نشرت الفنانة مي عمر صورة جديدة من أحدث إطلالتها المستوحاه من السبعينات، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، مستعرضة أنوثتها بلوك أنيق وجذاب.

 

وبدت مي عمر بإطلالة جذابة مرتدية فستان مصنوع من قماش الستان الذي لا يحمل أي نقوشات أوتطريزات، ولكنه جمع بين اللون الأبيض والأسود، ومحدد الخصر؛ ليبرز رشاقتها وجمالها.

 

وحمل فستان مي عمر توقيع دار الأزياءRasario،فيما بلغ سعره 4175 ريالا سعوديا مما أثار حالة من الدهشة بين متابعيها على السوشيال ميديا.

 

وإنتعلت حذاء ذا كعب عالٍ باللون الأسود، ولم تتكلف في إرتداء المجوهرات، مكتفية بأقراط رقيقة مرصعة بالألماس.

 

ومن الناحية الجمالية، إعتمدت تصفيفة شعر بسيطة، تاركة خصلاتها تتدلى على ظهرها بشكل مرتب وناعم كالحرير.

 

ووضعت مي عمر مكياجًا صاخبًا يعكس جمال ملامحها، مرتكزًا على الشفاه، فإختارت أحمر شفاه باللون الأحمر الجريء، وأبرزت جمال عينيها بالكحل والماسكرا؛ لتحصل على عينين جذابتين، بالإضافة لظلال العين بدرجات النود.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مي عمر الفنانة مي عمر صور مي عمر مي عمر انستجرام

إقرأ أيضاً:

فن الريزن.. حرفة تشكيلية تتألق بمهرجان بيت حائل بنسخته الثالثة

جذب جناح "فن الريزن" المقام في بيت حائل " البيت بيتكم .. يابعد حيي " والمقام بنسخته الثالثة بمنتزه أجا بارك على مدى ثلاثين يوماً، العديد من الزوار المتذوق لهذا الفن وعشاقه من فئات عمرية مختلفة، وسط أجواء تراثية وفنية أحاطت في المهرجان وزادت من جماليته.

 ويعد "فن الريزن "أحد الفنون الحرفية اليدوية الفنية الحديثة, وهو عبارة عن دمج مادة الريزن السائلة بسائل آخر مقوٍ بطريقة فنية لتمتزج فيما بينهما، ليتحول على إثرها هذا السائل تدريجيًا إلى مادة صلبة، ينتج عنها أشكال جمالية مختلفة تستخدم في الكثير من المجالات.

وبينت الفنانة التشكيلية ليلى صالح الشمري التي بدأت حرفتها في هذا الفن منذ خمس سنوات ليتطور إنتاجها وتكييفها للعديد من الاستخدامات التي شملت الإكسسوارات النسائية، والإكسسوارات المكتبية والمنزلية، واللوحات الجدارية، والأقلام ، وأطباق التقديم، وتوظيفها للعديد من التكنيكات، مثل موج البحر والأصداف ، ومحاكاة حجر الجيود ، وتكنيكات فنية عديدة ، ودمج الريزن بالمواد الطبيعية مثل النباتات والورود ، بالإضافة إلى استخدام البن والهيل والرمال الحمراء " البطحاء " التي تشتهر بها منطقة حائل ، وكذلك الخوص والنقوش الثمودية وطلاء بعض الأواني والخشبيات بطرق مبتكرة، مشيرة إلى أن هذا الفن ذو مردود ومصدر مادي مجزٍ لكثرة الطلب المتكرر عليه ، مقدمة شكرها للجنة المنظمين للمهرجان على التنظيم وإتاحة الفرصة لعرض هذه المشغولات اليدوية أمام الحضور والزوار للفعاليات في بيئة تراثية جذابة.

مقالات مشابهة

  • مي فاروق تتألق فى حفل ضخم بمهرجان دقة الدولى بتونس
  • نجوى كرم تتألق بالأبيض الساحر
  • بلقيس فتحي تتألق بالقفطان الإماراتي بلمسة الذهب (صور)
  • مناكير باللون الأحمر.. صور لفنانة مصرية أمام الكعبة تثير الجدل
  • نبيلة عبيد تستعيد شبابها بفستان لافت في حفل "ليلة وردة" (صور)
  • دموع العروسة بفستان الزفاف في المنام.. مفاجأة في تفسير الحلم
  • فن الريزن.. حرفة تشكيلية تتألق بمهرجان بيت حائل بنسخته الثالثة
  • مايا دياب تشعل الأجواء بفستان زفاف مثير
  • سعد لمجرد بإطلالة غريبة ومختلفة
  • اجتماع متوقع بين بايدن و نتنياهو في واشنطن