بوابة الفجر:
2024-07-01@16:13:14 GMT

إلهام شاهين تساند ساندرا نشأت في وفاة والدتها

تاريخ النشر: 20th, February 2024 GMT

حرص عدد من نجوم الفن على تأدية واجب عزاء والدة المخرجة ساندرا نشأت، ويقام حاليًا عزاء الراحلة في كنيسة مريم سيدة السلام بالقصر العيني في جاردن سيتي، والتي رحلت عن عالمنا الأحد الماضي 20 فبراير.

 

حرصت الفنانة إلهام شاهين، على تقديم واجب العزاء في الراحلة والدة المخرجة ساندرا نشأت، وموآساة صديقتها والتي ظهرت وهي في حالة انهيار على فراق والدتها.

 

وفاة والدة المخرجة ساندرا نشأت

 

رحلت عن عالمنا، يوم الأحد الماضي 18 فبراير، السيدة انطوانيت توفيق نصري دحدوح والدة المخرجة ساندرا نشأت، والشهيرة بـ “تونا” بعد صراع كبير مع المرض، حيث كانت محتجزة داخل أحدى المستشفيات الكبرى في محافظة القاهرة، وتدهورت حالتها الصحية،فقد مكثت داخل العناية المركزة خلال الأيام الأخيرة.


وأعلن خبر الوفاة المنتج الفني هاني عبد الله، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قائلًا: “انتقلت إلى الأمجاد السماوية السيدة انطوانيت توفيق نصري دحدوح الشهيرة بتونا، والدة المخرجة ساندرا نشأت”.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنانة إلهام شاهين المخرجة ساندرا نشأت ساندرا نشأت جاردن سيتي قصر العيني والدة المخرجة ساندرا نشأت

إقرأ أيضاً:

نتانياهو يعزّي ملك المغرب في وفاة للا لطيفة

قدم رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو، الأحد، تعازيه للعاهل المغربي محمد السادس، الذي توفيت والدته، الأميرة للا لطيفة، أرملة الملك الراحل الحسن الثاني.

وكتب نتانياهو على حسابه بمنصة "إكس": "باسمي وباسم زوجتي سارة، أبعث بأحر التعازي في وفاة والدة ملك المغرب، محمد السادس، لالة لطيفة. يقف شعب إسرائيل جنباً إلى جنب مع الملك وعائلته في حزنهم ونتمنى لهم الصبر والسلام".

باسمي وباسم زوجتي سارة، أبعث بأحر التعازي في وفاة والدة ملك المغرب، محمد السادس، لالة لطيفة. يقف شعب إسرائيل جنباً إلى جنب مع الملك وعائلته في حزنهم ونتمنى لهم الصبر والسلام.

"إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ"

— Benjamin Netanyahu - בנימין נתניהו (@netanyahu) June 30, 2024

وأعلن القصر الملكي المغربي، في بيان السبت، رحيل الأميرة دون توضيح لسبب الوفاة.

وأورد البيان الذي نشرته وكالة الأنباء المغربية "يعلن الناطق الرسمي باسم القصر الملكي، بكل حزن وأسى، انتقال صاحبة السمو الملكي الأميرة للا لطيفة إلى عفو الله ورحمته، وذلك يوم السبت... حرم المغفور له جلالة الملك الحسن الثاني، طيب الله مثواه، ووالدة صاحب الجلالة الملك محمد السادس".

وأضاف البيان المقتضب "إذ ننعي هذا المصاب الجلل، نرجو الله العلي القدير بأن يشمل الفقيدة الكريمة بواسع رحمته وكريم غفرانه ويسكنها فسيح جناته".

وفاة والدة ملك المغرب محمد السادس.. والجزائر تقدم تعازيها توفيت، السبت، والدة العاهل المغربي، الملك محمد السادس، الأميرة للا لطيفة، أرملة الملك الراحل الحسن الثاني، وفق ما أعلن الناطق الرسمي باسم القصر الملكي في بيان.

لم يكن للأميرة الراحلة أي مسؤوليات رسمية، كما لم يعرف عنها أي ظهور في أنشطة عامة.

وذكرت وسائل إعلام أجنبية في وقت سابق أن الأميرة تزوجت، بعد رحيل الملك الحسن الثاني، مدير أمنه الخاص سابقا محمد المديوري، وعاشا بين المغرب وفرنسا. ولم يصدر أي تأكيد رسمي في هذا الشأن.

مقالات مشابهة

  • إلهام شاهين تكشف عن سبب مقاطعتها لأخيها من أبيها .. فيديو
  • نتانياهو يعزّي ملك المغرب في وفاة للا لطيفة
  • أسامة الأزهري ينعي وفاة والدة ملك المغرب محمد السادس
  • سفارة بريطانيا تنكس العلم إثر وفاة والدة الملك محمد السادس
  • المغرب.. وفاة الأميرة للا لطيفة والدة الملك محمد السادس
  • رئيس الجمهورية يعزي في وفاة والدة ملك المغرب محمد السادس
  • وفاة والدة الملك محمد السادس
  • جلالة السلطان يعزِّي في وفاة والدة العاهل المغربي
  • وفاة والدة العاهل المغربي الملك محمد السادس
  • إلهام شاهين لـ البوابة نيوز: "30 يونيو" أنقذتنا من تجار الدين