الوطن:
2024-10-03@11:09:11 GMT

مباريات بيسبول في مهرجان دعم ذوي الهمم بالمنوفية (صور)

تاريخ النشر: 20th, February 2024 GMT

مباريات بيسبول في مهرجان دعم ذوي الهمم بالمنوفية (صور)

نظمت الجمعية المصرية للبيسبول والسوفتبول والاتحاد المصري، مهرجانا لذوي الهمم والقدرات الخاصة المقام في الصالة المغطاة بمدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، بحضور محمود الفولي وكيل وزارة التربية والتعليم، والدكتور محمد سلامة مدير مديرية الشباب والرياضة، ولفيف من الشخصيات العامة بالمحافظة .

مباريات لذوى الهمم

وشارك في المهرجان المنتخب المصري للبيسبول وكذا 4 فرق من ذوي الهمم، إحداهما مباراة بين قصار القامة والأخرى مباراة بين الصم والبكم وسط حالة من الفرحة والبهجة في الصالة المغطاة باعتبارها الفاعلية الأولى من نوعها على أرض المحافظة لدعم ذوى الهمم.

دعم ذوي الهمم

وقال وكيل وزارة التربية والتعليم، إن الدولة المصرية تهتم بذوى الهمم وتشجيعهم على على إخراج موهبتهم في جميع المجالات، حيث تستضيف أرض المنوفية هذا المهرجان بمشاركة فرق من داخل المحافظة وخارجها من قصار القامة وذوي الصم والبكم داخل الصالة المغطاة .

وأكدت نشوى السقا عضو المجلس القومي للمرأة بالمنوفية، أن هذا المهرجان تحت رعاية اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية والدكتور أحمد القاصد رئيس الجامعة وكذا حزب مستقبل وطن، مشيرة أن الجميع ساهم في إنجاح هذا المهرجان في سبيل دعم ذوى الاحتياجات الخاصة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظة المنوفية ذوى الهمم

إقرأ أيضاً:

إلهام شاهين: سعيدة بتكريمي في مهرجان القاهرة الدولي للمونودراما

أعربت الفنانة إلهام شاهين عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام» عن سعادتها بالتكريم من مهرجان القاهرة الدولي للمونودراما.

ونشرت إلهام شاهين صورة من التكريم معلقة عليها قائلة: «سعيدة بالتكريم من مهرجان القاهرة الدولي للمونودراما، شكرًا أسامة رؤوف رئيس المهرجان، وتمنياتي بالتوفيق في الدورة السابعة، وألف مبروك للمكرمين، صديقي الغالي النجم هاني رمزي، والفنان غنام غنام من فلسطين، وجبار الجودي نقيب الفنانين العراقيين، شرفتونا ونورتوا مصر، ومرحبًا بكل ضيوف المهرجان من كل مكان بالعالم».

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Elham Shahin إلهام شاهين‎‏ (@‏‎elhamshahin1‎‏)‎‏

وأضافت إلهام شاهين خلال التكريم: «أكره الحروب، وأتمنى وأنادي بالسلام والأمان لكل شعوب العالم، مليارات يتمّ صرفها على الأسلحة والدمار والخراب، لو تمّ صرف هذه المليارات على ما يفيد الإنسان من علم وصحة وتقدم وجمال وحياه كريمة لكانت الحياه أجمل وأرقى».

مقالات مشابهة

  • «سول دي إكس بي».. تجارب استثنائية
  • تفاصيل معرض الصور الفلسطيني في مهرجان الإسكندرية
  • انطلاق فعاليات مهرجان ظفار الدولي للمسرح بصلالة
  • انطلاق مهرجان ظفار الدولي للمسرح في نسخته الأولى
  • مهرجان الذيد للتمور ينطلق غداً
  • مواعيد عروض مهرجان المسرح العربي في الإسكندرية.. الدخول مجاني
  • اتحاد القبائل والعائلات المصرية يكرم أول باحثة من ذوي الهمم وبطلة أولمبياد باريس
  • إلهام شاهين: سعيدة بتكريمي في مهرجان القاهرة الدولي للمونودراما
  • 4 ورش في مجال الكتابة المسرحية بمهرجان آفاق
  • إيبارشية المنصورة تكرم الفائزين في مهرجان الكرازة