القت أجهزة الأمن بالقاهرة، اليوم الثلاثاء، القبض على سائق سيارة «تريلا» المتهم بدهس 3 طلاب في المرج، والتحفظ على السيارة المتسببة في الحادث بعد هروبه عقب ارتكابه الحادثة.

 القبض على سائق «تريلا» المتسب في دهس 3 طلاب بالمرج

حسب التحريات، تبين أن السائق لم يحمل رخصة قيادة للسيارة وتم التحفظ عليها، وأنه أثناء قيادته السيارة «تريلا»، كان يحاول الرجوع للخلف فدهس الضحايا مما تسبب في وفاتهم.

وتلقى أجهزة الأمن بالقاهرة بلاغًا يفيد بوقوع حادث مروري ووجود متوفين بأحد الشوارع بدائرة قسم شرطة المرج، على الفور انتقل رجال المباحث مدعومين بسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة، وبالفحص تبين وجود 3 جثث لطلاب في العقد الثانى من العمر، وتم نقل الجثامين للمشرحة.

جهود مكثفة لكشف لغز تغيب تاجر في ظروف غامضة بالقليوبية

كما تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية ، من جهودها لكشف لغز تغيب شاب يدعي كريم محمد، 27 سنة، مقيم باسوس التابعة لمدينة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية ،عقب ذهابة لعمله بمدينة بني سويف وانقطع تواصله مع أسرته، حرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق.

وتلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية إخطارًا من شرطة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية، بورود بلاغ من أهلية الشاب كريم محمد، 27 مقيم باسوس دائرة المركز منذ اكثر من شهر ولم تعلم أهليته أي معلومات عنه.

وأفادت الأسرة، بأن "كريم" انقطع اتصاله مع اسرته منذ شهر يناير الماضى، حيث ذهب لعمله في التجارة في بنى سويف ومناطق بالصعيد، ومنذ ذلك الحين اغلق هاتفه المحمول ولم تعلم الأسرة شيئًا عنه.

وحرر محضر بالواقعة وتم نشر صورة المتغيب لكشف ملابسات الواقعة والعثور عليه.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أجهزة الأمن بالقاهرة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية

إقرأ أيضاً:

انطلاق مبادرة للكشف عن فيروس «سي» بين طلاب المدارس في القليوبية (صور)

أعلن المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، اليوم، إطلاق المبادرة الرئاسية للكشف عن فيروس «سي» لطلاب المدارس بالصف الأول الإعدادي للعام الدراسى الجاري، تحت شعار «100 مليون صحة»، وذلك في مدرستي مدحت طلعت وناصر بمدينة بنها.

الحفاظ على خلو مصر من فيروس «سي»

وأكد «عطية»، في بيان، أن المبادرة تأتي في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى، باستمرار المبادرة لطلاب المرحلة الإعدادية، لضمان الحفاظ على خلو مصر من فيروس «سى».

وأشار المحافظ أن الدولة المصرية حريصة علي الاهتمام بصحة وحياة المواطنين، وتوفير الخدمات الطبية اللازمة للطلاب، خاصة طلاب المرحلة الإعدادية، حرصاَ منها علي تخريج أجيال من الشباب لا يعانون من أعراض صحية تؤثر علي مستقبلهم في الجمهورية الجديدة. 

تطبيق الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية

وأضاف محافظ القليوبية أنه تم إعداد خطة عمل بالتنسيق بين فرع التأمين الصحي ومديرية التربية والتعليم والأزهر الشريف ومختلف الجهات المعنية؛ لضمان نجاح تنفيذ المبادرة، مشدداَ علي الجميع بضرورة تطبيق الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية، وتوفير المستلزمات أثناء الحملة حفاظاَ علي صحة وسلامة الطلبة وجميع الأطقم الطبية.

وأكد الدكتور سيد جلال مدير الفرع، أن المبادرة تعتبر نموذجاَ يحتذي به عالمياَ، حيث تمتلك الدولة المصرية أقوي برنامج قومي للفيروسات الكبدية، موضحاََ أن المستهدف من المبادرة بالمحافظة فحص 144 ألف طالب بالصف الأول الإعدادى بمدارس الحضر والريف (عام، خاص، أزهري) بإجمالي 736 مدرسة، وتقديم خدمات العلاج للحالات المكتشفة بالمجان.

وأوضح مدير الفرع، أنه يتم توجيه الحالات الإيجابية إلى لجان الكبد التخصصية بالعيادات التابعة للفرع والتي تضم أطباء أطفال واستشاريين كبد مدربين على بروتوكولات العلاج؛ لإجراء مزيد من الفحوصات والتحاليل، وتقديم العلاج بالمجان للحالات التي تأكد إيجابيتها لفحص ال PCR. 

يذكر، أنه يتم إجراء فحوصات لأولياء أمور الطلبة والتي ثبت إيجابيتها لفيروس سي بعد فحص ال PCR.

مقالات مشابهة

  • حبس أب ضرب نجلته حتى الموت لسرقة أمواله بالقناطر
  • القبض على سائق دهس طفل بالمقطم
  • القبض على مقيم لترويجه الحشيش المخدر بجدة
  • القبض على سائق سيارة نقل دهس طفلا يستقل دراجة بالمقطم
  • انطلاق مبادرة للكشف عن فيروس «سي» بين طلاب المدارس في القليوبية (صور)
  • الشرقية.. القبض على مقيم لترويجه مادة "الشبو" المخدر
  • شخص يضرب ابنته حتى الموت فى القناطر الخيرية بالقليوبية
  • مصرع سائق إثر تصادم توكتوك بسيارة تريلا على طريق قويسنا بالمنوفية
  • انقلاب سيارة تريلا على الطريق الإقليمي بالمنوفية وإصابة سائقها
  • القبض على مقيم خيّم في متنزه وطني دون ترخيص بعسير