يدعو فندق فورم دبي ضيوفه الأعزاء للاستمتاع بإقامة استثنائية خلال شهر رمضان الكريم لهذا العام، ويقدم لهم عرض الحجز المبكر مع خصم %10 على الإقامة للحجوزات قبل تاريخ 16 فبراير. استقبلوا روح الشهر الكريم مع الأصدقاء والعائلة وسط أجواء فندق فورم الأنيقة والهادئة واستمتعوا بتوفير رائع.

 

يأخذ الفندق مكاناً هادئاً له في منطقة الجداف، ويتمتع بإطلالة خلابة على أفق دبي، ما يجعل منه المكان المثالي للأشخاص محبي الهدوء والذين يتطلعون للاسترخاء والتأمل الروحي خلال شهر رمضان الكريم.

اصطحبوا عائلتكم والأصدقاء واذهبوا معهم لقضاء أجمل الأوقات وأكثرها روحانية وسط الغرف الأنيقة والضيافة الاستثنائية في فندق فورم دبي.

 

استمتعوا بوجبة سحور لذيذة قبل حلول الفجر وابدأوا يوم صيام مبارك مع أجواء غرف فندق فورم الهادئة والأنيقة. وعند غروب الشمس سيكون بانتظاركم وجبة إفطار شهية مع خصم رائع %25 على القائمة المختارة. يعد فندق فورم ضيوفه الأعزاء برحلة طهي فريدة ترضي ذوقهم وتجعل من تجربتهم هي الأفضل على الإطلاق. هذا ليس كل شيء، بل يمكنكم الاستفادة من تسجيل الخروج المتأخر حتى الساعة الرابعة عصراً والذي يمنحكم وقتاً إضافياً للاسترخاء والتأمل وتأدية الصلوات.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

«أوقاف مطروح» تكرم 200 طفل من حفظة القرآن الكريم في مدينة النجيلة (صور)

كرّم حسن عبد البصير، وكيل وزارة الأوقاف بمطروح، اليوم، 200 من أطفال البرنامج الصيفي التثقيفي للطفل في ختام تقديراً للنماذج المتميزة منهم، وذلك تحت رعاية الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف.

وكرّم  «عبدالبصير» حفظة القرآن الكريم في مدينة النجيلة، حيث بدأ الحفل  بآيات من سورة القصص تلاها أحد أطفال البرنامج، بحضور قيادات مديرة الأوقاف بمطروح الشيخ محمد محمود مصطفى مدير الأحداث والشيخ سامي عبيد مدير شؤون الإدارات، والشيخ أنور بسيوني مسؤول الثقافة والإرشاد، والشيخ سامي كواسة مدير إدارة أوقاف النجيلة.

الأدب الحرص علي العمل  باوقاف مطروح 

وشدد وكيل وزارة الأوقاف بمطروح، على أهمية الأدب، والحرص على العمل التطوعي النافع والوطن كما نلمح ذلك في قصة موسى عليه السلام مع ابنتي شعيب والذي تناولها القرآن الكريم، موضحا أن موسى عليه السلام رغم ما واجهه من اضطهاد وغربة إلا أن ذلك لم يثنيه عن العمل التطوعي المشارك بعد ذلك العمل الصالح الذي أمده الله بعد الأطفال والزوجة والسكن ما أعظمها من كلمة : «لا تَخَفۡۖ نَجَوۡتَ مِنَ ٱلۡقَوۡمِ ٱلظَّـٰلِمِینَ»، وتسجيلها لن تنجح أمة العمل فقط فأحسن العمل «لِیَبۡلُوَكُمۡ أَيُّكُمۡ أَحۡسَنُ عَمَلَاشَاۚ وَهُوَ ٱلۡعَزِيزُ ٱلغُفُور».

الإنشاد وتكريم حفظة القرآن 

واستكمل حفل التكريم مع حفظة القرآن بفقرات من الإنشاد والآداب، كما عقد وكيل الوزارة الاجتماع الدوري مع الأئمة لمتابعة مستجدات الأمور الدعوية والإدارية.

مقالات مشابهة

  • باسكال جروس: لا أطيق الانتظار لخوض أول مباراة أوروبية بملعب دورتموند
  • بإطلالة جريئة.. نورهان منصور تبهر جمهورها بإطلالتها الساحرة في أحدث ظهور لها
  • براتب خيالي .. رونالدو يبحث عن موظفين لفندقه الخاص
  • «أوقاف مطروح» تكرم 200 طفل من حفظة القرآن الكريم في مدينة النجيلة (صور)
  • إفرتون هدف رائع وأول انتصار
  • إذاعة القرآن الكريم تنعى نجل الشيخ محمد محمود الطبلاوي
  • محافظ المنيا يتفقد أعمال تطوير فندق الجامعة
  • فندق جامعة المنيا.. إضافة جديدة للخريطة السياحية في مصر
  • مدرب الخلود: فوز الهلال أمر طبيعي فهم يملكون مدرب “وحش”
  • أحمد عمر هاشم: الأزهر يحمل راية الوسطية التي جاء بها القرآن الكريم