حسمت نتيجة التعادل 1-1 مواجهة الداخلية وفاركو، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب استاد بترو سبورت في الجولة الثالثة عشرة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وافتتح فاركو التهديف في الدقيقة 45، بعد مجهود فردي مميز عن طريق وليد علي فرج في اختراق منطقة الجزاء من الجبهة اليمنى أنهاه بتسديدة قوية سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وأدرك الداخلية هدف التعادل في الدقيقة 61 ، بعد هجمة منظمة من لاعبي الداخلية بمجموعة من التمريرات المتتالية أنهاها ألان تشامبادي بتسديدة من على حدود الزاوية اليسرى لمنطقة الجزاء سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وهدد فاركو مرمي الداخلية بعد محاولة هجومية بعرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها عمرو جمال برأسية قوية تصدى لها الحارس محمد مجدي ببراعة في الدقيقة 14.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الداخلية الي النقطة 8 في المركز السابع عشر ، وأرتفع رصيد فاركو الي النقطة 6 محتلاً المركز الثامن عشر والأخير في جدول الدوري المصري.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

الأهلي يختتم استعداداته لمباراة طلائع الجيش في الدوري الممتاز

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه اليوم الأحد، على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة طلائع الجيش، المؤجلة من الأسبوع الثالث عشر ببطولة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد الكلية الحربية.

الأهلي يواجه طلائع الجيش في الدوري الممتاز

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره طلائع الجيش، مساء غد الإثنين، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة عشرة بمسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024.

ويحتل الأهلي وصافة الدوري الممتاز برصيد 48 نقطة من 20 مباراة خاضهم الأحمر في المسابقة حتى الآن، بواقع 15 انتصارًا و3 تعادلات، وتلقت كتيبة مارسيل كولر الهزيمة في مباراتين أمام البنك الأهلي والزمالك في القمة.

تفاصيل مران الأهلي استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، محاضرة نظرية داخل ملعب التتش مع اللاعبين للحديث عن مباراة طلائع الجيش، ثم خاض الفريق جزءًا بدنيًّا في بداية التدريبات قبل تنفيذ الجوانب الخططية في تدريبات الكرة.

وشارك عمر كمال في التدريبات الجماعية بشكل تدريجي، فيما واصل بيرسي تاو تدريباته التأهيلية بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات الخاصة بالبرنامج الذي يقوم بتنفيذه تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.

وكان الأهلي قد خاض مرانه الختامي والوحيد ضمن تحضيراته لمباراة طلائع الجيش اليوم، بعد الحصول على راحة أمس للتخلص من حالة الإجهاد بسبب توالي المباريات للفريق.

الأهلي يعبر فاركو بثنائية في الدوري الممتاز

وكان قد حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا ثمينًا مساء الجمعة الماضي، على ضيفه فاركو بهدفين مقابل هدف، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024.

ونجح الجناح المخضرم حسين الشحات في تسجيل ثنائية الأهلي في المباراة، بينما جاء هدف فريق فاركو الوحيد في اللقاء، عن طريق الظهير الغيني إينكادا، ليحصد المارد الأحمر ثلاث نقاط ثمينة في رحلة الحفاط على لقب الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول بين المصري والجونة
  • التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول من موقعة المصري والجونة
  • الأهلي يختتم استعداداته لمباراة طلائع الجيش في الدوري الممتاز
  • عاجل.. فرمان جديد من جوميز قبل مواجهة فاركو في الدوري
  • الاتحاد السكندرى يتعادل مع الداخلية
  • التعادل السلبي يحسم مباراة بلدية المحلة وإنبي بالدوري
  • الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا.. إيبوكا يدرك التعادل للضيوف «فيديو»
  • القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والداخلية في دوري نايل
  • موعد مباراة الداخلية والاتحاد السكندري بدوري نايل
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري