أكد محمد الصفتي، محامي البلوجر سوزي الأردنية، المتهمة بنشر مقاطع فيديو تخالف قيم الأسرة المصرية وسب وقذف والدها خلال بث مباشر بتطبيق "تيك توك"، أن موكلته تم الإفراج عنها بكفالة.

وأضاف محامي البلوجر سوزي الأردنية، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج علامة استفهام، المذاع على قناة الشمس، أن جميع الاتهامات الموجهة لموكلته كانت من وحدة الرصد وجرائم الإلكترونية ومكافحة الآداب، وأن الجرائم التي تواجهها سوزي مخالفة القيم الأسرية.

ولفت إلى أن مخالفة القيم الأسرية تختلف من مجتمع لأخر، ومن منطقة لآخرى، فالفتاة ترتدي ملابس في المناطق الساحلية لا يجوز أن ترتديها في المناطق الشعبية والإقليمية.

وأشار إلى أن التحقيقات بالقضية قائمة، وأن ما صدر منها ناتج عن انفعال، وأن ما نشر كان عبر بث مباشر، وليس فيديو مسجل صدر بإرادة حرة.

وقالت «سوزي الأردنية»، خلال التحقيق معها أمام النيابة العامة، إن والدها استولى على أموالها التي تحصلت عليها من تطبيق «تيك توك»، ورفض إعادتها لها، مشيرة إلى أنها تشاجرت معه خلال البث المباشر.

وأوضحت أنها اندمجت في الشجار مع والدها ولم تدرك أن الآلاف يشاهدونها عبر البث المباشر وهي تسب والدها، مرددة: «أنا اندمجت في الفيديو غصب عني ومقصدتش أهين أبويا قدام الناس».

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سوزي الأردنية القبض على سوزي الاردنية سوزی الأردنیة

إقرأ أيضاً:

برلماني يكشف تفاصيل جديدة بشأن انتهاء مهلة تقنين وضع الأجانب الموجودين في مصر

كشف النائب طارق رضوان، رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، تفاصيل جديدة بشأن انتهاء مهلة تقنين وضع الأجانب الموجودين في مصر.

برلماني: لا بد للحكومة الجديدة أن تعلن عن توجهاتها وبرنامجها في كافة المشاكل (فيديو) عاجل:- مصدر برلماني يكشف موعد إلقاء بيان الحكومة حان الوقت لتوفيق الأوضاع 

وقال "رضوان" في اتصال هاتفي مع الإعلامية إيمان الحصري ببرنامج "مساء دي إم سي" المذاع على فضائية "دي إم سي" مساء اليوم الخميس، إن الحكومة أعطت الضيوف مهلة كافية لتوفيق الأوضاع بدأت بمهلة 3 أشهر وقامت بمدها فترة إضافية.

وأضاف "جاء الوقت لتقليل الوجود للموجودين على ارض مصر نتيجة نزوح جماعي جراء حروب أو توترات إقليمية في دولهم وأن يكون هناك توفيق لأوضاعهم لأن هذا يكلف الدولة الكثير والكثير من الأعباء المادية واستهلاك للبنية التحتية".

وجود غير شرعي 

وتابع "الوجود بشكل غير قانوني مرفوض شكلا وموضوعًا وخلال الفترة القادمة هناك خياران ولا بد أن يكون هناك توفيق للأوضاع بشكل مباشر في القنوات الشرعية أو اللجوء إلى مفوضية اللاجئين".

وأردف "وجود اللاجئين بصورة غير شرعية يمثل تهديدًا للأمن القومي المباشر"، مشيرًا إلى أن ضيوف مصر يمثلون 10% من إجمالي عدد السكان الحالي وهم مندمجون في نسيج المجتمع المصري بصورة كبيرة.

 

مقالات مشابهة

  • البث المباشر لمشاهدة مباراة البرتغال وفرنسا يلا شوت اليوم في ربع نهائي يورو 2024
  • البث المباشر لمشاهدة مباراة ألمانيا وإسبانيا يلا شوت اليوم في ربع نهائي يورو 2024
  • اعتقل بسبب منشور على فيسبوك.. منظمة أممية تطالب الأردن الإفراج عن كاتب ساخر
  • برلماني يكشف تفاصيل جديدة بشأن انتهاء مهلة تقنين وضع الأجانب الموجودين في مصر
  • واقعة دار مصر.. ضحية الفتاة الأوكرانية لـ«البوابة نيوز»: محامي السفارة هددني
  • البث المباشر لمشاهدة مباراة الأهلي والداخلية في دوري نايل HD بدون تقطيع
  • أحمد مراد يكشف تفاصيل جديدة عن شخصية خالد الصاوي في الفيل الأزرق: «قصة حقيقية لصديق مقرب»
  • بعد اطلاقها.. واتساب يكشف تفاصيل الميزة الجديدة Imagine Me
  • البث المباشر لمشاهدة مباراة الزمالك وفاركو في دوري نايل HD بدون تقطيع
  • إنستجرام يضيف البث المباشر لأكثر من ثلاثة أشخاص