بعد نجاح أغنيته الأخيرة “سطلانة”، طرح النجم حمدى بتشان أغنيته الجديدة بعنوان"كله بوق" على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

الأغنية من كلمات عمرو قطب وألحان وتوزيع طه الحكيم.

كلمات الأغنية

 وتقول كلمات الأغنية: سد ودنك بعد إذنك مهما قالوا وعشموك واوعي في حبال المودة بالأونطة يعلقوك، هيعملولك البحر طحينة وهيقولولك أنت في عنينا ويوم ما تغرق السفينة هينطوا منها، وهيسيبوك مش مهم اللي بيتقالك المهم اللى إتعملك  قوللى مين بس فى همومك، لما اتربطت جه وحلك الكلام حلو وجميل بس فعل الناس قليل واللي قولنا عليه رجوله مطلعش في الأزمات أصيل.

وكان أعرب الفنان حمدي بتشان، أحد مطربي أغنية “سطلانة” عن سعادته بعد نجاح الأغنية خاصة بعد نهائي دوري أبطال أفريقيا وفوز النادي الأهلي بالبطولة علي حساب الوداد المغربي وقيام لاعبي الأهلي بالاحتفال على نغمات الأغنية.

وقال حمدي بتشان خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حضرة المواطن” الذي يقدمه الكاتب الصحفي سيد علي بقناة “الحدث اليوم”:"سطلانة غنتها مع محمود الليثي وعبد الباسط حمودة وعلي ربيع في فيلم بعد الشر، ولاقت نجاحا كبيرا".

حمدي باتشان 

وأضاف حمدي باتشان:"أنا لحد دلوقتي معرفش المعنى الحقيقي لأغنية سطلانة والله، ولكن هي ممكن تكون جاية من السلطنة ونمشيها السلطنة مش المسطول". 

 

صناع أغنية سطلانة

أغنية سطلانة من كلمات طارق حسن، ألحان كريم عاشور، توزيع أماديو، وشارك في غنائها عبدالباسط حمودة، حمدي بتشان، محمود الليثي، حسن الخلعي، وجاءت ضمن مشهد تم تصويره داخل عنبر مستشفى للأمراض العقلية.

 

سطلانة 

وكانت شهدت أغنية سطلانة انتشارًا ملحوظًا بعد الفوز الساحق للنادي الأهلي بدوري أبطال أفريقيا للمرة الـ 11 في تاريخه على حساب فريق الوداد المغربي، واحتفل لاعبو الفريق على أنغام أغنية "سطلانة"، وعلى الفور تصدّرت محركات البحث عن هويتها بعد انتشار مقاطع الفيديو للاعبين وهم يرقصون عليها فرحين بالنصر.  

أغنية سطلانة.. تنتقل من مصر إلى المغرب

ولم تتوقف أغنية سطلانة عند لاعبي الأهلي فقط، بل انتقلت لفريق الرجاء المغربي الذي احتفل على أصدائها أيضًا بعد انتصارهم على الوداد بعد خسارتهم دوري أبطال أفريقيا.

سطلانة.. احتفل بها الأهلي والرجاء سويًا

يذكر أن نادي الرجاء البيضاوي هو الغريم التقليدي للوداد، واحتفالهم على أنغام "سطلانة" هو نوع من أنواع الفخر بلذة الانتصار عليهم و"التحفيل" على لاعبيه بسبب خسارتهم الجسيمة أمام النادي الأهلي في دوري أبطال أفريقيا، فاستخدموا ذات الكارت الرابح الذي رقص عليه لاعبو النادي الأهلي عند انتصارهم عليه.

أغنية سطلانة تم تقديمها خلال أحداث فيلم "بعد الشر" الذي عُرض حديثًا في السينما المصرية، وارتفعت مشاهدات الأغنية لأرقام قياسية بعد استخدام الأهلي لها للاحتفال بلقب بطل أفريقيا، حيث وصلت لأكثر من 4 ملايين مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

سطلانة 

كانت الاغنية بأداء رباعي شعبي لأبرز مطربي ذلك اللون في مصر وهم "عبد الباسط حمودة، محمود الليثي، حمدي بتشان، حسن الخلعي"، من كلمات : مصطفي حسن الحان : كريم عاشور توزيع :أماديو.

