بوابة الفجر:
2024-09-30@09:59:37 GMT

عمرو سعد يواسي ساندرا نشأت في وفاة والدتها

تاريخ النشر: 21st, February 2024 GMT

حرص عدد من نجوم الفن على تأدية واجب عزاء والدة المخرجة ساندرا نشأت، ويقام حاليًا عزاء الراحلة في كنيسة مريم سيدة السلام بالقصر العيني في جاردن سيتي، والتي رحلت عن عالمنا الأحد الماضي 20 فبراير.

 

حرص الفنان عمرو سعد، على تقديم واجب العزاء في الراحلة والدة المخرجة ساندرا نشأت، وموآساة صديقته والتي ظهرت وهي في حالة انهيار على فراق والدتها.

 

وفاة والدة المخرجة ساندرا نشأت

 

رحلت عن عالمنا، يوم الأحد الماضي 18 فبراير، السيدة انطوانيت توفيق نصري دحدوح والدة المخرجة ساندرا نشأت، والشهيرة بـ “تونا” بعد صراع كبير مع المرض، حيث كانت محتجزة داخل أحدى المستشفيات الكبرى في محافظة القاهرة، وتدهورت حالتها الصحية،فقد مكثت داخل العناية المركزة خلال الأيام الأخيرة.


وأعلن خبر الوفاة المنتج الفني هاني عبد الله، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قائلًا: “انتقلت إلى الأمجاد السماوية السيدة انطوانيت توفيق نصري دحدوح الشهيرة بتونا، والدة المخرجة ساندرا نشأت”.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان عمرو سعد المخرجة ساندرا نشأت عمرو سعد والدة المخرجة ساندرا نشأت

إقرأ أيضاً:

محمد بن زايد يعتمد 8 فبراير "اليوم الإماراتي للتعليم"

اعتمد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، يوم 28 فبراير (شباط) من كل عام "اليوم الإماراتي للتعليم"، تخليداً لليوم الذي شهد فيه المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، تخريج أول دفعة من المعلمين من جامعة الإمارات في 1982.

وقال الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، عبر "إكس"، إن "التعليم عماد التنمية وروح التقدم وأساس البناء، وهذا ما تؤمن به دولة الإمارات وتسير عليه وتخطط من خلاله لحاضرها ومستقبلها.. وتقديراً للموقع المحوري للتعليم في رؤيتنا التنموية وامتناناً ووفاءً لكل القائمين على المنظومة التعليمية، نعتمد يوم الثامن والعشرين من فبراير من كل عام "اليوم الإماراتي للتعليم" تخليداً لليوم الذي شهد فيه الشيخ زايد، رحمه الله، تخريج أول دفعة من المعلمين من جامعة الإمارات عام 1982".

التعليم عماد التنمية وروح التقدم وأساس البناء، وهذا ما تؤمن به دولة الإمارات وتسير عليه وتخطط من خلاله لحاضرها ومستقبلها. وتقديراً للموقع المحوري للتعليم في رؤيتنا التنموية وامتناناً ووفاءً لكل القائمين على المنظومة التعليمية، نعتمد يوم الثامن والعشرين من فبراير من كل عام "اليوم…

— محمد بن زايد (@MohamedBinZayed) September 30, 2024

مقالات مشابهة

  • أكين أكينوزو يثير ضجة بانفصاله عن حبيبته
  • 7 معلومات عن والدة هادية غالب.. ما سر تسميتها بـ سامنتا عز العرب؟
  • محمد بن زايد يعتمد 28 فبراير «اليوم الإماراتي للتعليم»
  • محمد بن زايد يعتمد 8 فبراير "اليوم الإماراتي للتعليم"
  • نشأت الديهي يكشف تفاصيل جديدة عن عملية اغتيال نصر الله (فيديو)
  • برسالة مؤثرة إلى والدتها.. أول تعليق من سلمى أبو ضيف بعد إعلان حملها
  • إذاعة جيش الاحتلال: مقتل مستشار نصر الله سمير توفيق ديب
  • المخرجة ماريان خوري تكشف قائمة الأفلام الدولية في مهرجان الجونة
  • المخرجة ماريان خوري تكشف سبب تكريم محمود حميدة بمهرجان الجونة
  • والدة ريم البارودي تتعرض لحادث سير وتخضع لعملية جراحية