أقامت كلية الملك فهد الأمنية، اليوم، حفل تخريج 457 فردًا من الدورة التأهيلية الخامسة للفرد الأساسي (نساء)، بحضور مدير عام الكلية اللواء الدكتور علي بن عبدالرحمن الدعيج.
وذلك تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية.
أخبار متعلقة مانع المريدي.. صاحب اللبنة الأولى لتأسيس أعظم دولة بعد "النبوة" والخلافةفي عصر الذكاء الاصطناعي.

. ما شكل الإعلام القادم؟وسيطرت الفرحة على أهالي الخريجات، وسط أجواء من البهجة والاحتفال.البرامج العسكريةوشهد الحفل، استعراض الخريجات للفصيل الصامت، وبرزت دقتهن وإتقانهن لاستخدام السلاح وأداء الحركات بمهارة، وتطبيقًا لفرضية الرماية.
حصلت المتدربات على البرامج العسكرية والمهارات في معهد التدريب النسائي الأمني.
وأكد اللواء الدعيج أن الكلية قدمت للخريجات برامج أمنية بأحدث الأساليب التعليمية والتدريبية، وبيئة تفاعلية لتحقيق أعلى مستويات المهنية والكفاءة الفنية، ووفرت لهن برامج عالية الجودة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس الرياض كلية الملك فهد الأمنية تخريج الدورة التأهيلية للفرد الأساسي وزارة الداخلية الداخلية السعودية أخبار السعودية

إقرأ أيضاً:

عددٌ من المسؤولين يزورون التمرين الاستراتيجي ( صنع القرار 11)

العُمانية/ زار عدد من القادة المتقاعدين والمكرمين أعضاء مجلس الدولة اليوم التمرين الاستراتيجي (صنع القرار 11) بكلية الدفاع الوطني بأكاديمية الدراسات الاستراتيجية والدفاعية للاطلاع على سير فعاليات التمرين الذي ينفذه المشاركون في الدورة الحادية عشرة بكلية الدفاع الوطني، حيث كان في استقبالهم لدى وصولهم مقر الكلية اللواء الركن بحري علي بن عبدالله الشيدي آمر كلية الدفاع الوطني.

واستمعوا خلال الزيارة إلى إيجاز عن سير مجريات التمرين، بعد ذلك قاموا بجولة في خلايا التمرين قدم خلالها المشاركون شرحا عن التمرين وكيفية التفاعل مع الأحداث العالمية والقضايا الوطنية المفترضة والحلول المناسبة لها من خلال آلية أساليب الاستنباط والتحليل والاستنتاج وصولا إلى صناعة القرار بما يخدم أهداف التمرين.

جدير بالذكر أن التمرين الاستراتيجي (صنع القرار 11) بدأت فعالياته في الثلاثين من يونيو الماضي ويستمر حتى الحادي عشر من يوليو الجاري ويأتي ضمن خطة المنهاج العام للدورة وبما يحقق الأهداف التدريبية المتوخاة، وتتويجًا للعلوم والمعارف التي اكتسبها المشاركون في الدورة الحادية عشرة.

مقالات مشابهة

  • برامج صندوق الوطن الصيفية تنطلق بأربعة محاور رئيسية الاثنين
  • رئيس جامعة الأزهر يشيد بأعمال التطوير والتجديد بكلية التربية
  • اعتماد خمس برامج دراسية بكلية التربية بجامعة سوهاج
  • اعتماد 5 برامج دراسية لإعداد معلم العلوم والرياضيات باللغة الإنجليزية بتربية سوهاج
  • عددٌ من المسؤولين يزورون التمرين الاستراتيجي ( صنع القرار 11)
  • رئيس جامعة دمياط يتفقد امتحانات الدراسات العليا بكلية التربية النوعية
  • رئيس جامعة بني سويف يشهد الاحتفال بيوم الوفاء بكلية الصيدلة
  • ملتقى توظيفي بكلية الهندسة جامعة القناة.. فرص جديدة لربط الخريجين بسوق العمل
  • جامعة جازان تستحدث 5 برامج نوعية في كلية العلوم للعام الجامعي المقبل
  • جامعة زايد تعلن عن إضافة برامج أكاديمية للعام المقبل