يصل إلى 800 جنيه مختار نوح: سحب الجنسية التركية من محمود حسين قرار سياسي.. دوره انتهى

وتابع: هذا الاستخفاف يظهر من أداء الحكومة ومؤسسات الدولة، وهذا الاستخفاف له 3 مظاهر أولهما الاستخفاف بالعلم وهو الجانب الأخطر، حيث إن الاستخفاف بالعلم يعني الاستخفاف بالأولويات والعمل والتكاليف، موضحًا أن اتباع التواكل خطر هائل يحيط بنا في كل نواحي الحياة.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الحكومة إبراهيم عيسى حديث القاهرة القاهرة والناس

إقرأ أيضاً:

«عيسى» يصدر قرارا بسحب  كافة الصادرة عن المحافظ السابق المكلف

أصدر مصرف ليبيا المركزي قرارًا بسحب القرارات كافة الصادرة عن المحافظ السابق المكلف خلال الفترة من 27 أغسطس إلى 1 أكتوبر 2024.

ووفقا للقرار الذي أصدره محافظ مصرف ليبيا المركزي الجديد ناجي عيسى، “تسحب القرارات كافة الصادرة عن المحافظ السابق المكلف من المجلس الرئاسي عبدالفتاح عبدالغفار خلال الفترة من 27 أغسطس إلى 1 أكتوبر “2024.

ونص القرار رقم 406 لسنة 2024، على “سحب 55 قرارًا صادر عن عبدالغفار بصفته محافظًا ونائب المحافظ خلال الفترة من 27 أغسطس إلى 1 أكتوبر 2024”.

وتتعلق أغلب قرارات المحافظ السابق المكلف عبدالفتاح عبدالغفار الملغاة بتكليف ونقل موظفين، بالإضافة إلى قرار إعادة تشكيل لجنة فحص ومنح الموافقة المسبقة على طلبات فتح الاعتمادات المستندية.

مقالات مشابهة

  • «عيسى» يصدر قرارا بسحب  كافة الصادرة عن المحافظ السابق المكلف
  • نجوم من أصول مغربية تخلوا عن منتخبات أوروبا وفضلوا أسود الأطلس
  • إبراهيم عيسى: الربط بين نصر أكتوبر وطوفان الأقصى سفالة وجنون
  • إبراهيم عيسى يحسم جدل تشيعه ويصرح: السنة والشيعة اختراع
  • إبراهيم عيسى: 200 صاروخ إيراني مموتش إسرائيلي واحد
  • أستاذ بجامعة المنوفية يسب طلابه بألفاظ نابية.. وعميد كلية الحقوق يكشف تفاصيل الواقعة
  • خبير عسكري: سقوط قتلى بجيش الاحتلال الإسرائيلي على حدود لبنان يظهر وعي حزب الله
  • مناشدة من أهالي مرجعيون وحاصبيا بشأن الإنترنت والاتصالات.. ما مطلبهم؟
  • وكيل «تعليم القاهرة» يوجه مديري الإدارات بالمتابعة على أرض الواقع
  • إبراهيم عيسى عن الضربات الإيرانية: "فيلم أمريكي مشوفناش صواريخ وصلت لتل أبيب"