كرم اللواء محمود توفيق وزيرالداخلية عددا من أسماء الشهداء والمصابين والمتميزين من رجال الشرطة وتسليمهم الأنواط التي صدق الرئيس عبد الفتاح السيسي على منحها لهم تقديراً لما قدموه من جهود وتضحيات من أجل تحقيق رسالة الأمن السامية وإرساء دعائمه، وذلك خلال الاحتفال الذى أقامته الوزارة بهذه المناسبة.

أشاد وزير الداخلية بما يبذله رجال الشرطة من جهود وما يقدمونه من تضحيات لتحقيق رسالة الأمن، وما حققته الأجهزة الأمنية خلال الفترة الماضية من نجاحات في مختلف مجالات العمل الأمني، موجهاً التحية والتقدير لأرواح الشهداء ولرجال الشرطة المصابين لما قدموه من تضحيات في سبيل الحفاظ على أمن البلاد، مشيراً إلى أن تضحياتهم ستظل محل فخر وإعتزاز لنا جميعاً.

كما أكد الوزير على تقديره للجهود المتواصلة والمتفانية التى يبذلها أعضاء هيئة الشرطة بجميع المواقع الشرطية على مستوى الجمهورية، وأن تكريم أسر الشهداء والمصابين ونماذج من المتميزين من رجال الشرطة يُعد تكريماً لكافة أعضاء هيئة الشرطة.

وأكد وزير الداخلية أن هذا التكريم يأتي ضمن أسس ومناهج العمل بوزارة الداخلية تقديراً لجهود المتميزين وحافزاً للجميع لبذل المزيد من الجهد وتطوير المهارات وتنميتها، بما يسهم في تحقيق التطلعات المنشودة للارتقاء بمستوى الأداء في إطار السعي الدائم لتقديم خدمات متميزة للمواطنين في مختلف مجالات العمل الأمني.

من جانبهم أعرب المكرّمون عن شكرهم وتقديرهم لهذا التكريم والذى يُعد حافزاً لمواصلة العطاء لهم ولزملائهم، وزادهم إيماناً بأهمية الإخلاص فى العمل وخدمة الوطن.. مؤكدين عزمهم على بذل كافة الطاقات لتحقيق رسالتهم والإضطلاع بدورهم الوطنى فى إرساء دعائم الأمن والإستقرار.

https://www.facebook.com/MoiEgy/videos/1495707211017486

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الرئيس عبدالفتاح السيسى رجال الشرطة وزير الداخلية رجال الشرطة

إقرأ أيضاً:

الشرطة على أبواب منزل جنيفر أنيستون.. ماذا حدث؟

بعد ريهانا وجاستن بيبر ونيكي ميناج، انضمت الممثلة الأمريكية جنيفر أنيستون إلى قائمة المشاهير، الذين وقعوا ضحية "مزحات ثقيلة"، انتهت بوجود الشرطة على أبواب منازلهم.

وتلقت شرطة لوس أنجليس، الجمعة 20 سبتمبر (أيلول)، نداء استغاثة من شخص يبلّغ عن تعرّض صديق له للتعنيف، مطالباً بضرورة إنقاذه قبل فوات الأوان، وأعطى عنوان منزل، ثم أغلق الخط لتبقى هويته مجهولة.
وأصيب رجال الشرطة بصدمة، حين اكتشفوا أن العنوان الذي أعطي لهم هو في الحقيقة منزل أنيستون (55 عاماً)، بعد الوصول إلى العنوان في منتصف الليل تقريباً.

ومن أجل التأكد من سلامتها، أصر رجال الشرطة على لقاء أنستون للتأكد من صحة البلاغ، فطمأنتهم الممثلة بأنها بصحة جيدة، ولم تتعرض لأي محاولة إيذاء، وتبيّن أن البلاغ مجرد "مزحة ثقيلة"، وفقاً لما نقله موقع "TMZ" لأخبار المشاهير.

وفي محاولة لتجنب حادث مماثل، وضعت الشرطة علامة على عنوانها من أجل التأكد من صحة البلاغات التي تتلقاها على هذا العنوان، والتواصل مع رجال الأمن للممثلة قبل التوجه إلى منزلها، وإزعاجها خلال نومها.

ولفت بيان الشرطة إلى أنهم اعتادوا الأمر، لكن لا يمكنهم عدم تلبية النداء، حيث سبق وتلقوا بلاغات كاذبة عن استهداف عدد كبير من المشاهير من بينهم: ريهانا، جاستين بيبر، كيلي ميناغ.

 

مقالات مشابهة

  • عشرات الشهداء والمصابين من أعضاء الفرق الطبية والإسعافية في العدوان على لبنان
  • وزير الداخلية اللبناني: 70 ألف نازح في مراكز الإيواء الرسمية منذ بدء الغارات
  • وزير الداخلية اللبناني: بيان مجلس الأمن بداية مشجعة لحل الأزمة ووقف الحرب
  • ثور هائج يقتل ويصيب عددا من الأشخاص في إسبانيا
  • صندوق تطوير التعليم يكرم طلاب جامعة مصر التكنولوجية المتميزين
  • حملة للتبرع بالدم من رجال الشرطة بمديرية أمن السويس
  • رئيس الوزراء يتابع مع وزير الاستثمار والتجارة الخارجية عددا من ملفات العمل
  • رئيس الوزراء يتابع مع وزير الاستثمار والتجارة الخارجية عدداً من ملفات العمل
  • الشرطة على أبواب منزل جنيفر أنيستون.. ماذا حدث؟
  • اليوم.. الحكم على المتهم بهتك عرض فتاة المعادي