شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن رسمياً ألبا ينضم إلى إنتر ميامي بعد ميسي وبوسكيتس فيديو، السومرية نيوز – رياضةأعلن نادي إنتر ميامي الأمريكي، رسميًّا، تعاقده مع الظهير الأيسر الدولي الإسباني، جوردي ألبا، قادمًا من نادي برشلونة في .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رسمياً.

. ألبا ينضم إلى إنتر ميامي بعد ميسي وبوسكيتس (فيديو) ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رسمياً.. ألبا ينضم إلى إنتر ميامي بعد ميسي وبوسكيتس...
السومرية نيوز – رياضةأعلن نادي إنتر ميامي الأمريكي، رسميًّا، تعاقده مع الظهير الأيسر الدولي الإسباني، جوردي ألبا، قادمًا من نادي برشلونة في صفقة انتقال حُر. وفي مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي "تويتر"، أعلن النادي الأمريكي تعاقده مع النجم الإسباني، ليلتحق بزميليه السابقين في برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي والإسباني سيرجيو بوسكيتس.

وقرر ألبا الرحيل عن برشلونة بعد نهاية عقده معه، وفضّل الالتحاق بزميليه على العروض الأخرى التي وصلته من أندية أوروبية وأخرى سعودية، لتتأكد مقولة إن "إنتر ميامي سيجلب برشلونة إلى ميسي"، في ظل عدم قدرة "البرغوث" على العودة إلى البلوغرانا بسبب المشكلات المالية التي يعانيها النادي.

ويُعَدّ ألبا (34 عامًا) صديقًا مقربًا من ميسي، وسبق أن لعب معه لمدة 9 أعوام كاملة وبالتحديد بين عامي 2012 و2021، كما لعب بجانب بوسكيتس 11 عامًا، كان آخرها الموسم الماضي، والذي حققا فيه معًا لقب الدوري الإسباني بعد غياب استمر لأربعة أعوام.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الاتحاد يلتقي إنتر ميلان وديًا الشهر المقبل

البلاد- جدة
يخوض فريق نادي الاتحاد مواجهة ودية أمام انتر ميلان بطل الدوري الإيطالي في إطار استعداد” النمور” لانطلاق الموسم الكروي الجديد والتحضير لخوض المنافسات. وأعلن حساب نادي الاتحاد عبر منصة” إكس” أن الاتحاد سيواجه إنتر ميلان بطل إيطاليا في السابع من أغسطس المقبل، في إطار تحضيرات الموسم الكروي الجديد. ويلعب الاتحاد مباراة ودية أخرى أمام ريال بيتيس الإسباني في الثالث من أغسطس المقبل. ويتطلع العميد لمصالحة جماهيره خلال الموسم الكروي الجديد بعد موسم 2023-2024 الصفري.

مقالات مشابهة

  • الكشف عن كواليس صور جمعت ليونيل ميسي ولامين جمال قبل 17 سنة!
  • غلاسكو رينجرز الأسكتلندي يعلن رسميا تعاقده مع لاعب الجيش الملكي حمزة إكمان
  • الاتحاد يلتقي إنتر ميلان وديًا الشهر المقبل
  • صورة مثيرة تجمع بين ليونيل ميسي ولامين يامال.. ما الحقيقة ؟
  • صورة ميسي مع يامال وهو رضيع تثير جدلًا واسعًا
  • الكشف عن شرط تعاقد برشلونة مع نجم الدوري الإسباني
  • الاتحاد يسعى للتعاقد مع دي فراي مدافع إنتر ميلان
  • برشلونة يحتاج إلى 100 مليون يورو لهذا السبب
  • نيكو ويليامز يحسم موقفه بشأن الانتقال إلى برشلونة
  • سيرجينو ديست يودع برشلونة