أعلنت وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية، الدكتورة صفاء الشريف، اليوم الثلاثاء، عن انطلاق مبادرة الأسرة المصرية، التي تبنتها مديرية الشباب والرياضة لجعل الرياضة "أسلوب حياة"، وذلك في جميع مراكز الشباب.

عقدت وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية، الدكتورة صفاء الشريف، اليوم الثلاثاء، اجتماعا بالادارات الفنية (شباب ورياضة وطلائع وإعداد قادة)، وذلك لمناقشة خطه العمل خلال المرحلة المقبلة.

أوضحت أن مراكز الشباب ستفتح أبوابها أيام الجمعة والسبت من كل اسبوع ليستمع جميع أفراد الأسرة بممارسة النشاط الرياضي المحبب إليهم، وكذا إتاحة وقت لتجمع الأسرة من الأب والأم والأبناء والجد والأحفاد.

تناول الاجتماع سبل انطلاق العديد من المبادرات المجتمعية في شتي المجالات وكذا تنفيذ أنشطة بالجهود الذاتية داخل الهيئات الشبابية والرياضية.

وكشفت الدكتورة صفاء الشريف، عن تنفيذ أيام ترفيهية داخل مراكز الشباب والأندية وماراثون جري بمشاركة كافة الهيئات الشبابية والرياضية على كورنيش الاسكندرية.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

إل جى تعلن عن مبادرة لتخفيض أسعار التكييفات المنزلية

أعلنت شركة إل جى مصر عن إطلاق مبادرة لخفض أسعار أجهزة التكييف المنزلية فى السوق المصرية، لتتضمن مبادرة الشركة خصومات مميزة على أنواع التكييفات العادية و الإنفرتر بنسبة تصل إلى 20%.
وتأتى مبادرة إلى جى لخفض أسعار أجهزة التكييف المنزلية تماشيا مع مبادرة شعبة الأدوات المنزلية والأجهزة الكهربائية  بالغرفة التجارية بالقاهرة لتخفيض أسعار السلع و الأجهزة الكهربائية فى السوق المصرية.
يتم تطبيق مبادرة تخفيض الأسعار بالفعل فى جميع فروع ومنافذ بيع شركة إل جى، بجميع المحافظات، وتشمل الخصومات أحدث إصدارات الشركة فى مجال التكييفات المنزلية لعام 2024، لتبدأ نسبة التخفيضات من 7% ،14% و 15%على موديلات ال STD وال S-Plus، و تصل إلى 20% على بعض موديلات التكييفات الموفرة للطاقة بقدرتى ال 4 و الـ 5 حصان بارد/ساخن.
قال بيلي كيم، المدير العام لشركة إل جي مصر: "مصر هي واحدة من أكثر الأسواق الاستراتيجية في العالم ونحن نؤمن بالسوق المصرية كونه واحدا من أكثر الأسواق الواعدة في المنطقة، ولذلك نفتخر بإطلاق مبادرة خفض أسعار أجهزة التكييف المنزلية بالتوافق مع الجهود المبذولة من قبل شعبة الأدوات المنزلية والأجهزة الكهربائية بالغرفة التجارية بالقاهرة لخفض الأسعار فى السوق المحلى بما يتناسب مع القدرة الشرائية للمستهلك المصرى، مما يسهم فى إنتعاش المبيعات وتحقيق رؤية إل جى المستقبلية فى أن تصبح مصر المركز الأساسى لتصنيع وبيع منتاجنها وتصديرها للشرق الأوسط و افريقيا".  

مقالات مشابهة

  • بحد أدنى 6 آلاف جنيه.. الشباب والرياضة تعلن عن وظائف خالية «الشروط والمميزات»
  • «رياضة كفر الشيخ» تعلن انطلاق النسخة الـ5 من مبادرة مراكز تأهيل الطلاب
  • "الشباب والرياضة" تحتفل باليوم العالمي للبيئة في الفيوم
  • إل جى تعلن عن مبادرة لتخفيض أسعار التكييفات المنزلية
  • إبراهيم فايق يكشف قرار رابطة الأندية المفاجئ بشأن مباراة بيراميدز وسموحة
  • وكيل «رياضة الشرقية» يتابع أعمال التطوير والصيانة بمركز شباب القنايات
  • الشباب والرياضة تعلن عن وظائف جديدة للشباب بالقطاع الخاص
  • «الشباب والرياضة» تعلن وظائف شاغرة لكل المؤهلات.. 3 شروط للتقديم
  • مترجمون وأطباء.. الشباب والرياضة تعلن عن وظائف خالية «الشروط وكيفية التقديم»
  • استمرار استعدادت منتخب القليوبية للقاء منتخب السويس في دور الثمانية