مطربو أغنية سطلانةكلمات أغنية سطلانة 

وتقول كلماتها "ادكتور شوفلي تصريفة ابوس ايديك اكتبلي روشته ده انا جوايا حتة نضيفة خدها ارميها ف اي حتة نفسي اقطعها نفسي اقلعها زي ما بقلع الجاكتة ده الناس وحشة وحشة وجيت ابيع حب ماحدش نفعني قفلت الدكانة هوووووه سطلانه كنكة بن تفوقفني مافوقتش رشة ماية تفتحني مافتحتش راكب دماغي ودايس ومزاجي ف الطالع خالص اسرع من صواريخ وكالة ناسا ده الواحد ياما آسي هابعد بعيد لاتعدي م الناس العيانة ااااووووووه سطلانة والنبي تديني ياشيف حبة دلع ف رغيف علشان اشبع م الفرحة واوفر المصاريف عمالة الدنيا تلف تلف ومرقصانا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سطلانة يوتيوب أبطال أفریقیا أغنیة سطلانة حمدی بتشان

إقرأ أيضاً:

ديانا حداد تطرح أغنيتها الجديدة «الناس الحلوة» | فيديو

أطلقت المطربة ديانا حداد أحدث أعمالها الغنائية التي تحمل اسم «الناس الحلوة» عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب» ومختلف المنصات الرقمية.

أغنية «الناس الحلوة» لـ المطربة ديانا حداد من كلمات محمود فاروق، ألحان مدين، وتأتي الأغنية تزامنا مع موسم أغاني الصيف لتعبر من خلالها عن أجواء الصيف والفرح والسهر وهو ما أتضح في كلمات الأغنية.

كلمات أغنية الناس الحلوة

«السهر والناس الحلوة

غنوة عمّالة تجيب غنوة

كل مادا القعدة بتحلى

لسه ليلنا طويل

طب يا ليل اهدالي وهدّي

واحدة واحدة وبشويش عدّي

طول براحتك متّع قلبي

عيشه التفاصيل

الليلة ليليتنا

حلوة فرحتنا

سهرة صبّاحي

عالية ضحكتنا

والناس الرايقة

مزيكا وسايقة

الليلة هنعمل

اللي يبسطنا

سهرة مش لازم تتفوت

قلبي صاحي ومش بيفوت

حبة حبة القعدة احلوت

ولسه اهيه بتحلو

فرصة مش ممكن تتكرر

هيا دي اللمّة اللي تسهّر

كل ماجي أقوم مش بقدر».

آخر أعمال ديانا حداد

وكانت أغنية «كل الهلا»، آخر ما طرحته ديانا حداد عبر قناتها على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، ومختلف المنصات الرقمية، وحقتت الأغنية نسبة مشاهدة عالية.

وجاءت كلمات أغنية «كل الهلا» لـ ديانا حداد باللهجة العراقية، وهي من ألحان الفنان محمود التركي، وكلمات الشاعر مأمون النطاح، وتوزيع حسام كامل.

اقرأ أيضاًالمهرجان القومي لـ المسرح يكرم الفنان أسامة عباس

اقرأ أيضاًالورق.. لطيفة تطرح أحدث أغانيها من ألبوم مفيش ممنوع | فيديو

مقالات مشابهة

  • برفقة زوجها.. شاهد أحدث ظهور لكارمن سليمان
  • أبو الليف يطرح أحدث أغنياته "بركاوى" في هذا الموعد
  • حسام حسني يطرح أغنية جديدة بعنوان "البنات الحلوه "
  • ديانا حداد تتصدر التريند بأغنية "الناس الحلوة"
  • محمد قماح يطرح أولى أغنيات ألبومه الجديد بعنوان Sans Facon
  • بعد نجاح "مارشميلو".. محمد تامر يفاجئ جمهوره بطرح فيديو كليب "عياط"
  • تحت شعار "كامل العدد".. وائل كفوري يلتقي جمهوره في تونس
  • ديانا حداد تطرح أغنيتها الجديدة «الناس الحلوة» | فيديو
  • أحمد بتشان يطلق أحدث أعماله الغنائية "مش سوا"
  • الجمهور يشيد بأغنية" قطر جيلك" لـ عمر كمال وحسن شاكوش