تفقد الدكتور شريف مكين -وكيل وزارة الصحة الصحة، مستشفى شربين المركزى وذلك  للاطمئنان على حسن سير العمل و أحوال المرضى.

 

وتفقد  مكين قسم الاستقبال  واطمأن بنفسه علي توافر جميع الأدوية والمستلزمات و حسن سير العمل.

 

كما استمع وكيل الوزارة إلى المترددين ليطمئن على توافر الخدمة العلاجية والأطباء للوقوف على نقاط ضعف تقديم الخدمة الطبية والعمل على حلها.

 


كما تفقد مستشفى  رمد المنصورة للتأكد من انتظام العمل بها وعقد اجتماعا مع إدارة  المستشفى  لمناقشة أهم التحديات والمشكلات التي تواجهها.

IMG-20240220-WA0074 IMG-20240220-WA0075 IMG-20240220-WA0070 IMG-20240220-WA0073 IMG-20240220-WA0071 IMG-20240220-WA0069

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الخدمة الطبية تقديم الخدمة الطبية مستشفى رمد المنصورة مستشفى شربين المركزي مستشفى رمد وكيل وزارة الصحة وكيل صحة الدقهلية وكيل الوزارة IMG 20240220

إقرأ أيضاً:

وكيل «صحة أسيوط» يعقد اجتماعا مع مديري الإدارات الإدارية بالمديرية لمتابعة مبادرة بداية  

 

 

 

عقد الدكتور محمد زين الدين حافظ وكيل وزارة الصحة بأسيوط اليوم الخميس إجتماعا مع مديري الإدارات الفنية والإدارية بمديرية الصحة بأسيوط.

 وجاء ذلك بحضور وكلاء مديرية الشئون الصحية ومديري العموم بأسيوط لمناقشة خطة العمل بالمبادرة الرئاسية بداية لتنمية الإنسان وتكثيف خطط المرور العلاجية والوقائية لمتابعة منافذ تقديم الخدمة الطبية بالمحافظة.

ويأتي ذلك في إطار الاجتماعات المتواصلة والمكثفة لمناقشة الإجراءات المتبعة وخطط العمل للوصول إلى أفضل النتائج الممكنة في تقديم الخدمات الصحية المتميزة لجموع المترددين على المنشآت الصحية بمختلف أنحاء المحافظة.

وتناول الاجتماع مناقشة خطة العمل الوقائية بالمديرية، خلال الفترة المقبلة، ومؤشرات أداء العمل بوحدات الرعاية الأولية، وأداء العمل بإدارة مكافحة الأمراض المعدية، وإجراءات وأعمال الترصد.

ووجه وكيل الوزارة بضرورة تقييم أداء عمل الفرق الطبية بالإدارات الصحية، وتقييم الأعمال الوقائية.

 

وكما تطرق الاجتماع إلى مناقشة خطة العمل العلاجية وتكثيف الجولات اليومية علي كافة المستشفيات العامة والمركزية والنوعية في مختلف الأوقات صباحا ومساء وليلا ومتابعة وتقييم الأداء علي أرض الواقع.

وشدد الدكتور محمد زين الدين حافظ على ضرورة تكثيف أعمال الرقابة على كافة المنشات الصحيه من مكاتب صحة ووحدات وإدارات ومراكز طبية ومستشفيات عامة ومركزية ونوعية وكذلك تكليف إدارة العلاج الحر بالمديرية بتكثيف الجولات علي المنشآت الطبية الخاصة في مختلف القري والمراكز والمدن وتكثيف الرقابة على المنتجات الغذائية بالمصانع ومختلف المنشآت الغذائية والأسواق، وعدم التهاون في اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال أي مخالفات يتم رصدها، لضمان وصول غذاء آمن، حفاظًا على الصحة العامة للمواطنين، كما شدد أيضًا على تكثيف أعمال صحة البيئة، ومتابعة سحب عينات المياه بصورة دورية، وكذلك محطات معالجة المياه الخاصة بوحدات الكلى الصناعية.

وكما تطرق الاجتماع إلى مناقشة دور وأداء عمل الفريق الإشرافي بالطب الوقائي بالمديرية والإدارات الصحية بالمحافظة، ودور المراقبين الصحيين، موجهًا بتكثيف الجولات المرورية على كل الوحدات الصحية والمراكز الطبية بمختلف الإدارات الصحية، ومتابعة الأعمال الوقائية، ومعالجة أي سلبيات قد تؤثر على انتظام سير العمل بها، بالإضافة إلى تقييم الأداء والعمل على تطوير الخدمات الوقائية بمحافظة أسيوط.

مقالات مشابهة

  • وكيل وزارة الصحة يتفقد لمستشفي قنا العام
  • وكيل «صحة أسيوط» يعقد اجتماعا مع مديري الإدارات الإدارية بالمديرية لمتابعة مبادرة بداية  
  • وكيل صحة شمال سيناء يتفقد النقطة الطبية بحي الكرامة بالعريش
  • بتكلفة 140مليون.. وكيل صحة الشرقية يتفقد مشروع المخازن الاستراتيجية
  • محافظ سوهاج يتفقد مؤسسة البنين لرعاية الأيتام بحي الكوثر
  • محافظ سوهاج يتفقد مؤسسة البنين لرعاية الأيتام ويوجه بتكثيف الأنشطة
  • وكيل صحة الدقهلية: توقيع الكشف على 814 مريضًا ضمن قافلة "بداية"
  • وكيل صحة الشرقية يتفقد وحدة طب الأسرة بشرشيمة بههيا
  • إحالة 4 أطباء للتحقيق بمستشفى أسيوط العام لعدم تواجدهم فى المستشفى   
  • لغيابهم عن العمل.. إحالة 4 أطباء بمستشفي أسيوط العام للتحقيق