صحافة العرب:
2024-09-19@17:49:29 GMT

وحدتان جديدتان في وزارة العدل

تاريخ النشر: 21st, July 2023 GMT

وحدتان جديدتان في وزارة العدل

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن وحدتان جديدتان في وزارة العدل، نشر ديوان التشريع والرأي، مسودة نظام معدل لنظام التنظيم الإداري لوزارة العدل لسنة 2023؛ للتعليق عليها قبيل مرورها بالقنوات القانونية .،بحسب ما نشر وكالة أنباء سرايا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وحدتان جديدتان في وزارة العدل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وحدتان جديدتان في وزارة العدل
- نشر ديوان التشريع والرأي، مسودة نظام معدل لنظام التنظيم الإداري لوزارة العدل لسنة 2023؛ للتعليق عليها قبيل مرورها بالقنوات القانونية اللازمة.وبحسب مسودة النظام، فإنه...

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزارة العدل تطلق قوافل طبية بالمحافظات

أطلقت وزارة العدل قوافل طبية بمحافظات القاهرة والجيزة والفيوم اتجهت إلى محاكم شمال القاهرة وشمال الجيزة والفيوم الابتدائية، للكشف عن أمراض الجهاز الهضمي والباطنة والسكري والقلب والمناعة وإجراء الفحوصات والتحاليل الطبية.

وتأتي القوافل بالتعاون مع  مستشفى مصر الدولي وعيادات تكنو كلينك ومركز مصر سكوب للمناظير، ومعامل  الفا والمختبر، وتم إجراء الفحوص الطبية والتحاليل لعدد٤٩٠ مواطنا من الموظفين والمترددين على تلك المحاكم.

جاء ذلك فى اطار مشاركة وزارة العدل فى مبادرة فخامة رئيس الجمهورية "بداية جديدة لبناء الإنسان".

وقال وزير العدل، في فيديو نشر على الحسابات الرسمية لمبادرة "بداية" على مواقع التواصل الاجتماعي، إن مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان، تحمل في طياتها دليلًا حاسما على معايشة فخامة رئيس الجمهورية للمواطن المصري، والسعي نحو تدبير سبل قضاء حوائجه ومصالحه ووقوفه على ما أهمه وما يهمه من متطلبات حياته، مضيفًا أن هدف المبادرة ينصب على احترام المواطن  و ضرورة التعامل معه بما يحفظ عليه كرامته، تقديرًا من سيادته لإنسانيته وأنه صانع حضارة مصر ومصدر فخرها.

مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان

تعد مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان، هي أحد محاور المشروع القومي المستدام  للتنمية البشرية "بداية جديدة لبناء الإنسان"، والذي يجسد استراتيجية متكاملة هدفها الأول هو تنمية الإنسان .وهي مبادرة تم إطلاقها من قبل السيد رئيس الجمهورية في سبتمبر 2024، وتعد من أهم المبادرات التي تركز على تنمية المواطن المصري. 

وتستمر بداية لمدة 100 يوم بمختلف محافظات الجمهورية، كمحور من محاور المشروع القومي المستدام للتنمية البشرية والذي  بهدف إلى العمل على بناء الإنسان في كافة القطاعات المختلفة والتنمية البشرية لكافة الأسر المصرية، مع العمل على نشر الوعي الصحي والثقافي للمواطنين، وتعزيز المهارات للإعداد لسوق العمل في جميع المراحل العمرية ويشمل كافة الفئات العمرية منذ الولادة إلى ما بعد الـ65 عاما.

مقالات مشابهة

  • عمليتان جديدتان لـالحزب بعد ظهر اليوم.. إليكم ما تم استهدافه
  • مصر ترحب باعتماد الأمم المتحدة رأي محكمة العدل بشأن الآثار القانونية الناتجة عن الممارسات الإسرائيلية
  • وزارة العدل تطلق قوافل طبية بمحافظات القاهرة والجيزة والفيوم
  • وزارة العدل تطلق قوافل طبية بالمحافظات
  • ضمن مبادرة «بداية».. وزارة العدل تطلق قوافل طبية في 3 محافظات
  • وزارة المالية تؤكد التزامها الكامل بصرف رواتب الموظفين في مواعيدها المحددة
  • خوري وبوشكيان بحثا في موضوع التحول الرقمي
  • وزارة العدل وحقوق الإنسان تدين الاعتداءات الصهيونية على لبنان
  • وزارة العدل تطلق العمل بمكاتب التصديق في 10 محافظات
  • عدن.. لجنة وزارية تدعو أصحاب الازدواج الوظيفي بتقديم استقالة من إحدى الوظائف