أخبارنا:
2024-07-01@19:22:18 GMT

حميد شباط يرد على أنباء استقالته من مجلس جماعة فاس

تاريخ النشر: 20th, February 2024 GMT

حميد شباط يرد على أنباء استقالته من مجلس جماعة فاس

أخبارنا المغربية ـــ الرباط

نفى حميد شباط، عضو المجلس الجماعي ورئيس فريق المواطنة بجماعة فاس، ما تداولته بعض الجرائد الإلكترونية حول خبر تقديمه استقالته من مجلس جماعة فاس ومقاطعة زواغة، معتبرا أن "هذا كله لا أساس له من الصحة جملة وتفصيلا".

وأوضح شباط في بلاغ تكذيبي، قائلا "إذ نكذب هذه الأخبار الزائفة نؤكد أن فريق المواطنة بجماعة فاس متماسك وملتزم من أجل الدفاع عن ساكنة المدينة وقد سبق له أن ناقش هذا الموضوع داخل اجتماعته الداخلية، وبأنه في حالة عدم فك المشاكل التي تعاني منها المدينة سيكون مضطرا

لتقديم استقالته احتجاجا على هذه الأوضاع".

وأشار في الختام إلى أن جميع الأخبار المتعلقة بفريق المواطنة بجماعة فاس وبحميد شباط يتم نشرها على الصفحة الرسمية لهذا الأخير.

 

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

شكراً دولة المواطنة والديمقراطية والسلام والعدالة و الكرامة

كلام الناس
نورالدين مدني
هذه ليست المرة الاولى التي أكتب فيها عن الخدمات المقدرة التي توفرها دولة أستراليا الرحيبة للمواطنين الذين احتضنتهم في نسيجها المجتمعي متعدد الإعراق والثقافات دون من ولا أذى.
أكتب اليوم عن خدمات الإسكان الإجتماعي التي تؤجر للمستحقين بإيجار رمزي وتسهيلات مقدرة في رسوم الكهرباء والمياه إضافة للخدمات الصحية والتعليمية وبرامج الدعم الإجتماعي والنفسي وخدمة المنازل.
قبل أسابيع أخطرنا مصلحة الإسكان الإجتماعي عن خلل في الباب الرئيسي للشقة التي نقطن فيها حيث كنا نجد صعوبة في فتح الباب أو إغلاقه واضطررنا لاستعمال الباب الخلفي للشقة فحضر موظفوا الصيانة وأصلحوا الباب، وفي يوم اخر جاءوا لطلاء المناطق الي تأثرت بعملية الإصلاح.
قبل يومين وجدنا مياة طافحة في أرض البلكونة المطلة على على الشارع في شقتنا بالطابق الأرضي، وعلمنا أنها رشحت نتيجة إمتلاء البئر التي تتجمع فيه الفضلات فاتصلنا بقسم خدمات الإسكان و تم تحويلنا لقسم الصيانة واستمعوا لمخاوفنا أن من أن تطفح المياه داخل الشقة.
وعدونا أنه خلال أربع ساعات سيحضر من يعالج الأمر لكن بعد حوالي الساعة حضر موظفوا الصيانة وحاولوا معالجة الأمر على البلكونة لكنهم اكتشفوا أن الخلل ناجم من إمتلاء البئر بالفضلات.
توجهوا نحو البئر الموجودة في الحوش الخلفي للشقة وفتحوا البئر ومدوا الياتهم داخلها وشرعوا في سحب الفضلات للعربة التي أحضروها معهم، وفي أقل من ساعة تمت معالجة تسرب المياه على سطح البلكونة.
لم يكتفوا بذلك إنما تكرموا مشكورين بتنظيف البلكونة ورشها بالمياه النظيفة وقد شكرناهم مباشرة على هذا العمل المقدر.
أكتب هذا كي أكرر الشكر العام لدولة ـستراليا الرحيبة التي تقدم للعالم أجمع نموذجاً حياً للتعايش الإيجابي بين مختلف ألةن طيف موكونات نسيجها المجتمعي المتعدد الثقافات والأعراق في ظل نظام ديمقراطي يوفر كل مستلزمات الحياة الحرة الكريمة لكل المواطنين تحت مظلة دولة المواطنة والديمقراطية والسلام والعدالة والكرامة الإنسانية.  

مقالات مشابهة

  • شكراً دولة المواطنة والديمقراطية والسلام والعدالة و الكرامة
  • أيمن يونس في رسالة لجماهير الزمالك: مقاطعة المباريات قرار غير مقبول
  • أنباء عن حصول الزمالك على رخصة المشاركه فى الكونفدراليه
  • أربعة نواب من حزب الجيد يستعدون للاستقالة والانضمام إلى العدالة والتنمية
  • النعيمي يعزّي ملك المغرب بوفاة والدته
  • القس د. أندريه زكي يكتب: 30 يونيو مصر لا تنهزم
  • الرئاسي اليمني يشكل خلية لإدارة أزمة الطائرات ويحذر الحوثي من تبعات التصعيد
  • أحمد سالم: لا نخشى أي فريق ومباراة الأهلي تحصيل حاصل
  • راشد بن حميد يشهد احتفال جامعة عجمان بإنجازاتها محلياً ودولياً
  • صالح الحصيني.. تعرف على السيرة الذاتية للسفير السعودي الجديد لدى مصر