شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن أزمة داخل الأهلي بسبب محمد الشناوي طالع التفاصيل، شهدت الساعات الماضية، أزمة داخل النادي الأهلي بسبب العروض المقدمة لمحمد الشناوي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد ارتباط اسمه بالرحيل عن .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أزمة داخل الأهلي بسبب محمد الشناوي.

. طالع التفاصيل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أزمة داخل الأهلي بسبب محمد الشناوي.. طالع التفاصيل

شهدت الساعات الماضية، أزمة داخل النادي الأهلي بسبب العروض المقدمة لمحمد الشناوي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد ارتباط اسمه بالرحيل عن جدران القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة، بعد ترحيب مارسيل كولر برحيله نهاية الموسم.

الزمالك يخطط للتعاقد مع نجم الأهلي رداً على صفقة إمام عاشورأزمة في الأهلي بسبب محمد الشناوي

وتابع، هناك أصوات تنادي بضرورة استمرار محمد الشناوي ضمن صفوف الفريق الموسم المقبل، خاصة وأن الحارس أحد الركائز الأساسية في تشكيل مارسيل كولر المدير الفني للفريق، وهناك رغبة في بقاؤه ضمن صفوف النادي الموسم المقبل.

ويمتلك محمد الشناوي عدد من العروض خلال الفترة الحالية، من بينها العرض المقدم من جانب نادي النصر السعودي لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية من النادي الأهلي، بعد حصول الحارس على موافقة مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس طالع التفاصیل

إقرأ أيضاً:

مصدر بالأهلي يكشف حقيقة الإطاحة بـ الشناوي قبل بداية الموسم الجديد

كشف مصدر داخل النادي الأهلي حقيقة الإطاحة بمحمد الشناوي حارس مرمى فريق كرة القدم، عقب الخسارة على يد نادي الزمالك في كأس السوبر الأفريقي.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«الأسبوع»: «لم يتواجد على طاولة مجلس إدارة النادي الأهلي ملف رحيل محمد الشناوي خلال الفترة الحالية».

وأضاف:« الخسارة من الزمالك في السوبر الأفريقي، لم تجعل مجلس الإدارة يدرس فكرة رحيل الشناوي خلال الفترة الحالية، خصوصاً وأنه الحارس الأساسي للمارة الأحمد».

وتابع:« كل ما تحدث فيه مجلس الإدارة مع سامي قمصان المكلف بملف إدارة الكرة بجانب تواجده في الجهاز الفني، هو معاقبة اللاعبين المقصرين في المباراة بخلاف تنفيذ لائحة النادي».

وأختتم:«الشناوي بالفعل تلقى عدة عروض منذ فترة، ولكن قُبل هذه العروض جميعها بالرفض من أجل استمراره مع الفريق خصوصاً وأنه أحد أعمدة المارد الأحمر خلال الفترة الماضية».

أثارت هزيمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لكأس السوبر الإفريقي أمام غريمه التقليدي الزمالك، الجمعة الماضية، بالمملكة أرينا في الرياض، غضبًا واسعًا عند جماهير المارد الأحمر.

وتلقى النادي الأهلي الهزيمة أمام غريمه التقليدي الزمالك، في السوبر الإفريقي هذا الموسم، وذلك بعد أن حسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق الوقت الأصلي من المواجهة، لتحسم ركلات الجزاء تتويج الفارس الأبيض بالسوبر الخامس في تاريخه.

مقالات مشابهة

  • محمد رمضان يفتح ملف تجديد عقد الشناوي مع الأهلي
  • مفاجأة.. الأهلي يدرس فسخ عقد نجم الفريق
  • يانكون يتحرك لحل أزمة الشناوي في الأهلي
  • الشناوي: ناصر منسي توقع تسجيل هدفه في الأهلي
  • ناصر منسي: جمهور الأهلي لم يخيفني وسجلت في الشناوي بذكاء
  • غضب داخل الأهلي بسبب سفر كولر دون إذن وغياب محمد هاني يربك حسابات المنتخب
  • طالع هابط : ثانوية بسكيكدة لم تسلم لحد الأن بسبب تقصير السلطات والأولياء مستاؤون
  • خالد الغندور: قلق في منتخب مصر بسبب محمد الشناوي
  • قلق في منتخب مصر بسبب محمد الشناوي
  • مصدر بالأهلي يكشف حقيقة الإطاحة بـ الشناوي قبل بداية الموسم الجديد