شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تخصيص 13 ألف متر لمصنع سيراميك بالسويس الجديدة لزيادة الإنتاج والتصدير، كشفت المهندسة أسماء مخلوف، رئيس جهاز مدينة السويس الجديدة، عن تخصيص 13 ألف متر مربع إضافية لإحدى شركات إنتاج السيراميك والبورسلين لتوسع الشركة .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تخصيص 13 ألف متر لمصنع سيراميك بالسويس الجديدة لزيادة الإنتاج والتصدير، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تخصيص 13 ألف متر لمصنع سيراميك بالسويس الجديدة...

كشفت المهندسة أسماء مخلوف، رئيس جهاز مدينة السويس الجديدة، عن تخصيص 13 ألف متر مربع إضافية لإحدى شركات إنتاج السيراميك والبورسلين لتوسع الشركة لتتمكن من زيادة الإنتاج والتصدير، مضيفة أن منتجا مثل بورسلين ماجستيك يعد سبقاً صناعياً وراءه قصة دعم ومساندة وعمل ومثابرة وإصرار تؤكد قدرة أبناء هذا الوطن على التطور والتقدم.

وتبلغ مساحة مصنع شركة إنتاج السيراميك والبورسلين بمنطقة التوسعات بعتاقة، 40.8 ألف متر مربع بطاقة إنتاجية تصل إلى 30 ألف م/يوم، ومن المستهدف أن تزيد إلى 40 ألف م/يوم خلال 6 أشهر بأكثر من علامة تجارية وتصدر 15% من الإنتاج ويتميز المصنع بمعالجته لجميع كميات مياه الصرف الناتجة ليعاد استخدامها في مجال الصناعة. 

مصنع بمدينة السويس الجديدة

جاء ذلك خلال زيارة المهندسة أسماء مخلوف، رئيس جهاز مدينة السويس الجديدة ومسئولو جهاز المدينة، إحدى مصانع إنتاج الجبس ومشتقاته، ومصنع لإنتاج السيراميك والبورسلين،  وذلك ضمن الزيارة  الدورية لمسئولي جهاز مدينة السويس الجديدة لمصانع وشركات المنطقة الصناعية الأولى بعتاقة بالسويس الجديدة، للوقوف على حركة الاستثمارات بالمدينة والتعرف على أي معوقات أو مشكلات قد تواجه الاستثمار أو الانتاج وتذليلها.

 واستهلت أسماء مخلوف، الزيارة بتفقد مصنع إنتاج الجبس بالمنطقة الصناعية، والذي ينتج  الجبس ومشتقاته المختلفة باستثمارات ألمانية، على مساحة 133.2 ألف متر مربع بطاقة إنتاجية تصل إلى  30 مليون م/عام، ويصدر 15% من منتجاته تحت علامة تجارية كناوف ايجبت إلى العديد من دول العالم.

زيارة رئيس جهاز السويس الجديدة لإحدى مصانع المنطقة الصناعية

وأشاد مسئولو الشركة بتعاون مسئولي جهاز مدينة السويس الجديدة، والتنسيق مع شركة توزيع الكهرباء في حل مشكلة الكهرباء واستقرارها، وكذلك تخصيص أرض إضافية لتوسعات الشركة بالمدينة.

وأكدت أسماء مخلوف، أن جهاز المدينة طرح تنفيذ سياج شجري بطول 7 كم لحماية المنطقة الصناعية الأولى بالمدينة بعتاقة من الأتربة والغبار التي قد تؤثر على إنتاج بعض المصانع والشركات، مؤكدةً  أن المصنع مثال عملي لجملة ' صنع في مصر" الذي ينافس نظيره الأجنبي ويطبق أعلى معايير الجودة، فمصر لديها قدرات وكفاءات غيرت الخريطة الصناعية مؤخراً إلى الأفضل.

