يواصل أبطال حكاية دقيقة إلا ربع من مسلسل أسود باهت بطولة سوسن بدر وحسني شتا تصوير العمل في إحدى الفيلات بالشيخ زايد، ويظهر شتا في دور زوج هاجر الشرنوبي ومتهم في قضية قتل أخيه ضمن أحداث العمل، ومن المقرر عرض العمل ضمن موسم رمضان المقبل لعام 2024.

 

تفاصيل حكاية دقيقة إلاربع من مسلسل أسود باهت


تدور أحداث العمل في إطار إثارة وتشويق والبحث عن جريمة قتل، ومن بطولة سوسن بدر، محمد علي رزق، حسني شتا، محمد عز، هاجر الشرنوبي، ريم أحمد، زينب الغريب، مصطفي منصور، ريهام نبيل ،طه خليفه، ياسر ربيع، تأليف إسلام شتا وعلا الزرقاني، ومن إخراج ممدوح زكي.

وصرح المنتج عمرو عبد الخالق، أنه سعيد التعاون مع النجمة سوسن بدر والتي تحاول ان تظهر برأة ابن اختها  الأكبر المتهم في جريمة قتل أخية الأوسط، وأن حكاية دقيقة إلا ربع ستكون استكملا لسلسلة نجاح، حكاية «شغف» بطولة سهر الصايغ.

 

تفاصيل مسلسل أسود باهت


مسلسل «أسود باهت» مكون من 15 حلقة؛ مقسمين على ثلاث حكايات، كل حكاية منهم عبارة عن خمس حلقات، ومن المقرر أن ينافس بموسم رمضان المقبل مارس 2024.

 

 

دور حسني شتا في مسلسل محارب

وكشف الفنان حسني شتا عن تفاصيل شخصيته  من خلال منشور له عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وأرفق بالمنشور تعليقًا قال فيه:"عنتر الفخم.. قريبا مسلسل محارب رمضان 2024".

 أحداث  مسلسل محارب

 

وتدور أحداث مسلسل محارب حول شخصية عزيز، والذي يجسده الفنان حسن الرداد، ويأتي للقاهرة بعد رحيله من الصعيد من أجل البحث عن مستقبله،  وتحمل مسؤولية أسرته بعد وفاة والده، ولكن تحدث مفاجأة تُغير حياته رأسًا على عقب.

 

أبطال مسلسل محارب

 

مسلسل محارب من بطولة حسن الرداد، ونرمين الفقي، وسلوي عثمان، ونرمين الفقي، ومنة فضالي، ومحمود ياسين جونيور، وماجد المصري، ونور محمود، وناهد السباعي، وتامر عبدالمنعم، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج أحمد السبكي، ومن المقرر عرضه على إحدى قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.
 

آخر أعمال حسني شتا

يذكر أن آخر أعمال حسني شتا فيلم درويلة، والذي حاز على إعجاب الجمهور فور عرضه على شاشات السينما. 
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حسني شتا الفنان حسني شتا مسلسل إسود باهت تفاصيل مسلسل أسود باهت مسلسل محارب مسلسلات رمضان مسلسلات رمضان 2024 مسلسل محارب حکایة دقیقة حسنی شتا شتا فی

إقرأ أيضاً:

لم يحلق شعره بسبب الاحتلال البريطاني.. حكاية جد سهير الباروني صديق «المختار»

تعد الفنانة سهير الباروني، واحدة من أبرز الممثلات في القرن الماضي، اللاتي اشتهرن بأدائهن الكوميدي، منذ انطلاق مشوارها في عالم الفن، مع منتصف فترة الخمسينيات، وحتى وفاتها عام 2012، وظهورها الأخير في مسلسل فرقة ناجي عطالله مع عادل إمام.

ودائمًا ما تكون سهير الباروني ضيفة على صفحات منصات التواصل الاجتماعي، بسبب إفيهاتها، ولازماتها، خاصة في مسلسل «لن أعيش في جلباب أبي»، وتجسيدها شخصية «فتحية» زوجة «سيد كشري»، الذي عرض مع منتصف التسعينيات بالقرن الماضي، دون أن يدرك الكثيرون أن جدها لوالدها، هو أحد رجال المقاومة في ليبيا، وصديق عمر المختار.

جذور سهير الباروني ليبية

وأكدت سهير الباروني، في لقاء سابق مع صفاء أبو السعود، خلال برنامج «ساعة صفا»، أنها مصرية 100%؛ إذ وُلد الأب بمصر، رغم أن الجذور ليبية، وكان جدها سليمان باشا الباروني، مجاهدا ضد المستعمرين بصحبة عمر المختار.

وأشارت سهير الباروني إلى أن جدها سليمان الباروني، أقسم أنه لن يحلق ذقنه أو شعره إلا مع خروج الاحتلال البريطاني من ليبيا، ومن ثم نفذ وعده ولم يقترب من خصلات شعره، وتركها تنساب على ظهره.

سليمان باشا جد سهير الباروني

وفي عام 2020، أنتجت ليبيا مسلسل سيرة يحمل اسم «الزعيمان»، تناول السيرة الذاتية لكل من سليمان الباروني والبشير السعداوي، ومشوار الكفاح ضد الاستعمار البريطاني، وبالتحديد في الفترة من 1880 حتى 1923، من إخراج أسامة رزق، كتابة أحمد نبيل وعزة شلبي.

مقالات مشابهة

  • أحمد فؤاد سليم يتعاقد على مسلسل «الأميرة» لياسمين صبري قبل عرضه في رمضان
  • محمود ياسين يحتفل بالتكريم الثالث لمسلسل محارب بهذه الطريقة «صورة»
  • تفاصيل مسلسل ديبو لـ محمد أنور.. وموعد العرض
  • 5 معلومات عن جيهان أنور بعد ارتدائها الحجاب.. هل تستمر في التمثيل؟
  • 3 أعمال تنتظرها دينا الشربيني خلال الفترة المقبلة
  • قبل عرضه.. watch it تروج لفيلم «بحبك» بطولة تامر حسني
  • «الناس معادن».. تامر حسني يوجه رسالة غامضة (صور)
  • إدوارد ينضم لقائمة أبطال مسلسل تليجراف
  • watch it تعلن موعد عرض فيلم «بحبك» لـ تامر حسني
  • لم يحلق شعره بسبب الاحتلال البريطاني.. حكاية جد سهير الباروني صديق «المختار»