شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن تحذيرات من بسكويت ملوث بمادة مخدرة خطيرة يعرض بالأسواق المغربية، وجهت عضو الفريق النيابي لحزب الأصالة والمعاصرة، حنان أتركين؛ سؤالا كتابيا إلى وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات؛ .،بحسب ما نشر Kech24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تحذيرات من بسكويت ملوث بمادة مخدرة خطيرة يعرض بالأسواق المغربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تحذيرات من بسكويت ملوث بمادة مخدرة خطيرة يعرض...

وجهت عضو الفريق النيابي لحزب الأصالة والمعاصرة، حنان أتركين؛ سؤالا كتابيا إلى وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات؛ تطالب من خلاله بسحب بسكويت ملوث بمادة مخدرة خطيرة.

وقالت أتركين، في سؤالها الموجه إلى الوزير الصديقي، إن العديد من الأسواق الممتازة ببلادنا لازالت تعرض في رفوفها “بسكويت” ثبت تضمنه لمخدر خطير (مخدر البوروندانغا) من طرف الوكالة الإسبانية لسلامة الغذاء والتغذية.

وأضافت أتركين أن السلطات الصحية الإسبانية، قامت بسحب البسكويت من أسواقها وحذرت كل الدول الأوروبية من الاستمرار في تسويقه بالنظر لخطورته على صحة الإنسان، كما نصحت المواطنين الذين يحتفظون بنفس البسكويت في المنزل بالتخلص منه وعدم تناوله.

وأوضحت أتركين أن السلطات الصحية ببلادنا لم تتدخل بعد لإخضاع المنتج المذكور للتحليلات اللازمة، والوقوف على مدى مطابقته للمعايير الصحية وصلاحيته للاستهلاك، حيث لازال يباع بالعديد من الأسواق الممتازة، ولم يتم، لحدود الآن تقديم المبررات المستند إليها لاستمرار تسويقه وبيعه، بالرغم من الإجراءات المتخذة بخصوصه في دول أجنبية.

وحفاظا على سلامة المواطنين وعلى الصحة العامة، ساءلت أتركين الوزير عن الإجراءات المتخذة من أجل سحب هذا البسكويت الملوث من الأسواق الممتازة المغربية، وتقديم المبررات المستندة إلى خبرة طبية علمية، في حال استمرار بيع هذا المنتوج.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

YouTube يعرض إعلانات عند إيقاف مقاطع الفيديو مؤقتًا

لقد وجدت Google طريقة أخرى لتحويل أنظارك إلى أموال: من خلال تحويل مقاطع فيديو YouTube المتوقفة مؤقتًا إلى عقار جديد للإعلانات. أخبر مدير اتصالات YouTube The Verge أنهم رأوا "ردود فعل قوية من المعلنين والمراجعين" منذ "طرح إعلانات الإيقاف المؤقت لجميع المعلنين".

بدأ YouTube لأول مرة في النظر في استخدام الإعلانات على شاشات الإيقاف المؤقت في عام 2023 مع معلنين محددين. أعلن كبير مسؤولي الأعمال في Google فيليب شيندلر في أبريل الماضي أن المعلنين أحبوا مفهوم الإعلان الجديد. لا يشعر مشاهدو YouTube بالحماس تجاه الفكرة.

نشر مستخدمو Reddit لقطات شاشة لإعلانات شاشة الإيقاف المؤقت الجديدة والقول إنهم غير راضين عن الإعلانات هو أقل ما يقال هذا العام.

لا تظهر الإعلانات الجديدة على الموقع الإلكتروني فقط. تظهر الإعلانات أيضًا عند إيقاف مقاطع الفيديو مؤقتًا على تطبيق YouTube للجوال، وفقًا لآخرين على الموقع.

إعلانات شاشة الإيقاف المؤقت ليست مفهومًا جديدًا. تعرض خدمات البث مثل DirecTV من AT&T وHulu إعلانات عند إيقاف الشاشة مؤقتًا إذا كان لديك إحدى خطط الاشتراك ذات المستوى الأدنى. تعرض بعض منتجات أمازون مثل أجهزة Fire اللوحية أيضًا إعلانات على شاشة القفل وأعلنت أمازون في مايو الماضي أنها تخطط لتوسيع عروض مساحة الإعلانات الخاصة بها لأجهزة غرفة المعيشة، وفقًا لمدونة أمازون الرسمية.

مقالات مشابهة

  • YouTube يعرض إعلانات عند إيقاف مقاطع الفيديو مؤقتًا
  • الإطاحة بشبكتين تتاجران بالمخدرات وضبط 13 ألف حبة وأنبولة مخدرة في بغداد
  • فيلم السرب مُتاح للجمهور .. يعرض على منصة شهيرة غدًا
  • انفجار مركبتين مدنيتين تعملان بالغاز وإصابة ثلاثة مهندسين في أبين
  • كامالا هاريس: ترامب يعرض حياة النساء للخطر
  • بعد ارتفاعها في جلستين ..أسعار النفط تستقر بالأسواق العالمية
  • فتوح يعرض 10 ملايين جنيه على أسرة الضحية للتنازل
  • فيلم تاج مُتاح للجمهور قريبًا .. يعرض على منصة شهيرة
  • خبير سيبراني: تفجير أجهزة حزب الله تم بإشارة كهربائية موصولة بمادة متفجرة
  • كلب بوليسي يحبط محاولة تهريب حبوب مخدرة من قبل مسافر إيراني في منفذ المنذرية