أعلنت منصة Watch iTعن البرومو الدعائي الثاني لمسلسل "سر إلهي"، الذي تخوض به النجمة روجينا فى الماراثون الرمضاني الدرامي 2024.

 

كشف البرومو الجديد عن اتهام "نصرة" الشخصية التي تلعبها روجينا بجريمة قتل، لكنها تنكر ارتكابها هذه الجريمة.

مسلسل سر إلهي

وأظهر البرومو تمتع "نصرة" بمكانة وتقدير عند جانب من شخصيات العمل، وهو ما نفهمه من جملة على لسان الفنان محمد ثروت تقول "نصرة طول عمرها شايلة همنا".

 

أما الفنانة مي سليم فأظهر البرومو أنها تنتمي إلى مجموعة قوية من الشخصيات ضمن أحداث العمل، كما نفهم من جملة تقول فيها: "أي حد هيحاول يؤذينا هنعلمه الأدب".

مسلسل سر إلهي 

وتدور أحداث مسلسل "سر إلهي" في إطار اجتماعي شعبي مليء بالتشويق، ويحكي العمل قصة "نصرة" التي تواجه الحياة بمفردها بعد غدر أقرب الأشخاص إليها، وتقرر الانتقام ممن ظلمها.

 

يعرض مسلسل "سر إلهي" خلال شهر رمضان المقبل على إحدى قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية، وهو من تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج كودكس.

 

أبطال مسلسل سر إلهي

وتضم قائمة أبطال مسلسل سر إلهي بجانب النجمة روجينا كلا من أحمد مجدى، رنا رئيس، مى سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحدينى، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ورشا مهدي، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، ويوسف الأسدي.

رمضان 2024.. هاجر أحمد تكشف عن شخصيتها في مسلسل "المعلم" رمضان 2024.. حمادة هلال يطلق البوستر التشويقي لمسلسل "المداح" فيلم رحلة 404 يحقق إيرادات متوسطة شاهد.. سعد لمجرد يطرح أحدث أعماله بعنوان "محتال الحب" رمضان 2024.. شاهد البوستر التشويقي لمسلسل "الحشاشين" رمضان 2024.. بوستر جماعي لأبطال مسلسل إمبراطورية ميم رمضان 2024| أحمد زاهر يطرح بوسترات مسلسله الجديد "محارب" أغنية "سبب فرحتي" لأصالة وأحمد سعد تتخطى الـ3 ملايين مشاهدة شاهد.. عمر كمال يطرح أغنية "الساحر" رمضان 2024| أمير كرارة يطلق البوستر التشويقي لمسلسله الجديد "بيت الرفاعي"

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: روجينا النجمة روجينا مسلسل سر إلهي أبطال مسلسل سر إلهي تفاصيل مسلسل سر إلهي برومو مسلسل سر إلهي مسلسل سر إلهی رمضان 2024

إقرأ أيضاً:

درة تواصل دعمها للقضية الفلسطينية بهذه الطريقة

تواصل الفنانة درة دعمها لـ القضية الفلسطينية عبر حسابها على السوشيال ميديا، تزامنا مع استمرار القصف الإسرائيلي على أخوانان في غزة.

ونشرت درة عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام »، صورة تظهر بها طفلة ترتدي الزي الفلسطيني، وترفع بلالين مكتوب عليها فلسطين حرة.

دعم درة للقضية الفلسطينيةآخر أعمال الفنانة درة

تنتظر درة عرض مسلسل الذنب وهو من بطولتها ويشاركها البطولة كل من هاني سلامة، ميرهان حسين، ماجد المصري، بسنت شوقي، ريم سامي، طارق النهري، وآخرين، ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة على إحدى المنصات الرقمية.

وتدور أحداث مسلسل الذنب في إطار تشويقي وهو من قصة شاهيناز الفقي وسيناريو وحوار وإخراج رضا عبد الرازق.

كان مسلسل الأجهر آخر أعمال الدرامية لـ درة، وعرض خلال موسم مسلسلات رمضان 2023، وحقق نجاحا جماهيريًا كبيرًا.

وضم المسلسل عدد من نجوم الفن أبرزهم «عمرو سعد وسيد رجب وأحمد صفوت وأحمد مجدي وعمرو عبد الجليل وناهد السباعي، وأنوشكا، وسارة سلامة»، العمل من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي.

خروج درة من مارثون رمضان 2024

كما كان من المقرر أن تخوض درة مارثون رمضان 2024 من خلال مسلسل «إثبات نسب» إلا أنه خرج من السباق قبل بدء المارثون بأيام، ولم تكشف الشركة المنتجة عن السبب.

وعلقت درة عبر حسابها بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، من خلال خاصية القصص القصيرة قائلة: «على خير إن شاء الله، وشكرًا لجمهوري العزيز على السؤال والاهتمام وسيكون عمل يليق بكم».

اقرأ أيضاًبعد غد.. فيلم «مكان هادئ» في دور السينما المصرية

صابر الرباعي: أقرب أغنية لقلبي «سألت عليكي» ودخول عالم التمثيل أمر وارد | فيديو

مقالات مشابهة

  • في هذا الموعد.. حمزة نمرة يحيي أحدث حفلاته الغنائية في المغرب
  • رمضان 2025| طارق لطفي يعلن تعاقده على "العتاولة 2"
  • حسن أبو الرووس يشارك في تحدي محمد صلاح: «وأنتم رايحين تعملوا فورمة كنا راجعين»
  • هنا الزاهد تستعد لتصوير مسلسل جديد لموسم رمضان 2025
  • هنادي مهنا تبحث عن «الماموث المنقرض»
  • المطرب هيثم نبيل يطرح 4 أغنيات من ألبومه الجديد في يوليو وأغسطس
  • أبطال مسلسل العتاولة يستعدون لتصوير الجزء الثاني.. دراما رمضان 2025
  • محمد رمضان يشوق جمهوره لـ أغنيته الجديد "ايه يا رمضان"
  • درة تواصل دعمها للقضية الفلسطينية بهذه الطريقة
  • شاهد أحدث ظهور لنيللي كريم في فرنسا