شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن قبيسي نصرّ على الحوار والسيادة هي حماية الحدود والوحدة الوطنية الداخلية، رأى عضو كتلة 8220;التنمية والتحرير 8221; النائب هاني قبيسي ان من 8220;يصر على المشكلات وعلى فرضها واستمرارها على ساحتنا الداخلية .،بحسب ما نشر قناة المنار، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قبيسي: نصرّ على الحوار.

. والسيادة هي حماية الحدود والوحدة الوطنية الداخلية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قبيسي: نصرّ على الحوار.. والسيادة هي حماية الحدود...

رأى عضو كتلة “التنمية والتحرير” النائب هاني قبيسي ان من “يصر على المشكلات وعلى فرضها واستمرارها على ساحتنا الداخلية ينفذ أجندة خارجية غير آبه بمعاناة وحياة الناس ويريد أن يحظى بنصر على حساب الشعب اللبناني واستقراره وسيادته”.

وقال قبيسي “دعونا الى الحوار وسنستمر بالدعوة اليه لأنه السبيل الوحيد الى انتخاب رئيس للجمهورية”، وتابع “تعالوا لنحافظ على مؤسسات الدولة فندعم الجيش اللبناني ونقف الى جانب المقاومة محافظين على قوتنا وعزتنا وتاريخ شهدائنا”، وتابع “نحن نسعى الى حوار داخلي ونمد اليد الى كل اللبنانيين لنتحاور ونصل الى وحدة موقف نواجه فيها ازماتنا وننتخب رئيس للجمهورية ونحافظ على مؤسساتنا من خلال تشكيل حكومة وطنية تجمع كل اطياف الشعب اللبناني”.

وشدد قبيسي على “رفض القرارات الخارجية هو مسألة وطنية سيادية بامتياز فلا يمكن أحدا أن يدعي بأنه يريد الحفاظ على سيادة الوطن وهو يتلقى تعليماته من الخارج ينفذ قراراتهم، يرفض الحوار في الداخل ويقول اننا نريد الحفاظ على السيادة اللبنانية”، وأكد “نقول هنا ان السيادة هي حماية الحدود والوحدة الوطنية الداخلية”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس على الحوار

إقرأ أيضاً:

العلا.. حماية التراث الطبيعي والإنساني

البلاد – العلا

اختتمت الهيئة الملكية لمحافظة العُلا سلسلة منتديات برنامج “حمّاية” في دفعته الثالثة، التي أُقيمت في العلا وتيماء وخيبر، ضمن مراحل عمل البرنامج، الذي يهدف إلى حماية التراث الطبيعي والإنساني، وتعزيز مهارات أبناء وبنات الوطن في المحافظات الثلاث لمجالات الثقافة والفنون والتراث والسياحة والتنمية المجتمعية وحماية البيئة.

وقد بدأت المنتديات بمنتدى” حُماة الطبيعة والحياة البرية” في شهر مايو الماضي، تبعه منتدى” حُماة السياحة” في أغسطس الماضي، واختتمت بمنتدى” حُماة التراث الثقافي” في سبتمبر الماضي، وتضمن تلك المنتديات أكثر من 25 فعالية ونشاطًا تفاعليًا، استفاد منها أكثر من 1000 مشترك في العلا وتيماء وخيبر.

وأُقيم منتدى الطبيعة والحياة البرية لإتاحة الفرصة؛ للتعرف على النظام البيئي للمنطقة، والاطلاع على خطط ومبادرات الهيئة لحماية التراث الطبيعي والإنساني؛ بهدف المشاركة المجتمعية ورفع الوعي وبناء القدرات في المنطقة.

وركز منتدى السياحة على تعزيز تطوير المنطقة؛ كوجهة سياحية عالمية، من خلال جلسات توعوية وتدريبية متنوعة وجولات ميدانية لأهم المواقع السياحية في العلا وخيبر وتيماء؛ بهدف تنمية قدرات المشتركين ومهاراتهم في مجال السياحة والضيافة.

مقالات مشابهة

  • العين والوحدة قمة الجولة الـ 5 من دوري أدنوك للمحترفين لكرة القدم
  • العين والوحدة.. قمة دوري أدنوك للمحترفين
  • التعادل الإيجابي يحسم مباراة الفيحاء والوحدة
  • قائد كلية الدفاع الجوي: خريجونا قادرون على حماية سماء مصر
  • قانونية «مستقبل وطن»: الحوار الوطني وحد الجبهة الداخلية لمواجهة التحديات
  • ياسر قورة: الهوية الوطنية ركيزة التماسك الاجتماعي ومستقبل التنمية (حوار)
  • العلا.. حماية التراث الطبيعي والإنساني
  • «مصر بلدي»: الحوار الوطني أداة حيوية لمناقشة القضايا الوطنية والإقليمية
  • قيادي بـ«الحرية المصري»: الحوار الوطني فرصة لإعادة ترتيب الأولويات الوطنية
  • أوستن: أمريكا لن تتردد في حماية قواتها ومصالحها والدفاع عن اسرائيل