شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن حصر التوظيف في 30 سنة وأنظمة للتقييم تفاصيل مسودة النظام الأساسي للتعليم، كشفت مسودة مشروع مرسوم النظام الأساسي الجديد الخاص بوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي، والتي جرى تقاسمها بين الفاعلين التربويين قبيل الانتهاء .،بحسب ما نشر مراكش الان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حصر التوظيف في 30 سنة وأنظمة للتقييم.

. تفاصيل مسودة النظام الأساسي للتعليم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حصر التوظيف في 30 سنة وأنظمة للتقييم.. تفاصيل مسودة...
كشفت مسودة مشروع مرسوم النظام الأساسي الجديد الخاص بوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي، والتي جرى تقاسمها بين الفاعلين التربويين قبيل الانتهاء من العمل على مشروع المرسوم الشهر القادم، (كشفت) عن المستجدات الجديدة التي تعتزم الوزارة إدخالها في النظام الجديد الخاص بموظفيها.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تفاصيل إطلاق مشروع رأس الحكمة بحضور السيسي وبن زايد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهد  الرئيس عبد الفتاح السيسي، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات الشقيقة إطلاق مشروع رأس الحكمة التنموي، وذلك بحضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بالإضافة إلى عدد من كبار رجال الأعمال من الجانبين المصري والإماراتي.

وخلال فعاليات إطلاق المشروع، شاهد الرئيسان عرضاً مرئياً حول أهداف المشروع ومكوناته، وما ينطوي عليه من أهمية اقتصادية واستثمارية وعقارية وسياحية وبيئية كبيرة، كما استمعا لشرح بشأن مميزات المنطقة والخدمات المتكاملة والفرص التنموية والاقتصادية التي يوفرها المشروع، وشهدا أيضاً توقيع عدد من الشركات المصرية والإماراتية على عقود بدء العمل بالمشروع.

أعرب الرئيسان عن شكرهما وتقديرهما للقائمين على تنفيذ المشروع من الجانبين المصري والإماراتي خلال الفترة الماضية، مؤكدين أهميته في تعزيز العلاقات الاقتصادية والاستثمارية بين البلدين الشقيقين، كونه يمثل نموذجاً للشراكة التنموية البناءة بين مصر والإمارات.

شهد الرئيسان كذلك قيام عدد من الشركات العالمية والمصرية والإماراتية بإطلاق شراكة لتعزيز مسيرة الابتكار في قطاع المركبات الكهربائية الذكية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
 

مقالات مشابهة

  • رسائل كشفت مخاوف أميركية مبكرة بشأن حرب غزة
  • تفاصيل إطلاق مشروع رأس الحكمة بحضور السيسي وبن زايد
  • نشرة التوظيف نصف الشهرية.. 4774 فرصة عمل في 96 شركة بـ15 محافظة
  • لأول مرة.. سعود عبدالحميد في التشكيل الأساسي مع روما
  • مدير الكلية الجوية لمصراوي: نعد الطلاب على أحدث المحاكيات وأنظمة التدريب العالمية
  • الليلة.. الفرصة الأخيرة للتقديم على شقق الإسكان المتميز في 6 أكتوبر
  • الأنفاق ظهرت.. ماذا كشفت كمائن حزب الله؟
  • الخدمة المدنية: ترشيح 2021 مواطنا ومواطنة من المسجلين بنظام التوظيف المركزي
  • 6 قرارات جديدة للحكومة.. تفاصيل
  • «الطيران» تصدر قرارا بتعديل المادتين «6 و7» من النظام الأساسي لـ«المصرية للمطارات»