ركزت ورشة عمل ضمن أعمال المنتدى السعودي للإعلام في دورته الثالثة، الذي تنظمه هيئة الإذاعة والتلفزيون بالتعاون مع هيئة الصحفيين السعوديين، بعنوان "نحو اقتصاديات يجاريها الإعلام"، على العلاقة بين الإعلام والاقتصاد.
وأكدت الورشة أهمية إبراز العلاقة بين علوم الإعلام والاقتصاد من خلال التركيز على الإعلام الاقتصادي كونه شكلًا من أشكال الإعلام التنموي الذي يعمل على نقل المعلومة الاقتصادية وتحليلها من خلال ربطها بالتغيرات الاقتصادية.

المنتدى السعودي للإعلاموانطلقت اليوم الثلاثاء، برعاية وزير الإعلام سلمان الدوسري, أعمال المنتدى السعودي للإعلام 2024 في نسخته الثالثة، تحت شعار الإعلام في عالم يتشكل، على مدى ثلاثة أيام في الرياض.
أخبار متعلقة تعرب وزارة الخارجية عن أسف المملكة جرّاء نقض مشروع وقف إطلاق النار في قطاع غزةوفد مجلس الشورى يبحث التعاون البرلماني مع الجمعية الوطنية في بنينسرد الأحداث التاريخية.. المنتدى السعودي يناقش "السياحة كلغة إعلامية"وذلك بمشاركة ما يزيد على 2000 من أبرز الإعلاميين والأكاديميين والخبراء والمتخصصين محلياً ودولياً، و80 جهة إعلامية.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس الرياض المنتدى السعودي للإعلام المنتدى السعودي للإعلام 2024 الاقتصاد السعودية أخبار السعودية المنتدى السعودی

إقرأ أيضاً:

مجلس النواب يشارك في أعمال الجلسة الختامية للدورة العادية الثالثة للبرلمان الأفريقي

الوطن| متابعات

شارك أعضاء مجلس النواب الأعضاء في البرلمان الأفريقي؛ يوسف الفاخري، سالم قنان، عبدالقادر يحيى، أسماء الخوجة،  في أعمال الجلسة الختامية للدورة العادية الثالثة للفترة التشريعية السادسة للبرلمان الأفريقي، حيث شهدت الجلسة عرض ومناقشة مشاريع القرارات واعتمادها والتي من ضمنها قرار بشأن بناء أنظمة تعليمية مرنة لزيادة الوصول إلى التعليم الشامل في إفريقيا.

كما تم مناقشة قرار بشأن اعتماد القانون النموذجي للتعاونيات في أفريقيا وكذلك قرار بشأن النظر في تقرير أداء البرلمان الأفريقي، و تم خلال الجلسة أيضا إصدار جملة من التوصيات بشأن السلام والأمن و تعزيز حرية التنقل في القارة  الأفريقية.

الجدير بالذكر أن الدورة العادية الثالثة للفترة التشريعية السادسة للبرلمان الأفريقي انطلقت في الواحد والعشرين من الشهر الماضي في مدينة ميدراند بجنوب أفريقيا.

الوسومالبرلمان الأفريقي ليبيا مجلس النواب

مقالات مشابهة

  • مجلس النواب يشارك في أعمال الجلسة الختامية للدورة العادية الثالثة للبرلمان الأفريقي
  • ضياء رشوان يقترب من "الأعلى للإعلام" وطارق سعدة لـ"الهيئة الوطنية"
  • أخضر الطائرة يفوز على قطر ويتصدر البطولة العربية
  • رشوان يقترب من رئاسة الأعلى للإعلام وسعدة للهيئة الوطنية بدلًا من زين
  • وزير الاتصالات يختتم زيارته لواشنطن باجتماعات هادفة تعزز الشراكة في مجالات الابتكار والاقتصاد الرقمي وريادة الأعمال وتطوير قطاع الفضاء السعودي
  • الاعتماد السعودي يحصل على الاعتراف الدولي من المنتدى الدولي للاعتماد “IAF”
  • بتوجيهات أحمد بن محمد.. مجلس دبي للإعلام يفتح باب التسجيل لـ”منحة محمد بن راشد لطلبة الإعلام الإماراتيين”
  • وزير البلدية والإسكان يشهد انطلاق المنتدى السعودي التركي للمقاولات
  • 15 يوليو الجاري الموعد النهائي للتقدُّم لـ«منحة محمد بن راشد لطلبة الإعلام الإماراتيين»
  • فتح باب التسجيل لـ10 خريجين إماراتيين بكلية الإعلام ضمن «منحة محمد بن راشد»