شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن مسؤول مصري يكشف لـRT تفاصيل هامة عن إطلاق موسم العمرة، قال عضو الجمعية العمومية لغرفة شركات السياحة التابعة للاتحاد المصري للغرف السياحية، إن الإعلان عن بدء موسم العمرة سيتم خلال .،بحسب ما نشر روسيا اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مسؤول مصري يكشف لـRT تفاصيل هامة عن إطلاق موسم العمرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مسؤول مصري يكشف لـRT تفاصيل هامة عن إطلاق موسم العمرة

قال عضو الجمعية العمومية لغرفة شركات السياحة التابعة للاتحاد المصري للغرف السياحية، إن الإعلان عن بدء موسم العمرة سيتم خلال الأيام القليلة المقبلة من شهر محرم الجاري.

وأوضح باسل السيسي في تصريحات خاصة لـRT، أن إطلاق موسم العمرة في موعده يعمل بشكل كبير على الحد من سفر المخالفين لأدائها، لأن عدم فتح موسم العمرة في مصر بالتزامن مع فتحه في المملكة العربية السعودية سيجعل بعض المواطنين الراغبين بأداء مناسك العمرة مضطرين للبحث عن وسائل مخالفة للسفر لأداء مناسك العمرة.

وأضاف أن أسعار العمرة ستكون مماثلة إلى حد كبير لأسعار العمرة في العام الماضي وأن المؤشرات تؤكد أن وزارة السياحة والآثار ستعلن الضوابط المنظمة للعمرة خلال الأيام المقبلة.

وطالب بأن يسمح للمعتمرين بالإقامة في كافة أنحاء مكة، شرط تحديد والاتفاق على المواصفات مع المعتمر قبل السفر، مشيرا إلى أن هذا سيمنع بشكل كبير سفر المعتمر المخالفين.

يذكر أن وزارة الحج والعمرة السعودية أعلنت البدء في استقبال المعتمرين الراغبين في زيارة بيت الله الحرام والقادمين من خارج أراضي المملكة العربية السعودية.

وأكدت الوزارة أنه تقرر استقبال معتمري الخارج عبر كافة المنافذ الدولية الجوية والبرية والبحرية، لأداء العمرة للعام الجديد 1445هـ.

المصدر: RT

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إسرائيل تحبط مخططا لحزب الله لاغتيال مسؤول كبير سابق

القدس المحتلة - رويترز
أعلن جهاز الأمن الداخلي الإسرائيلي (شين بيت) اليوم الثلاثاء أنه أحبط مخططا لجماعة حزب الله اللبنانية لاغتيال مسؤول دفاعي كبير سابق خلال الأيام القليلة المقبلة.

ولم يكشف شين بيت عن اسم المسؤول المستهدف. وأضاف في بيان أنه ضبط جهازا متفجرا متصلا بنظام تفجير عن بُعد كان حزب الله يعتزم تفعيله من داخل لبنان باستخدام هاتف محمول وكاميرا.

وأشار جهاز الأمن إلى أن محاولة الهجوم شبيهة بمخطط آخر لحزب الله تم إحباطه في تل أبيب قبل عام، دون تقديم مزيد من التفاصيل.

ويتبادل حزب الله وإسرائيل إطلاق النار عبر الحدود اللبنانية منذ أكتوبر تشرين الأول، في أسوأ تصعيد للعنف تشهده المنطقة منذ نحو عقدين.

مقالات مشابهة

  • هل أصيب حسن نصر الله في "تفجيرات البيجر"؟ مسؤول كبير يتحدث
  • إسرائيل تحبط مخططا لحزب الله لاغتيال مسؤول كبير سابق
  • موسم العمرة 2024.. ضوابط إقامة المعتمرين في مكة والمدينة
  • "السياحة" تبدأ توثيق عقود الشركات المصرية والسعودية من خلال بوابة العمرة
  • دراما رمضان 2025.. أحمد العوضي يكشف عن تفاصيل مسلسل «فهد البطل» |فيديو
  • بدء اعتماد عقود شركات السياحة استعدادا لانطلاق رحلات العمرة
  • السياحة تبدأ توثيق عقود الشركات المصرية والسعودية من خلال بوابة العمرة
  • تبكير صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024: تفاصيل ومواعيد هامة
  • نجل ترامب يكشف تفاصيل حول محاولة اغتيال محتملة لوالده
  • نجل ترامب يكشف تفاصيل محاولة اغتيال والده