شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن أول طلبات كاسترو إلى إدارة النصر بعد الخسارة من بنفيكا، أشار الإعلامي الرياضي علي العنزي، إلى تحرك سريع من المدرب البرتغالي لويس كاسترو، بطلب عاجل لإدارة النصر ، من أجل إنقاذ الموقف بعد خسارة الفريق .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أول طلبات كاسترو إلى إدارة النصر بعد الخسارة من بنفيكا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أول طلبات كاسترو إلى إدارة النصر بعد الخسارة من بنفيكا

أشار الإعلامي الرياضي علي العنزي، إلى تحرك سريع من المدرب البرتغالي لويس كاسترو، بطلب عاجل لإدارة النصر، من أجل إنقاذ الموقف بعد خسارة الفريق أخر مباراتين وديتين. 

أثارت الخسارة الكبيرة التي تعرض لها نادي النصر في آخر مباراتين وديتين أمام سيلتفا فيجو وبنفيكا، العديد من التساؤلات حول مستقبل الفريق في الموسم المقبل.

رونالدو يقود هجوم النصر أمام بنفيكا وديا

تطور كبير في حسم النصر التوقيع مع ساديو ماني.. كواليس سارة

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، خسارته الثانية وديا مساء أمس الخميس، أمام بنفيكا البرتغالي بنتيجة (4-1)، وقد جاءت بعد أيام قليلة من هزيمته أمام سيلتا فيجو بخماسية نظيفة، وذلك ضمن معسكر الفريق في البرتغال، تحضيرًا للموسم الرياضي الجديد.

أكد الإعلامي الرياضي علي العنزي، اليوم الجمعة، أن المدرب لويس كاسترو، قد رفع تقريرًا فنيًا إلى إدارة نادي النصر، يطالب فيه بضرورة التعاقد مع قلب دفاع أجنبي. 

ويأتي هذا الطلب بعد أن تعرض خط الدفاع للكثير من الانتقادات في المباريات الأخيرة، حيث لم يتمكن من التصدي لهجمات الفرق المنافسة.

وبحسب أخر النتائج، يعتبر خط الدفاع هو أحد أكثر المراكز ضعفًا في نادي النصر، حيث تعرض الفريق لتسع أهداف خلال مباراتين فقط.

ويعتبر التعاقد مع قلب دفاع أجنبي أحد أهم المطالب التي يسعى إليها المدرب البرتغالي، حيث يعتقد أن ذلك سيساعد الفريق على تحسين مستواه الدفاعي وتحقيق نتائج أفضل في الموسم المقبل.

ويرى البعض أن التعاقد مع قلب دفاع أجنبي لن يكون كافيًا لتحسين مستوى الفريق، وأن النصر يحتاج إلى إجراء تغييرات أخرى في تشكيلته، خاصة بالشق الهجومي نظرا لأنه لم ينجح سوى بتسجيل هدف وحيد خلال أخر مباراتين. 

كما انتقد البعض أسلوب واستراتيجية التفاوض داخل قلعة العالمي، خاصة بعدما فرطت الإدارة في المدافع الإسباني ألفارو جونزاليس، الذي رحل مجانا إلى نادي القادسية الناشط بدوري الدرجة الأولى يلو، والاحتفاظ بالمدافعين الحاليين في النصر.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل النصر النصر موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نادی النصر

إقرأ أيضاً:

نادي كفر الشيخ الرياضي يعين عبد الفتاح عبد الرازق مديرا فنيا جديدا

أعلن مجلس إدارة نادي كفر الشيخ الرياضي قبول اعتذار محمد السعيد، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عن عدم الاستمرار في منصبه مع الفريق هو وجهازه الفني المعاون، متقدمًا لهم بخالص الشكر على المجهود المبذول خلال الموسم الأخير.

محمد السعيد يعتذر لمجلس إدارة نادي كفر الشيخ الرياضي

وقدم محمد السعيد اعتذاره إلى مجلس إدارة نادي كفر الشيخ الرياضي، وغادر الفريق بعد 8 أشهر من توليه منصب مدير فني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وأسند مجلس إدارة نادي كفر الشيخ الرياضي مهمة تولي القيادة الفنية للفريق إلى عبد الفتاح عبد الرازق، خلال الموسم الجديد، ليعود إلى تدريب الفريق الأول مرة أخرى بعد أن قاده لأول مرة في عام 2022.

نادي كفر الشيخ الرياضي

نادي كفر الشيخ الرياضي هو أحد أقدم الأندية الرياضية في محافظة كفر الشيخ، حيث صعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي للدوري الممتاز في سبعينيات القرن الماضي، ونجح في المنافسة على الألقاب على مدار موسمين، وأسهم لاعبوه في تمثيل المنتخب الوطني في البطولات المحلية والدولية.

 

مقالات مشابهة

  • بنفيكا يفتح النار على برشلونة والسبب فيليكس
  • الروماني يوجين تريكا مدربا للفريق الكروي بنادي صحار
  • الاتحاد السعودي يعلن انفصاله عن المدرب الأرجنتيني غاياردو
  • اتحاد جدة يستغنى عن الأرجنتيني مارسيلو جاياردو
  • فهد الهريفي: الشبيحه سبب تأخر قرارات النصر
  • نادي كفر الشيخ الرياضي يعين عبد الفتاح عبد الرازق مديرا فنيا جديدا
  • سعد الشهري يقترب من النصر
  • النصر يستغنى عن خدمات ماركيز
  • النصر يعيد النظر في أحد الأجانب
  • مارسيلو جروهي يوقع رسميا للخلود