رئيس جهاز السويس الجديدة تستمع لشرح مسؤولي إحدى المصانع

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ألف متر مربع رئیس جهاز

إقرأ أيضاً:

إسرائيل فخخت 5 آلاف جهاز اتصال.. تفاصيل جديدة تُكشف عن الخرق غير المسبوق الذي استهدف حزب الله

غموض يلف تفاصيل الهجوم الواسع الذي شهده لبنان، أمس الثلاثاء، بعدما تفجرت مئات أجهزة النداء اللاسلكية "بيجر" التي يستعملها على نطاق واسع عناصر حزب الله.

فقد كشفت عدة مصادر استخباراتية ومسؤولون أميركيون وإسرائيليون بعض المفاجآت عن هذا الخرق الأمني غير المسبوق الذي استهدف الحزب.

5 آلاف جهاز

فقد كشف مصدر أمني لبناني كبير ومصدر آخر لوكالة رويترز، اليوم الأربعاء، أن جهاز المخابرات الإسرائيلي (الموساد) زرع متفجرات داخل خمسة آلاف جهاز اتصال لاسلكي (بيجر) استوردها الحزب المدعوم إيرانياً قبل أشهر من تفجيرات أمس الثلاثاء.

وذكر المصدر الأمني اللبناني أن أجهزة البيجر من إنتاج شركة غولد أبوللو ومقرها تايوان، علماً أن تلك الشركة أوضحت في وقت سابق اليوم أنها الأجهزة التي تفجرت من إنتاج شركة بي.أيه.سي في العاصمة المجرية بودابست، التي لديها ترخيص باستخدام علامتها التجارية.

كما أوضحت عدة مصادر أن المخطط استغرق تحضيره على ما يبدو عدة أشهر. وقال المصدر الأمني الكبير إن حزب الله طلب خمسة آلاف جهاز اتصال من إنتاج شركة غولد أبوللو، وصلت إلى البلاد في وقت سابق من هذا العام.

لكنه لفت إلى أن تلك الأجهزة تم تعديلها "في مرحلة الإنتاج" من قبل جهاز المخابرات الإسرائيلي. وأضاف أن "الموساد قام بوضع لوحة داخل البيجر تحوي مادة متفجرة تتلقى شفرة من الصعب جدا اكتشافها بأية وسيلة، حتى باستخدام أي جهاز أو ماسح ضوئي".

وكشف أن ثلاثة آلاف من أجهزة البيجر انفجرت عندما وصلت إليها رسالة مشفرة‭‭‭. ‬‬‬

في حين أوضح مصدر أمني آخر أن ما يصل إلى ثلاثة غرامات من المتفجرات كانت مخبأة في هذه الأجهزة الجديدة ولم يكتشفها حزب الله لعدة أشهر.(العربية)


مقالات مشابهة

  • وزير البترول يعرض استراتيجية الحكومة في بناء اقتصاد تنافسي جاذب للاستثمارات
  • إسرائيل فخخت 5 آلاف جهاز اتصال.. تفاصيل جديدة تُكشف عن الخرق غير المسبوق الذي استهدف حزب الله
  • بين بريق المولدات وأحلام المصانع: أزمة الكهرباء تعرقل الطموحات الصناعية
  • النفط يواصل الصعود وسط مخاوف بشأن الإنتاج الأميركي وتراجع المخزون
  • صعود أسعار النفط وسط مخاوف بشأن تداعيات «فرنسين»على الإنتاج
  • النفط يواصل الصعود وسط مخاوف بشأن الإنتاج
  • النفط يواصل مكاسبه وسط مخاوف بشأن الإنتاج الأميركي
  • وزير الإسكان يتابع موقف مشروعات تطوير ورفع كفاءة الطرق والمرافق بعددٍ من المناطق الصناعية بالمدن الجديدة
  • وزير الإسكان يتابع موقف مشروعات تطوير ورفع كفاءة الطرق بعددٍ من المناطق الصناعية
  • محاسبة الشركات المتقاعسة.. بيان من الإسكان بشأن مشروعات مرافق وطرق بالمناطق الصناعية