تصدر الفنان بهاء سلطان التريند على موقع الفيديوهلت الشهير “ يوتيوب ”، حيث احتل المركز الخامس عليه، وذلك بعد طرح  أغنية “مارتحناش”.
 
أغنية “مارتحناش” لـ بهاء سلطان من كلمات هانى رجب والحان اسلام معز وتوزيع عمرو صلاح وميكس وماستر ماهر صلاح.
 

 

تفاصيل أغنية “كله فالصو”

 


أغنية “كله فالصو” الأغنية الدعائية لفيلم عصابة عظيمة من بطولة الفنانة إسعاد يونس، وحققت نجاحًا هائلًا فور طرحها عبر المنصات الموسيقية المختلفة فهي من كلمات الأغنية للشاعر فلبينو ومصطفى البرنس، وألحان أحمد طارق يحيى، وإنتاج شركة مزيكا للمنتج محمد جابر.


 
يذكر أن آخر أعمال بهاء سلطان أغنية "قبل ما امشى" والتي طرحها عبر “اليوتيوب” واقتربت من 2 مليون مشاهدة على اليوتيوب وهى من كلمات وألحان عزيز الشافعى وتوزيع وميكس وماستر وسام عبد المنعم، وإنتاج روتانا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بهاء سلطان أغنية قبل ما أمشي أغنية قبل ما امشي الاغنية الدعائية اخر أعمال بهاء سلطان المنصات الموسيقية وسام عبد المنعم عصابة عظيمة فيلم عصابة عظيمة بهاء سلطان

إقرأ أيضاً:

خلاف جديد بين حسام حسن واتحاد الكرة لهذا السبب

تشهد الساحة الرياضة في الوقت الحالي أزمة جديدة بين حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم واتحاد الكرة برئاسة جمال علام بسبب أزمة متعلقة بالمستحقات المالية.

خلاف جديد بين حسام حسن واتحاد الكرة لهذا السبب

وكشف الإعلامي مدحت شلبي عن وجود خلاف جديد بين حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، وشقيقه إبراهيم حسن، مدير المنتخب، مع اتحاد الكرة بسبب مستحقاتهما السابقة.

وأوضح شلبي في تصريحاته عبر قناة "إم بي سي مصر 1"، أن حسام حسن وإبراهيم حسن غاضبان من اتحاد الكرة بسبب تأخر صرف مستحقاتهما مع النادي المصري.

عاجل.. طبيب الزمالك يكشف طبيعة إصابة شحاتة وموقف حمدي والونش عاجل.. طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة محمد شحاته أمام الشرطة الكيني في الكونفدرالية

وأضاف: "كانت هناك شكوى مقدمة إلى اتحاد الكرة، وتم إرسالها إلى النادي المصري للمطالبة بمستحقات الجهاز الفني بقيادة حسام حسن".

وأشار إلى أن المستحقات تشمل راتب شهرين بالإضافة إلى شهرين كشرط جزائي للجهاز الفني الأساسي، بينما يتقاضى الجهاز المعاون راتب شهر وشهرين كشرط جزائي.

واختتم شلبي قائلًا: "حسام حسن كان يعتمد على أن اتحاد الكرة سيضغط لوقف قيد النادي المصري حتى يتم سداد المستحقات المتأخرة".

مقالات مشابهة

  • زيمبابوي تأمر بإعدام 200 فيل.. لهذا السبب
  • بإيرادات باهظة.. فيلم "عاشق" يحتل المركز الأول
  • أحمد حاتم يحتل المركز الأول في شباك التذاكر بمليون و300 ألف جنيه
  • إعدام 200 فيل في زيمبابوي.. لهذا السبب!
  • بعد نجاحها فور طرحها..تعرف على كلمات عودتني الدنيا لـ شيرين عبد الوهاب
  • دولة إفريقية تعدم 200 فيل لهذا السبب
  • في اليوم الرابع.. فيلم "عاشق" يحتل المركز الأول
  • نتنياهو يتوجه إلى الولايات المتحدة في سبتمبر لهذا السبب
  • خلاف جديد بين حسام حسن واتحاد الكرة لهذا السبب
  • عمرو الخضري يحتفل بنجاح أغنية "واحشاك" لمسلم في تصدر تريند يوتيوب