رأي اليوم:
2024-07-08@17:42:18 GMT

ألفت عمر تثير الجدل: “مبقاش فيه رجّالة دلوقتي”

تاريخ النشر: 21st, July 2023 GMT

ألفت عمر تثير الجدل: “مبقاش فيه رجّالة دلوقتي”

القاهرة- متابعات- على هامش حضورها العرض الخاص لفيلم “مطرح مطروح”، للفنان محمود حميدة، علّقت الفنانة ألفت عمر على فكرة أن المرأة باتت تقوم بكل شيء بدلاً من الرجال، بالقول: “السيدات دلوقتي همّا القائمات على العمل، وهمّا اللي سايقين الدنيا، مفيش رجالة، أنا ضد إننا نضع المرأة في دايرة مغلقة، الست على فكرة مقعّدة بعض الرجالة في بيوتهم، وفي رجالة قاعدة بتاخد القبض الخاص بزوجاتهم، وإحنا مش هنهزّر دول خايبين، والستات اللي بتصرف عليهم أخيب منهم”.

وعن رأيها في الإعلامية ياسمين عز، قالت ألفت عمر: “أنا ضد الفرعون ومعجبنيش الكلام دا، وأي حاجة زيادة عن اللزوم أنا مبحبهاش، لأني مبلعبش على الترند، أنا بتكلم عن الواقع، فمطلعش أضحك على الجمهور علشان أكسب فلوس”. وأضافت: “لو كنت عملت كده كنت هبقى أشهر واحدة، لكن مبحبش فكرة خداع المُشاهد، ربنا هيحاسبني عليها، وهما لسة موعيوش للفكرة دي”.

المصدر: رأي اليوم

إقرأ أيضاً:

الأهلي يرفض رحيل رضا سليم ويحسم مصير الزنفلي

رفض مسؤولو النادي الأهلي فكرة رحيل المغربي رضا سليم جناح الفريق رغم تراجع مستواه خاصة أن إدارة القلعة الحمراء تلقت اتصالات شفهية من جانب بعض الأندية للاستفسار حول مستقبل اللاعب.

الأهلي يقترب من حسم صفقة مدافع زد

ورحب مسؤولو الأهلي بفكرة رحيل الجنوب أفريقي بيرسي تاو الجناح الأيمن الذي يدخل موسمه الأخير مع الفريق كما أنه لم يتوصل لاتفاق لتجديد عقده مع الفريق الأحمر حتى الآن.

وبدأت إدارة الأهلي التحرك أيضًا لترشيح بعض الأسماء في مركز رأس الحربة انتظاراً لقرار كولر بعد رحيل الفرنسي أنتوني موديست ورغبة المدير الفني في الاستعانة بمهاجم أجنبي جديد.

على صعيد متصل، استقرت إدارة القلعة الحمراء على عدم تفعيل بند شراء عقد محمود الزنفلي حارس المرمى المعار من الداخلية لنهاية الموسم.
واتخذت إدارة الأهلي هذا القرار بغض النظر عن مستقبل محمد الشناوي حارس المرمى الذي ارتبط اسمه ببعض العروض السعودية كما أن الإدارة وافقت على فكرة استمرار حمزة علاء ومصطفى مخلوف في الموسم المقبل بجانب مصطفى شوبير.

مقالات مشابهة

  • تامر حسني وجمهوره في الصدارة.. “جامدين جامدين”
  • خطط أمريكية جديدة تستهدف عائدات النفط الروسية تثير الجدل داخل البيت الأبيض
  • فكرة حقيرة ولا أحقر منها إلا صاحبها
  • الأهلي يرفض رحيل رضا سليم ويحسم مصير الزنفلي
  • قنينة مياه تثير الجدل.. هل تأهلت إنجلترا "بالغش"؟
  • محمد رمضان يطرح أغنيته الجديدة “بمزاجي”
  • صورة لفنانة مصرية أمام الكعبة تثير الجدل
  • «افتكرته عصير طماطم».. فيفي عبده تثير الجدل على الطائرة بسبب الكحول
  • شمس الكويتية تثير الجدل بعد مطالبتها جمهورها بالبحث لها عن «عريس» .. ما القصة؟
  • نادين الراسي تثير الجدل عبر إنستجرام.. فما القصة؟