مراكش الان:
2024-07-04@10:54:18 GMT

مصرع شخص في حادثة سير بشيشاوة

تاريخ النشر: 20th, February 2024 GMT

مصرع شخص في حادثة سير بشيشاوة

لفظ شخص أنفاسه الأخيرة يبلغ من العمر 27 سنة، صباح اليوم الثلاثاء 20 فبراير 2024، في حادثة سير وقعت بالقرب من دوار الخريبات بمدينة شيشاوة.

وكان الهالك قيد حياته، على متن دراجة نارية، بالطريق الوطنية رقم 8 التي تربط بين شيشاوة وامنتانوت، حين اصطدم بسيارة أجرة من الحجم الكبير، وقد تسبب الحادث في إصابة سائق الدراجة النارية  إصابات بليغة على مستوى الرأس والأطراف، مما أدى إلى نقله على وجه السرعة الى مستعجلات مراكش حيث لفظ أنفاسه الأخيرة بسبب نزيف داخلي في الرأس.

وأشرفت عناصر الدائرة الأمنية بمدينة شيشاوة، بتعليمات من النيابة العامة المختصة، على تحرير محضر المعاينات وفتح البحث في ظروف وملابسات الحادث المميت.

المصدر: مراكش الان

إقرأ أيضاً:

مصرع سائق وإصابة 3 فى انقلاب سيارة ملاكى بالصحراوى الشرقى بسوهاج

شهد الطريق الصحراوى الشرقى دائرة مركز شرطة أخميم، وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكى على الطريق، عقب اختلال عجلة القيادة بيد السائق، نتج عن الحادث وفاة قائد السيارة، وإصابة شقيقته ونجلى عمومته، تم نقل الجثة والمصابين للمستشفى.

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من مساعده لفرقة الشرق يفيد بوقوع حادث إنقلاب سيارة ملاكى على الطريق، ووجود متوفى ومصاابين تم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى، وتم نقل المصابين لتلقى العلاج، وتم الدفع بالمعدات ورفع أثار الحادث من على الطريق عقب توقفه جزئيا.

بالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة أخميم بإنقلاب سيارة ومتوفي ومصابين بالطريق الصحراوي بمركز أخميم، حيث تبين أنه أثناء سير السيارة ملاكي " قيادة المدعو محمد م س ا 26 سنة تاجر ومقيم الأقصر بالطريق المشار إليه اختلت عجلة القيادة بيده، مما أدى لانحرافها وانقلابها علي جانب الطريق.

نتج عن الحادث وفاة قائد السيارة وإصابة شقيقته مروة م س ا 39 سنة ربة منزل، ونجلي عمومتهما محمود ع ا س 20 سنة عامل، وأحمد ع ا س 15 سنة طالب قيمون بذات العنوان تم نقل الجثة والمصابين لمستشفي قنا الجامعي، وتم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.







مقالات مشابهة

  • مصرع وإصابة 6 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين بطريق الواحات
  • مصرع سائق وإصابة 3 فى انقلاب سيارة ملاكى بالصحراوى الشرقى بسوهاج
  • بينهم أطفال.. مصرع وإصابة 5 في حادث سير بالمنيا
  • مصرع وإصابة 4 في حادث تصادم بـطريق "بنها المنصورة"
  • قتلى ومصابين في حادثة سير خطيرة بإقليم الخميسات (صور)
  • مصرع شخص وإصابة 3 آخرين في حادث تصادم بالطريق الحر بالقليوبية
  • مصرع 27 شخصاً جراء حادث تدافع في ولاية أوتار برديش الهندية
  • مصرع شخص بانفجار في مبنى سكني في ستيرليتاماك الروسية (فيديو)
  • أثناء عمله.. أمين شرطة يلفظ أنفاسه تحت سيارة ربع نقل بالمنيا
  • مصرع طفل صدمته سيارة عقب خروجه من منزله بالفيوم